يمانيون/
شهدت محافظة المحويت اليوم الجمعة 29 مسيرة ووقفة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة وتأييدا لقرارات السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي تحت شعار (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها).

وأُقيمت مسيرات حاشدة بمديريات مدينة المحويت وشبام ومدينة كوكبان “بالجامع الكبير والأهجر سوق بادية” والطويلة والرجم بـ “ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وجبع وبني سعد بـ”مركز المديرية “سوق الربوع وهواء والجمعة وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وهمدان المذاب والشماينة والقبلة المركع والاحبول ومديرية جبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة” وراود وجبل نعمان وبني أحمد.

وردد المشاركون في المسيرات، هتافات متوعدة بالتصعيد ومعركة الحسم التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أمس ضد العدو الأمريكي، الصهيوني، البريطاني ومن يتحالف معهم أو يدعم الكيان الصهيوني.

ورفعوا المحتشدون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الأمريكي الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا استمرارهم في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مجددّين تفويضهم لقائد الثورة بالتصعيد ضد العدو الأمريكي، الصهيوني، البريطاني وأذنابهم ومواجهتهم والتنكيل به في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي حتى تحرير الأراضي المحتلة.

وكما أكدت الحشود الجماهيرية، استعداد الشعب اليمني خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والجهوزية بروح عالية وخبرات قتالية وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

وباركت بيانات صادرة عن المسيرات التطور النوعي في العمليات العسكرية رصداً واستهدافاً وتوثيقاً وكذا العمليات المتواصلة مع العدو الصهيوني بدءاً بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وأكدت البيانات، استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في مسيرات ومظاهرات دون كلل أو ملل وبزخم وتفاعل كبيرين لنصرة الشعب الفلسطيني.

وعبرت البيانات عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة في التنكيل بالعدو الصهيوني.

ودعت البيانات، الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

وشددت على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطيني، محذرة من عواقب التفريط بقضايا الأمة وواجب الجهاد الذي يستدعي من الجميع الاضطلاع بواجبهم في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدد البشرية بأسرها.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة.. وقفة أمام مبنى مكتب الأمم المتحدة في يوم الغضب العالمي نصرة لغزة

الثورة نت|

نظمت عدد من مديريات أمانة العاصمة ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية والخاصة اليوم وقفة جماهيرية حاشدة أمام مبنى مكتب الأمم المتحدة وفاءً لدعوة القائد الشهيد المجاهد إسماعيل هنية تحت شعار “3 أغسطس يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى”.

ورفع المشاركون في الوقفة التي حضرها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام وأمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني وقيادات وشخصيات اجتماعية وحقوقية، لافتات مؤيدة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورددوا شعارات منددة بالجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الإرهابي بحق المدنيين والأطفال والنساء بقطاع غزة والأراضي الفلسطينية وبجريمة اغتيال قائدين كبيرين المجاهد إسماعيل هنية وفؤاد شكر وقيادات المقاومة الفلسطينية.

وأكدوا وقوفهم الكامل مع مظلومية الشعب الفلسطيني في جهاده وثباته حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني وتضامنهم مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني والذين يعيشون أقسى وأصعب معاناة من قبل الكيان الصهيوني أمام مسمع العالم.

وأدان بيان صادر عن الوقفة ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد التضامن التام مع الأسرى واستمرار السعي لخلاصهم وإسقاط الكيان المتوحش ومواصلة مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو الصهيوني.

وشدد على استمرار نصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود الآتي بالزوال المحتوم للكيان المجرم.

واستنكر بيان الوقفة المواقف المتخاذلة لمعظم الحكومات والدول العربية والإسلامية .. داعيا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الاضطلاع بدورهم وواجبهم الديني والأخلاقي في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً و الأسرى الفلسطينيين بوجه خاص.

ودعا أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني وجرائم الإبادة الجماعية والجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني بما في ذلك الجرائم بحق الأسرى الفلسطينيين وفضح العناوين الزائفة التي يتشدّق بها الغرب وإدعاءاته المزيفة بحقوق الإنسان.

وطالب البيان الأنظمة الخائنة التي ما تزال تصر على احتجاز قيادات المقاومة الفلسطينية في سجونها بسرعة الإفراج عنهم حتى لا تكون مثل الكيان الصهيوني في الدناءة والانحطاط.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حجة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفة في حجة تندد باستمرار مجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني
  • صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة
  • جامعة الحديدة تنظم وقفة في كلية طب الأسنان بيوم الغضب العالمي نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى 
  • وقفات جماهيرية حاشدة بصنعاء نصرة لغزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين
  • أمانة العاصمة.. وقفة أمام مبنى مكتب الأمم المتحدة في يوم الغضب العالمي نصرة لغزة
  • وقفات حاشدة بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني
  • أبناء أمانة العاصمة يخرجون في وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • مديريات الحديدة تشهد وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • حجة.. مسيرات ووقفات طلابية نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين