لقي جميع أفراد الطاقم الثلاثة حتفهم بعد تحطم طائرة ركاب من طراز "سوخوي سوبرجيت" خلال رحلة تجريبية بعد أعمال الصيانة وذلك بالقرب من موسكو اليوم الجمعة، وفقا لسلطات الدفاع المدني الروسية.
وأقلعت الطائرة من مطار جوكوفكا خارج العاصمة في رحلة تجريبية وتحطمت بالقرب من بلدة كولومنا، نحو 80 كيلومترا جنوب شرق موسكو.


أخبار متعلقة تحطم صاروخ صيني جراء إطلاقه عن طريق الخطأخلال عام.. 29 مليون ريال خسائر حرائق المركبات في المملكةالخطوط السعودية لـ ”اليوم“: إخلاء جميع ركاب الطائرة المتضررة دون إصابات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحطم طائرة- مشاع إبداعيتحطم طائرة روسيةوقالت السلطات إنه لم يكن هناك ركاب على متن الطائرة.
وذكرت وكالة "تاس" للأنباء أن الطائرة تابعة لشركة الغاز المملوكة للدولة "غازبروم". وتم إجراء الرحلة التجريبية بعد عملية صيانة مقررة.
ولم يجر الإعلان حتى الآن عن أي تفاصيل حول أسباب الحادث.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات موسكو تحطم طائرة روسية تحطم طائرة تحطم طائرة

إقرأ أيضاً:

للمطالبة باستقالة رئيسة الحكومة.. تجدد الاحتجاجات في بنجلاديش

خرج آلاف الأشخاص إلى شوارع دكا اليوم السبت، لزيادة الضغط على رئيسة الوزراء شيخة حسينة لدفعها للاستقالة، مستأنفين بذلك الاحتحاجات التي بدأت الشهر الماضي.
وقال ناهد إسلام أحد منسقي حركة الطلاب المناهضة للتمييز أمام حشد من عدة آلاف محتج في دكا: "لقد وصلنا إلى مطلب من نقطة واحدة باستقالة حكومة شيخة حسينة لضمان سلامة السكان وإرساء العدالة الاجتماعية". وأضاف: "سنطبق أعمال عدم تعاون شاملة عبر بنجلاديش اعتبارا من غد الأحد".
أخبار متعلقة السفارة الأمريكية ببيروت تطالب مواطنيها بمغادرة لبنانزلزال بقوة 6.8 درجة يضرب الفلبين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }الاحتجاجات في بنجلاديشوجاء الإعلان بعدما عرضت حسينة لقاء منسقي الاحتجاجات وأمرت بإطلاق سراح الطلاب المحتجزين، فيما تدفقت حشود إلى الشوارع بمختلف أنحاء دكا اليوم السبت.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقالت حسينة في اجتماع مع قادة مجموعات مهنية مختلفة في مقر إقامتها الرسمي شديد الحراسة "أبوابي مفتوحة. أريد الجلوس مع المتظاهرين والاستماع إليهم. لا أريد أي صراع". وذكرت أن حكومتها أطلقت تحقيقا قضائيا في العنف للعثور على الجناة المتورطين في عمليات القتل والتخريب. وأضافت: "ستتم مساءلة أي شخص يتبين تورطه".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أعمال العنفواندلعت أعمال العنف في أجزاء من بنجلاديش أمس الجمعة، في أعقاب أسبوعين من الهدوء النسبي، فيما خففت السلطات حظرا للتجوال بمختلف أنحاء البلاد.
وقتل حوالي 200 شخص في الاحتجاجات. وذكرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) في بيان أمس الجمعة أن 32 طفلا على الأقل قتلوا خلال المظاهرات الاجتماعية الشهر الماضي، بينما أصيب واعتقل كثيرون آخرون ، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم السبت.الوظائف الحكوميةوكان آلاف الأشخاص قد خرجوا أيضا أمس الجمعة إلى الشوارع مطالبين بتحقيق العدالة في عمليات القتل وغيرها من الفظائع التي ارتكبتها الشرطة خلال المظاهرات التي قادها الطلاب الشهر الماضي، والتي دعوا فيها إلى إجراء إصلاحات في نظام حصص الوظائف الحكومية.
واتهم المتظاهرون حكومة رئيسة الوزراء شيخة حسينة بتنفيذ عمليات القتل والاختفاء القسري للعديد من النشطاء، ورددوا شعارات مثل "يسقط الاستبداد".
وكانت الحكومة ألغت في عام 2018 نظام الحصص الذي كان يخصص 56% من الوظائف لفئات معينة من بينها أبطال الحرب والنساء والأقليات العرقية وذوي الاحتياجات الخاصة. ولكن المحكمة العليا كانت أمرت في يونيو بإعادة الحصة السابقة، ما أدى لنزول الطلاب إلى الشوارع.

مقالات مشابهة

  • حسينة واجد.. كل ما تريد معرفته عن رئيسة وزراء بنجلاديش المستقيلة
  • في 3 أشهر.. 170 ألف جلسة صلح عبر "تراضي"
  • تنفيذ 4 مشاريع تطويرية واستعادة 34 تعدياً بالأحساء
  • حظر التدخين وصناديق لفرز النفايات.. اشتراطات جديدة للمنشآت الرياضية
  • مسار صحي وتطوير طرق.. مشاريع تنموية جديدة في رأس تنورة
  • حملة مشتركة توقع بمخالفات في سوق الذهب بالظهران
  • مصر.. انهيار عقار مكون من 5 طوابق في منطقة شبرا
  • للمطالبة باستقالة رئيسة الحكومة.. تجدد الاحتجاجات في بنجلاديش
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال على خان يونس
  • الشرطة الصومالية تقتل منفذي الهجوم الإرهابي في مقديشيو