حقق الأهلي فوزا مثيرا على حساب بيراميدز وذلك بثلاثية مقابل هدفين ضمن  مؤجلة من منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري "دوري نايل".

ويقترب الأهلي بهذا الفوز خطوة نحو لقب الدوري المصري بعد الوصول للنقطة 60 في جدول الترتيب احتل بهم المركز  الثاني في جدول الترتيب.

وعبر الفجر الرياضي نستعرض 3 أسباب فنيا ساهمت في حصد الأهلي للنقاط الثلاث البوم

1- مشاركة اليو ديانج

قدم اليو ديانج مشاركة مميزة رغم وجوده بديلا في المباراة، ليكون حائط صد منيع في وسط الملعب بعد تكرار اختراقات بيراميدز من هذه المنطقة.

تركي آل شيخ يعلن الاتفاق مع الكاف على استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عاجل.. إبراهيم فايق يفجر مفاجأة جديدة حول لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2- الأهلي وجد ضالته  

ويعيش وسام أبو علي أيامًا جيدة بعد وصوله للهدف رقم 10 من 11 مباراة ليكون أحد أسباب الفوز بعد تسجيل  ثنائية في المباراة ليجد الأهلي ضالته الهجومية بعد غياب.

3- محمد مجدي أفشة

مشاركة أفشة حملت دوافع كثيرة من أجل  إثبات الكفاءة ليتوج مجهوده بهدف حاسم في الأوقات القاتلة ويعيد ذكرى القاضية أمام الزمالك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر الأفريقي الدوري المصري كأس السوبر الإفريقي اسباب فنية لقب الدوري المصري نهائي كأس السوبر الافريقي دوري نايل مشاركة أليو ديانج نهائي كاس السوبر حساب بيراميدز

إقرأ أيضاً:

مستويات فنية عالية أفرزها دوري الناشئين بصحم

بلغ فريقا الاتحاد ومخيليف المباراة النهائية لدوري الناشئين للفرق الأهلية بنادي صحم، حيث استطاع الاتحاد التغلب على فريق السلام بنتيجة 2/3 في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب فريق مخيليف تقدم السلام بهدف السبق عن طريق سيف الشيدي بعدها استطاع الاتحاد من تعديل النتيجة عن طريق أحمد المزيني مستغلا خطأ فادحا من حارس السلام ليستمر التعادل حتى نهاية شوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء الفريقين بشكل جيد من خلال أسلوب اللعب وتبادل الفرص وظل اللعب سجالا بين الفريقين، حتى استطاع فريق الاتحاد من تسجيل الهدف من كرة ثابتة سددها رياض المزيني، بعد هدف التقدم للاتحاد حاول السلام العودة للمباراة وكان له ما أراد حيث استطاع اليزيد آل عبدالسلام من إدراك التعادل، وضن الجميع بأن المباراة ستذهب لركلات الترجيح، وعمل مدرب الاتحاد جمعة بن خدوم الخالدي على توجيه لاعبيه في الدقائق الأخيرة، مطالبا الجميع بالتقدم، ومن كرة ثابتة تحصل عليها فريق الاتحاد في الوقت بدل الضائع استطاع وسام العموري من تسجيل الهدف الثالث لفريق الاتحاد، ولم يدرك الوقت لاعبي فريق السلام حتى أتت صافرة حكم اللقاء بانتهاء اللقاء وفوز الاتحاد بنتيجة 3 / 2.

وفي اللقاء الثاني الذي احتضنه ملعب فريق الاتحاد استطاع فريق مخيليف التأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق التعاون بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد الهادي من زمن شوط المباراة الثاني وشهد اللقاء أداءً جيدًا بين الفريقين وسط حضور جماهيري كبير، وستقام المباراة النهائية بعد غد الأربعاء على ملعب نادي صحم، وسيتخلل حفل الختام على بعض الفقرات مع تقديم شرح مفصل عن سير الدوري ومن ضمنها الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل نادي صحم في فئة الناشئين والذي حيث بلغ عددهم 32 لاعبا من مختلف الفرق الأهلية والأكاديميات الرياضية.

مقالات مشابهة

  • أبرزها توترات الشرق الأوسط.. 3 أسباب وراء انهيار البورصات العالمية
  • انشيلوتي يكشف أسباب غضبه من نجم الريال
  • توفيق السيد: بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء أمام زد
  • خبير تحكيمي: بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء أمام زد
  • توفيق السيد: المقاولون العرب لا يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي
  • بشكتاش بطلاً لكأس السوبر بفوزه على غلطة سراي 5-0!
  • مستويات فنية عالية أفرزها دوري الناشئين بصحم
  • «صلاح» يقود ليفربول لاكتساح مان يونايتد بثلاثية وديا
  • بسيناريو مجنون.. بورتو بطلا لكأس السوبر البرتغالي
  • الهلال يهزم أودينيزي الإيطالي ودياً