بوابة الوفد:
2024-08-06@00:01:15 GMT

تفاصيل مران المنتخب الأوليمبي الأول فى فرنسا

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

خاض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم أول تدريباته منذ لحظات بمدينة بوردو الفرنسية استعدادا لوديتي أوكرانيا يوم الاحد المقبل والعراق يوم الأربعاء القادم قبل مغادرته الى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الحولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وتضم مجموعة الفراعنة كلا من : مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان.


جاء تدريب اليوم متنوعا وتخلله تنفيذ اللاعبون لعدد من الجمل الفنية طبقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومواطنه تياجو المدرب العام والكابتن عادل مصطفي المدرب ، وخاض الحراس تدريبا قويا تحت إشراف الكابتن سيد السويركي مدرب الحراس .


وتدرب المنتخب فى ملعب على بعد 15 دقيقة الاتوبيس من مقر فندق الإقامة تم الترتيب له من جانب محمود حرب المدير الإداري.

شهد التدريب اللواء مشهور عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة فى بوردو،  والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب ، وبعد التدريب أدى اللاعبون تدريبات استشفائية تحت إشراف د.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد احمد عبد الحكيم واحمد شوقي فى التدليك .    


و أدى المنتخب الأوليمبي صلاة الجمعة فى مقر بعثة المنتخب ، حيث تم تخصيص مكان للصلاة ، ويتسم المعسكر بالانضباط والجدية والروح العالية من جانب كل اللاعبين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب ميكالي المنتخب الأوليمبي الدومينيكان البرازيلي ميكالي مصر وإسبانيا الفراعنة

إقرأ أيضاً:

كاساس يجدد عقده براتب ضخم: هل تستحق التصفيات هذا الإنفاق؟

أغسطس 3, 2024آخر تحديث: أغسطس 3, 2024

المستقلة/- أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تجديد عقد المدرب الإسباني خيسوس كاساس، بعد الموافقة على زيادة كبيرة في قيمة عقده تصل إلى 1,550,000 مليون دولار. يأتي هذا القرار في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس العالم.

وقّع كاساس عقدًا جديدًا مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، يشمل زيادة ملحوظة في راتبه لتصل قيمته إلى 1,550,000 مليون دولار. تأتي هذه الزيادة بعد نجاحات المدرب الإسباني في قيادة المنتخب الوطني في التصفيات السابقة، وضمن سعي الاتحاد لضمان استمرارية استقرار الفريق في مرحلة التصفيات الأخيرة.

أهمية التجديد

يُعتبر تجديد عقد كاساس خطوة استراتيجية هامة من قبل الاتحاد العراقي، حيث يهدف إلى توفير استقرار فني للمنتخب الوطني خلال التصفيات الحاسمة. تأتي هذه الخطوة بعد أداء متميز للمدرب في قيادة الفريق وتحقيق نتائج إيجابية، مما يعكس ثقة الاتحاد في قدرات كاساس على تحقيق النجاح في المرحلة المقبلة.

تحديات المرحلة المقبلة

يستعد المنتخب الوطني تحت قيادة كاساس لمواجهة التحديات الكبيرة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم. وتأتي الزيادة في قيمة العقد كجزء من الجهود المبذولة لدعم الفريق وتوفير الظروف المثلى لتحقيق أفضل النتائج.

دعم الجمهور

تلقى قرار تجديد عقد كاساس ترحيباً من الجماهير العراقية، التي تأمل في أن يواصل المدرب الإسباني تقديم الأداء المتميز الذي تحقق في الفترة الماضية. تضع الجماهير أمالها في أن يسهم هذا التجديد في تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم وتحقيق النجاحات المنشودة.

مقالات مشابهة

  • سيد معوض : ميكالي مدرب محترم ولم يحظ بالدعم الكافي من اتحاد الكرة والإعلام
  • لاعب الأهلي السابق : الإرهاق البدني سبب خسارة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا
  • وكيل ميكالي : لا حديث الآن عن مستقبل المدرب البرازيلي مع مصر
  • المنتخب اليمني للشباب ينهي معسكره الداخلي في صنعاء ويتوجه بعدها إلى البصرة
  • عمرو أديب: المنتخب الأوليمبي قادر على هزيمة فرنسا والتأهل لنهائي الأوليمبياد (فيديو)
  • منتخب شباب اليمن يختتم معسكره الداخلي غداً
  • غزل المحلة يعقد اجتماعه الأول مع فريق الأمل بعد تشكيله رسميًا
  • عمرو أديب مشيدًا بالمنتخب الأوليمبي: اللي مراحش مع الفريق بيعض في البلاط
  • تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي بعد التأهل لمربع الكبار فى باريس 2024
  • كاساس يجدد عقده براتب ضخم: هل تستحق التصفيات هذا الإنفاق؟