كتب- حسن مرسي:

دافعت الإعلامية ياسمين عز عن شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات، بعد الاتهامات التي وجهت إليها بتعمد إسقاط زميلتها جنة عليوة خلال سباق بطولة الجمهورية.

وأكدت عز خلال برنامجها "كلام الناس" على ضرورة سماع الطرفين قبل إصدار أي حكم، مشيرة إلى أن الفيديو المتداول لا يظهر الحقيقة كاملة، معقبة: "مصر كلها حكم أنه شهد الساحرة الشريرة غلطانة وجنة المظلومة.

. ومن أجل الحكم على أى موضوع يجب سماع الطرفين".

أضافت مقدمة "كلام الناس"، أن إثارة الرأي العام ضد فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا وتلعب في منتخب وطني أمر غير مقبول..القصة كده مش مكتملة وفيها حاجة ناقصة".

تابعت ياسمين عز: "موضوع نغلبهم بالصوت مش هينفع ونهيج الرأى العام ضد بنت عندها 19 عاما بتلعب فى منتخب ولديها بطولة.. أنت كدا ليس فقط تدمر نفسيتها ولكن بندمر نفسية كل زملائها فى المنتخب".

وأوضحت عز أن الحكم على أي موضوع يتطلب سماع وجهة نظر الطرفين، وأن التركيز على فيديو واحد وتجاهل رد الطرف الآخر لا يقدم صورة كاملة عن الحقيقة.

وأشارت عز إلى أن هناك طرفًا مظلومًا في هذه القضية، وأن سوء التفاهم هو سيد الموقف. ودعت إلى سماع الطرف الآخر قبل إصدار أي حكم، مشددة على أن الفيديو المتداول لا يعكس الحقيقة كاملة.

واستشهدت عز بقول أحد الشيوخ الذي أكد لها أن "عين الكاميرا حقيرة"، وأن أي شخص يقبل الظهور أمام الكاميرا يجب أن يتقبل ما قد يظهر للناس.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ياسمين عز شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات برنامج كلام الناس

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد اليد: طمعانين في ميدالية وهذه تطورات إصابة مهاب سعيد

أكد محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد ان منتخب اليد الفرق المنافسة يعملون لها ألف حساب في أولمبياد باريس 2024.

مدرب منتخب اليد: مصر تبحث عن الفوز غدًا لضمان وصافة المجموعة

واضاف الأمين في تصريحات مع الإعلامي مجدي عيد الغني على قناة الشمس: نعقد مؤتمر سنوي مع جميع فرق اليد من اجل وضع الخطط والضوابط التي سنعمل بها في الموسم الجديد.

وتابع: كل الفرق تدخل الموسم وهي تعلم اللوائح والعقوبات والكل يسير في الاتجاه الصحيح وقوة اليد مستمره بفضل اللوائح والانضباط .


وأردف: تعثرنا في اول مباراه امام الدنمارك ولكننا قدمنا مباراه قويه للغاية وتسيدنا معظم المباراه ولولا الأخطاء كنا نستطيع هزيمه الدنمارك.

وواصل: لدينا ثقة كبيرة وقادرين على هزيمه اي منتخب في كرة اليد ولدينا منتخب قوي لا يخشى مواجهة احد وحصدنا المركز الرابع في طوكيو، ولكننا هذه المرة طمعانين في الوصول إلى نقطة ابعد وحصد ميداليه.

واختتم : رأيت مهاب سعيد وهو بحالة جيدة ويعاني من شد في الضامه ولكن حالته مطمئنه وأشرف صبحي وزير الرياضة كان يتابعنا اول بأول وهو داعم ومحفز للمنتخب وسعداء بتجمع المسؤولين لدعم البعثة المصرية في الأولمبياد.

مقالات مشابهة

  • إنعقاد الدورة الثالثة للحوار الاستراتيجي الجزائري الإيطالي
  • ثلاثات أردنية!!
  • هنداوي: سعيد بفوز فراعنة اليد أمام الأرجنتين ومواجهات دور الثمانية بالأولمبياد نارية
  • محمد الأمين يتحدث عن فوز منتخب اليد على النرويج وتطورات اصابة مهاب سعيد
  • محمد الأمين: منتخب اليد مستعد للتألق في أولمبياد باريس رغم إصابة مهاب سعيد
  • رئيس اتحاد اليد: طمعانين في ميدالية وهذه تطورات إصابة مهاب سعيد
  • مدرب منتخب مصر لكرة اليد يكشف حقيقة استبدال أكرم يسري
  • محمد علي: سعيد جدا بمساعدة منتخب مصر لكرة اليد
  • أولمبياد باريس.. الكشف عن طبيعة إصابة مهاب سعيد لاعب منتخب اليد
  • محمد علي: سعيد بمساعدة المنتخب على تحقيق أهدافه في الأولمبياد