تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بهدف محمد مجدي أفشة الذي قاد به الفريق للفوز على بيراميدز في مباراة قمة الدوري التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي. 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صور احتفال محمد مجدي أفشة بالهدف الذي جاء في الوقت القاتل وعلقت عليها : أخبروه فقط أن المباراة على استاد القاهرة يوم الجمعة والدقيقة 85.

 

وجاء تعليق صفحة الأهلي الرسمية في إشارة لهدف “القاضية ممكن” الذي أحرزه أفشة في نهائي القرن أمام الزمالك وكان في الدقيقة 85 ويوم الجمعه أيضا وعلى استاد القاهرة الدولي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد مجدي أفشة هدف القاضية مباراة الأهلى وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

بدء استعدادات استقبال اللاعب محمد السيد بمطار القاهرة.. حقق برونزية في الأولمبياد

أعلنت شاشات مبنى الركاب رقم 3 عن وصول رحلة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران رقم MS 800 قادمة من باريس، والمنتظر وصولها في تمام الساعة العاشرة، ويصل على متنها كابتن محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، والحاصل على برونزية أولمبياد باريس 2024.

أسرة البطل المصري محمد السيد تصل إلى مطار القاهرة لاستقبال البطل

ومن المنتظر الاحتفال بالبطل محمد السيد، عبر خلال موكب ينتهي بالمركز الأولمبي بالمعادي لإجراء مؤتمر صحفي بمسرح المركز الأولمبي.

وفي السياق نفسه، بدأت قبل قليل استعدادات استقبال البطل المصري ، حيث حضرت أسرته وعدد من اللاعبين ووفد عسكري بحمل الورود لتحية البطل المصري فور وصوله.

وكانت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 احتفلت ببطل السلاح المصري محمد السيد، في تقليد جديد على دورات الألعاب الأولمبية في حديقة الأبطال بحدائق تروكاديرو، عند سفح برج إيفل، بحضور نحو 10 آلاف مشجع في الهواء الطلق وسط أجواء احتفالية استثنائية.

وحرصت أسرة البطل المصري محمد السيد على التقاط الصور التذكارية بمطار القاهرة الدولي فور وصولهم، انتظاراً لعودة البطل.

كان البطل المصري محمد السيد أعرب عن سعادته الغامرة بهذه الاحتفالية المهيبة التي أعطت له فرصة ثانية للاحتفال بالميدالية التي فاز بها وسط أجواء حماسية مبهجة.

 

البطل المصرى محمد السيد يحقق البرونزية بعد الفوز على المجري

وحقق البطل المصرى محمد السيد الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدورة.

مقالات مشابهة

  • بدء استعدادات استقبال اللاعب محمد السيد بمطار القاهرة.. حقق برونزية في الأولمبياد
  • اتحاد الكرة يدعو الأندية للاجتماع غدًا لحسم مصير كأس مصر
  • أمير هشام: كولر غاضب من أفشة في الأهلي
  • بيراميدز يعود للانتصارات بثنائية ضد زد ويؤجل تتويج الأهلي بلقب الدوري
  • أفشة على مقاعد بدلاء الأهلي أمام المقاولون
  • أسامة الأزهري: التواصل بين الأوقاف والمجتمع مفتاح نجاح الوزارة 
  • عبدالمنعم خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «مدبولي»: الصناعة الأمل لدفع عجلة الاقتصاد.. وحل مشكلات المصنعين فورا فلسفة عمل الحكومة الجديدة
  • الجزيرة يختتم معسكر إسبانيا بتجربة مفيدة أمام ملقا
  • تاريخ مواجهات مصر وفرنسا قبل نصف نهائي أولمبياد باريس 2024