مع بدأ الاستعدادت لحفل الكينج محمد منير، ظهر علم فلسطين في خلفية مسرح الحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية لعام 2024.

وحرص مهرجان العلمين في دورته الثانية 2024، على توفير كل وسائل الدعم لأهالي فلسطين في ظل العدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير في العلمين الجديدة


وانقسمت أسعار تذاكر حفل محمد منير إلى قسمين كالآتي:
-600 جنيه سعر التذكرة العادية.


-80 ألف جنيه سعر الصالة، والصالة تستوعب 10 أفراد.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.
وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان  العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.


تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 


أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.
 
وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد منير الكينج محمد منير حفل محمد منير علم فلسطين مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين أسعار تذاكر حفل محمد منير مهرجان العلمين الدورة الثانية مهرجان العلمین محمد منیر

إقرأ أيضاً:

رامي جمال عن حفله بمهرجان العلمين: «العالم شايفنا.. وبلدنا مختلفة»

عبر الفنان رامي جمال عن سعادته بتواجده في مهرجان العلمين وإقامة حفلا بها، قائلا: إن مهرجان العلمين يعد حدث كبير، وأهم مهرجان في مصر والعالم العربي، متابعا: «العالم أجمع ينظر لمدينة العلمين الجديدة، التي كانت حقل ألغام في الماضي، وأصبحت مدينة سياحية».

وأضاف رامي جمال، خلال لقاء خاص ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «سي بي سي»، «وجودي ضمن الأسماء الكبيرة من الفنانين المشاركين في المهرجان شيء مشرف بالنسبة لي، وإن شاء الله الجميع يشعر بالانسباط والسعادة».

وتابع: «حضرت العام الماضي حفل الفنانة أنغام في العلمين، بلدنا فعلا مختلفة، غنيت في كل مكان، والناس تستقبلني بحسن الاستقبال، ويحبونا وأشكرهم للغاية، لكن شعورك وسط بيتك وأهلك، ووسط الناس الذين كانوا السبب في إنك تنجح وتكون موجود، مختلف تماما عن أي مكان آخر».

وكشف عن شعوره قبل الصعود للمسرح بلحظات، مازحا: «أريد حينها أن أركب سيارة وأغادر»، متابعا: «يكون هناك قلق وتوتر، رغم أن الجمهور الحاضر يكون حافظ الأغاني، لكن هناك دائما ما يكون رهان متجدد على قبولك، جايز بعد ما الجمهور يحضر يندم على الاكتفاء بالاستماع لأغانيه، بدلا من الحضور، أو تخطئ عندما تتحدث، فدائما تفكر في أول 10 دقائق أن تكون ابتسامتك من قلبك».

مقالات مشابهة

  • بعد عدة مهرجانات.. "منحى خطر" يأتي بمهرجان الصيف الدولي في دورته 21 في الإسكندرية
  • «ترقبوا العرض».. مهرجان العلمين يروج لمسرحية «السندباد»
  • محمد منير| أسعار تذاكر حفل الكينج في الإسكندرية
  • الغردقة لسينما الشباب ينفرد بالعرض الأول للفيلم الغنائي الفرنسي المصري المشترك TROCADERO
  • الغردقة لسينما الشباب ينفرد بالعرض العالمي الأول للفيلم الغنائي الفرنسي المصري المشترك TROCADERO
  • مهرجان الغردقة ينفرد بالعرض العالمي الأول للفيلم الغنائي الفرنسي المصري "TROCADERO"
  • مهرجان العودة السينمائي الدولي يفتتح دورته الثامنة من بين خيام النزوح في مواصي خانيونس
  • الكينج محمد منير يروج لحفله في الإسكندرية: «هنقضي ليلة مختلفة»
  • الشال الفلسطيني يزين مهرجان صيف بنغازي.. نجوم الراب في مقدمة الداعمين
  • رامي جمال عن حفله بمهرجان العلمين: «العالم شايفنا.. وبلدنا مختلفة»