تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن فوز فريقه اليوم على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"انتقدت ستاد القاهرة ولكن من الواضح اليوم أنهم عملوا بشكل جيد، وأحب أن أشكر الجميع على ما قاموا به طوال الأيام الماضية".

وأضاف:"بدأنا المباراة بشكل جيد أول 20 دقيقة، واستقبلنا هدف بالخطأ وبدأت المباراة تذهب من أيدينا".

وتابع:"تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تسحين الأداء واللاعبين أظهروا شخصية كبيرة 
جميع اللاعبين أدوا اقصى ما لديهم".

وأشار:"بعد الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق نجحوا في العودة مرة أخرى".

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد عبور بيراميدز بثلاثية وسام أبو علي يطارد.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري بعد فوز الأهلي على بيراميدز

وأوضح:"لم أكن متعصبا خلال اللقاء هذا اللقاء من أهدى اللقاءات التي مرت عليا لم اتعصب فيها يمكن في كرة أو اتنين يمكن  ولكني أرى أن التحكيم لم يؤثر على نتيجة اللقاء".

وأردف:"الإصابات وتلاحم المباريات؟ جزء من قدرنا التعامل مع الإصابات والمباريات ولكن لدينا قائمة كبيرة نستطيع الاعتماد عليها كل اللاعبين نحاول تحعيزهم حتى نستطيع إكمال الموسم".

وزاد:"لمدة شهرين نلعب كل ٣ أيام ماتش هذا اول مره أراه في حياتي ولكن هذا صعب جدا على عكس المنافس الذي لا يعاني من هذا المشكلة ولديهم الفرصة من أجل الراحة".

وحول سؤال المدرب عن متى نرى الأهلي يلعب كرة إسبانية؟ رد:"ساخرا أولا إسبانيا لم تحصد لقب أوروبا حتى الآن".

وأكمل:"أعتقد أن الأهلي اكتر فريق يلعب كرة على الأرض يمكن في إفريقيا أيضًا لا بد أن يكون لديك تنوع وكمان على حسب المنافس وطريقة لعبه لدينا رغبة في اللعب أكثر على الأرض ولكني احاول ان اجعل الفريق يلعب في كل الأنماط من أجل مجاراة المنافس هناك مباريات يكون لدينا استحواذ كبير على الكرة لذلك نعطى اللاعبين فرصة للتنوع وهذا ما تفعله إسبانيا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ستاد القاهرة الدوري الممتاز الدوري المصري مسابقة الدوري الممتاز هدافي الدوري المصري السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر الأهلي أمام بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الهزيمة تعني هبوطه رسميًا .. المقاولون العرب في تحدٕ صعبٕ أمام الأهلي

في مواجهه مصيرية لفريق المقاولون العرب يلتقي في تمام التاسعه من مساء اليوم الاحد الاهلي متصدر مسابقه الدوري الممتاز لحساب منافسات الجوله 23 من البطوله المحليه في لقاء مؤجل.

الأهلي يوافق على رحيل عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي بشرط

وحال تعرض فريق المقاولون العرب للهزيمة في لقاء الليلة يتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني بعد أن يتجمد رصيده عند النقطه 25 ومتبقي له مواجهتين فقط وحال الفوز بهما سيصعد إلى النقطه 31 ولن تكون كافية لبقائه في الدوري الممتاز الموسم المقبل بالرجوع لفارق الاهداف مع أقرب منافسيه على البقاء فاركو.

على صعيد متصل اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شهد التركيز على تنفيذ عدد من الأمور الفنية، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بأربع فرق.

وخاض طاهر محمد طاهر مرحلة جديدة من التأهيل على أثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في أنكل القدم حيث أدى تدريبات بدنية وتأهيلية.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي على المقاولون في الدوري
  • عاجل.. تعليق مثير من كولر بعد فوز الأهلي أمام المقاولون العرب بالدوري
  • عاجل.. مارسيل كولر يستشيط غضبًا بسبب موعد مباراة الأهلي وفاركو بكأس مصر
  • عاجل| حصاد وأرقام كولر قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب.. هل يتوج باللقب التاسع؟
  • أفشة على مقاعد بدلاء الأهلي أمام المقاولون
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري
  • الهزيمة تعني هبوطه رسميًا .. المقاولون العرب في تحدٕ صعبٕ أمام الأهلي
  • موقف مارسيل كولر من استكمال الأهلي لبطولة كأس مصر
  • كهربا خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. غضب كولر مستمر