يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية التدريبات الميدانية الصيفية تحت رعاية الدكتور عربى السيد كشك رئيس الجامعة. 

يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة، والدكتور خالد خضر وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التدريب والخدمات، والدكتور عبدالعظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب. 

وقام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا التبريد والتكييف بالتدريب الصيفي فى مكتبة الإسكندرية، بدأ اليوم بمحاضرة نظرية تعرف خلالها الطلاب علي أنظمة التبريد والتكييف المستخدمة ومكوناتها المختلفة ،كما تم التعرف علي مبردات المياه ووحدات مناولة الهواء المستخدمة في أنظمة التكييف المركزي ووسائل الحماية والتحكم ،بإلاضافة الى التعرف على الأجهزة وانواعها المختلفة علي أرض الواقع.

حرص جامعة الدلتا التكنولوجية على تشجيع الابتكار

وأكد الدكتور عربى كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حرص الجامعة على خلق بيئة تعليمية ملائمة لتجهيز الطلاب نحو الإبتكار والإبداع، وتنمية خبراتهم وقدراتهم؛ لإعداد خريج مدرب قادر على التميز والمنافسة فى سوق عمل المستقبل من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية.

وتتقدم إدارة جامعة الدلتا التكنولوجية بخالص الشكر والتقدير إلى مجلس ادارة الشركة وجميع العاملين بها على حسن الإستقبال وحرصهم على اثراء الطلاب بالمعلومات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الدلتا جامعة الدلتا التكنولوجية طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية جامعة الدلتا التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 20 لكلية الحاسبات والمعلومات

 

 

 شهد الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب حفل تخريج الدفعة20 لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط. 

وجاء ذلك بحضور الدكتورة تيسير عبد الحميد عميدة كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور خالد فتحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وبمشاركة لفيف من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، وحشد من خريجي الكلية، وأولياء الأمور.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط على إن كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة، تعد القاطرة التي تقود الجامعة نحو التحول لجامعة ذكية، وذلك في إطار التركيز على مجال الذكاء الإصطناعي من خلال البرامج الدراسية سواء في المرحلة الجامعية الأولى، أو في مرحلة الدراسات العليا، وتقديم نظام تعليمي يتلاءم مع النمو المتسارع في مجالات الحاسبات والمعلومات في مصر، والعالم، ويعمل على إمداد الطالب بأساسيات المعرفة والبحث العلمي في مجالات علوم الحاسب، وتكنولوجيا المعلومات، وتنمية شخصية الطالب، وتشجيعه على الابتكار،  والعمل الجماعي؛؟ليكون قادرًا على المنافسة المحلية، والإقليمية، والعالمية، في هذه المجالات الحيوية المتطورة، موجهًا التهنئة لأبنائه الطلاب، وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم التوفيق، والسداد.

 ورحب الدكتور أحمد عبد المولى؛ بأولياء الأمور، موجهًا شكره لهم؛ لما بذلوه من جهد وعطاء لأبنائهم الطلاب، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على كالتواصل الدائم مع كافة الطلاب في جميع القطاعات التعليمية، وتوفير كافة سبل الدعم لأبناء الجامعة من الخريجين في مختلف التخصصات، مشيرًا إلى تميز تخصص الكلية، واهتمام الدولة البالغ بقطاع الحاسبات والمعلومات، والذكاء الاصطناعي، وهو ما يبشر بتوفر فرص عمل متميزة لخريجي الكلية في سوق العمل، داعيًا إياهم إلى مواصلة التعلم، والبحث، وتنمية المهارات المختلفة؛ لاغتنام هذه الفرص متمنيًا لهم- جميعًا- التوفيق في الحياة العملية.

 وأكدت الدكتورة تيسير عبد الحميد على حرص الجامعة على تقديم الدعم الكامل لكافة الطلاب، والخريجين؛ لتمكينهم من المنافسة في سوق العمل على نحو يليق باسم، ومكانة الجامعة، ويمكن الخريجين من المشاركة؛ في بناء الوطن، وتطويره، والذي أصبح أكثر اعتمادًا على التحول الرقمي من أي وقت مضى، مشيرة أن الحفل يشارك فيه خريجو الدفعة الرابعة من برنامج نظم المعلومات الحيوية، وهو أحد أهم البرامج الخاصة بالكلية.

ووجه الدكتور خالد فتحي خالص التهنئة للخريجين  المشاركين في الحفل، مهندسي برمجيات المستقبل؛على نجاحهم الذي جاء نتاجًا لما بذلوه من جهد، ومثابرة في تحصيل العلم ؛ للانطلاق نحو مستقبل أفضل، موجهًا  الشكر، والتقدير لأعضاء هيئة التدريس على الجهد، والوقت الذي بذلوه مع الطلاب، وكان سببًا رئيسًا في نجاحهم اليوم.

مقالات مشابهة

  • في أول لقاء مع جامعة سوهاج.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للطلاب
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد اختبارات مسابقة «القراءة الحرة» ويشيد بإقبال الطلاب
  • انطلاق الدراسة في جامعة الطفل التكنولوجية ببرج العرب
  • أسيوط التكنولوجية تدشن مبادرة "صنعتك مُستقبلك" بالتعاون مع مديرية العمل
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تطلق مبادرة صنعتك مستقبلك 
  • بالتعاون مع مديرية العمل.. جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تٌدشن مبادرة صنعتك مستقبلك
  • جامعة الزقازيق تستقبل طلاب معسكر إعداد القادة الثامن
  • جامعة سوهاج تكرم الفائزين بالميدالية الذهبية في المسابقة المصرية للبرمجة
  • جامعة القاهرة تشارك في المعرض والملتقى الدولي للجامعات EDUGATE
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل تخرج الدفعة 20 لكلية الحاسبات والمعلومات