كتب- حسن مرسي:

أشار الإعلامي مصطفى بكري إلى استمرارية دعوات التظاهر التي يطلقها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.

خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، لفت بكري إلى أن تلك الدعوات لم تجد أصداءً على أرض الواقع، مُسَلطًا الضوء على خروجه بحثًا عن دليل ملموس على تلك الدعوات كيافطة أو لافتة ولكن دون جدوى، معقبًا: "نزلت النهاردة عشان ألاقى واحد ماسك حتى يافطة او لافتة ملقتش".

وفي سياق حديثه، أكد بكري على وعي المواطنين المصريين الذين يدركون، بحسب قوله، أن تلك الدعوات ما هي إلا صادرة عن "عملاء وخونة مأجورين" يفتقرون إلى الثقة، معتبرًا أن استقرار الشعب وحرصه على مؤسسات الدولة يعكس قناعته بقدرة الدولة على تجاوز الأزمات الراهنة.

أكد بكري خلال الحلقة أن "المواطن يعلم أن دعوات التظاهر نابعة من عملاء وخونة مأجورين، مفقودة فيهم الثقة، وأقول إن حفاظ الشعب على مؤسسات بلده تعني أنه لديه قناعة بأن الدولة تتجاوز الأزمة".

بكري، الذي يعبر عن تضامنه مع الشعب المصري، خصوصًا الطبقة الكادحة، يؤمن بأن الرئيس السيسي، سيستمر في العمل من أجل حماية مقدرات الدولة وشعبها، مشيرًا إلى صمود الشعب وصبره وإيمانه بأن الطريق نحو التحسن مفتوح.

واختتم الإعلامي مصطفى بكري، أنه على الرغم من وجود أخطاء، يجب العمل على تقويمها والبحث عن حلول، مشيدًا بمطالبة الرئيس السيسي للحكومة بالتحدث بشفافية وصراحة عن الوضع الفعلي أمام الشعب المصري، الذي يتطلع إلى الاستقرار والراحة في ظل الظروف الراهنة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مصطفى بكري جماعة الإخوان الإرهابية برنامج حقائق وأسرار

إقرأ أيضاً:

سماح حسن: الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بتمكين المرأة المصرية

قالت سماح حسن، الكاتبة الصحفية، إن وجود المرأة كمحافظة أو نائبة للمحافظين هي سابقة جديدة من نوعها في مصر، لافتة إلى أنّ الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالمرأة المصرية، ويساوي بينها وبين الرجال على أرض الواقع، وهذا لم يحدث فقط في التغيير الوزاري الأخير، وإنما خلال الفترة الرئاسية الأخيرة.

تولي المرأة للمناصب القيادية 

وأضافت «حسن» خلال لقاءها مع الإعلامية سمر الزهيري، ببرنامج «نون القمة»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن الدولة عدلت بعض التشريعات والقوانين الحكومية التي تسمح للمرأة بتولي مناصب قيادية مهمة، وتمكين الدعم الاقتصادي للمرأة من خلال دعم الدولة المشروعات الصغيرة وتسهيل القروض لها، وهو ما شجعها للنزول لسوق العمل.

وأردفت: «مكنت الدولة المرأة من أن تكون لديها ثقة بنفسها، ولديها القدرة على الطموح وتحقيق الذات من خلال التمكين الاقتصادي والمشروعات الاقتصادية التي قامت بها، ووفرت الدولة التدريب والتعليم في كل المحافظات والقرى؛ لدعم المرأة لكي تتفهم أنها ليست مجرد كائن موجود في المجتمع دون وجود مساواة وأن لها قدرة المشاركة في صنع القرار».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: توجيه الرئيس بإحالة وفاة اللاعب أحمد رفعت للنيابة يحقق العدالة ويضع الأمور في نصابها
  • حقيقة إيقاف برنامج مصطفى بكري على صدي البلد
  • حقائق وأسرار.. مصطفى بكري يكشف حقيقة وقف برنامجه على صدى البلد
  • استراتيجية المليشيا هي نشر الرعب والفوضى واللا دولة في السودان
  • المكتب الإعلامي في غزة: الاحتلال قصف منذ بدء العدوان 172 مركزاً للإيواء مأهولاً بعشرات آلاف النازحين
  • الرئيس السيسي يؤكد توجه الدولة لدعم القطاع الخاص وزيادة الاستثمار
  • سماح حسن: الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بتمكين المرأة المصرية
  • صورة من منزل الكينج.. مصطفى بكري يكشف بشرى لجمهور محمد منير
  • اليوم السبت .. دعوات للتظاهر في اليوم العالمي لنصرة غزة والأسرى
  • في اليوم العالمي لنصرة غزة والأسرى .. دعوات للتظاهر في الأراضي الفلسطينية ومدن عالمية