صحيفة الاتحاد:
2024-08-06@03:18:25 GMT

5 ورش لتعزيز جودة الحياة في «صيفنا سعادة 2024»

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

عجمان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سفير اليونيسف لليافعين لـCOP28: الإمارات ملتزمة بتعزيز دور اليافعين في التنمية المستدامة «أصدقاء مرضى السرطان»: 25 طفلاً يزورون «مركز محمد بن راشد للفضاء»

تواصل دائرة المالية في عجمان، للعام الرابع على التوالي، مشاركتها الفاعلة في برنامج «صيفنا سعادة» الذي يقام برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، خلال الفترة من 15 يوليو الجاري وحتى 15 أغسطس المقبل، وذلك انطلاقاً من حرصها على تعزيز الترابط المجتمعي ورفع مؤشرات السعادة وجودة الحياة في الإمارة.


وقد وضعت الدائرة خططاً متكاملة للمشاركة في النسخة الخامسة من برنامج «صيفنا سعادة» تتضمن خمسة برامج تدريبية مختلفة بالشراكة مع عدد من المؤسسات المصرفية في الدولة.
وتستهدف عبرها فئات واسعة من أفراد المجتمع. وتسعى الدائرة من خلال هذه البرامج إلى إثراء المعارف وتنمية المهارات والمواهب في المجالات التقنية والمالية، داعيةً الجميع للمشاركة والاستفادة من تجارب غنية وممتعة خلال فترة الصيف.
وحول المشاركة في هذا البرنامج، أكد مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان، أن «مقاييس جودة الحياة تشكل جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا العملية، لذا نحرص دوماً على المشاركة في المبادرات المجتمعية التي تعزز التواصل الاجتماعي، وتسهم في رفع مستويات سعادة المجتمع المحلي، ودعم جودة الحياة فيه».
وأضاف: «من هنا، فإننا نلتزم سنوياً بالمشاركة في برنامج “صيفنا سعادة” بأنشطة تثقيفية تؤثر إيجابياً على حياة الناس من خلال برامج تدريبية تفاعلية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جودة الحياة الإمارات دائرة المالية في عجمان عجمان الأنشطة الصيفية صیفنا سعادة

إقرأ أيضاً:

«بكرة» برنامج جديد على قناة «الناس» لتعزيز الوعي بمتطلبات التـعليم وسوق العمل

أطلقت قناة الناس برنامجها الجديد «بكرة» ليكون نافذة لتعزيز الوعي حول متطلبات التعليم وسوق العمل، وتسليط الضوء على الطلاب المتفوقين في الشهادتين الثانوية العامة والأزهرية، وكشف قصص نجاحهم المتميزة.

ويأتي البرنامج الذي يعرض الساعة الـ 9:30 مساءً في إطار خطة قناة الناس للتعريف بمتطلبات وحاجات المجتمع وسوق العمل من تعليم وخبرات ومهارات وقدرات، كما يهدف إلى التعرف على الطلاب المتفوقين وتسليط الضوء على قصص نجاح الطلاب المتميزين في الثانوية العامة والأزهرية.

استعراض طبيعة الكليات والبرامج الأكاديمية

وكذلك يهدف البرنامج إلى استعراض طبيعة الكليات والبرامج الأكاديمية من خلال تقديم معلومات شاملة عن كليات جامعة الأزهر والجامعات الحكومية والأهلية، وأقسامها وبرامجها العلمية.

كما يهدف إلى عرض كل المعلومات المتعلقة بتنسيق القبول والبرامج الدراسية وتسليط الضوء على قواعد التسكين بالمدن الجامعية وتقديم معلومات حول كيفية تسكين الطلاب الجدد.

ويستضيف «بكرة» أساتذة ومتخصصين من الجامعات المختلفة لتقديم معلومات محدثة حول تنسيق القبول في الجامعات، وتوضيح معايير اختيار الطلاب للكليات، واستعراض البرامج المستحدثة في مختلف التخصصات الأكاديمية بمختلف التخصصات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • أراضي عجمان تحصل على تصنيف الريادة في المرونة المؤسسية
  • “اجتماعية الشارقة” تكرم الفائزين بالدورة الـ4 لمسابقة القرآن الكريم
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال محطة معالجة أبوقرقاص للصرف الصحي.. تخدم 12 قرية
  • «بكرة» برنامج جديد على قناة «الناس» لتعزيز الوعي بمتطلبات التـعليم وسوق العمل
  • «جودة الحياة» يصدر تقريره لعام 2023.. خطى ثابتة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • بلدية شري تعزز جودة الحياة بصيانة الحدائق والمسطحات الخضراء
  • دراسة: الأطفال الذين يفوّتون وجبة الإفطار أقل سعادة في حياتهم
  • اختتام البرنامج الصيفي بجامعة الجوف “صيفنا في جوفنا”
  • 800 منشأة صناعية في عجمان خلال النصف الأول من 2024
  • الدائرة الأمنية 25 تطيح بأخطر مروج لماء الحياة بجنان الويداني