تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علمت "البوابة نيوز"، التفاصيل الكاملة عن مفاجأة المستشار تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، التى أعلن عنها عبر صفحته الرسمية.
وأعلن المستشار تركى آل شيخ، عن مفاجأة فى رسالة مبهمة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب فيها "ريال مدريد ، هيما"، ليترك الجميع فى حالة تعجب وإثارة من تلك الكلمات.


ليأتى بعدها الاعلامى إبراهيم فايق ليرد عليه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "أبو ناصر، باقي شوية، متحرقش عليا".

لتأتى "البوابة نيوز " وتكشفت عبر مصادر خاصة، عن المفاجأة التى كتب عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، وهى تخص برنامج "الكورة مع فايق" والذى يتم اذاعته  على شاشة "إم بي سي مصر 2".

و المفاجأة هى تسجيل الإعلامي إبراهيم فايق مع البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني.

واسُتبعد كورتوا من تشكيلة بلجيكا قبل عام بسبب خلاف حول شارة القيادة مع المدرب دومينيكو تيديسكو، وبعدها بشهرين، تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب حتى مايو الماضي وقد عاد إلى صفوف ريال.

واحتدم الخلاف بين المدرب وحارس المرمى منذ ذلك الحين، حيث اتهم كورتوا تيديسكو بخيانة الثقة، وقضى المدرب العام الماضي في تفادي التساؤلات المستمرة حول الخلاف.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البوابة نيوز تركى آل شيخ انفراد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

يتقابل فريقا برشلونة وريال مدريد، فجر الأحد الموافق 4 أغسطس 2024، على ملعب ماتلايف ستاديوم في نيوجيرسي سيتي، في إطار استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

 

موعد المباراة.. 


ستقام المباراة فجر يوم الأحد الرابع من أغسطس لعام 2024، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة.. 


سيتم نقل المباراة عبر قناة "الكويت الرياضية"، بكونها الناقل الحصري لتحضيرات برشلونة وريال مدريد للموسم الجدريد في الولايات المتحدة.

وحقق برشلونة الفوز في مباراته الأولى الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (2-2).


وتعرض ريال مدريد للخسارة بمباراته الودية الأولى ضد ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، فجر يوم الخميس الماضي.

وسينطلق موسم برشلونة بمواجهة فالنسيا في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني يوم الـ17 من اغسطس الجاري، بينما سيلعب ريال مدريد يوم الـ14 أمام أتلانتا الإيطالي في السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • كورتوا يوجه رسالة لـ إندريك وجولر
  • كورتوا يعلق على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة
  • كورتوا عن خسارة ريال مدريد أمام برشلونة: «مباراة تحضيرية»
  • نجم النصر السعودي يضغط من أجل الرحيل.. وريال مدريد ينتظر
  • كورتوا يتوعد لبرشلونة في المواجهات الرسمية ويؤكد: نكره الخسارة أمامهم
  • موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة
  • ما سبب فشل هازارد مع ريال مدريد؟.. أنشيلوتي يكشف كواليس من داخل الميرنجي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في المباراة الودية
  • موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة ودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الودي