شهدت منطقة شبرا الخيمة واقعة مأساوية، قام شخص بإنهاء حياة مدرب جيم، إثر قيام المجنى عليه بالدفاع عن مسن كان ينهره المتهم، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ بوصول شاب للمستشفي بطعنة نافذة بالرقبه أودت بحياته.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، مقتل "لؤي.خ" يبلغ من العمر 25 عام، مدرب جيم ومقيم بدائرة القسم إثر إصابته بطعنة نافذة بالرقبة أودت بحياته في الحال.

كما دلت التحريات أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بين جيرانه إثر خلافات بينهم علي مسح السلم، وبعد فض المشاجرة بين المتهم وجاره شخص مسن، قام المتهم بالتوجه الي محل عمل المجنى عليه بالجيم وقام بطعنه بالرقبة بسلاح أبيض "مطواة" التى أودت بحياته فالحال.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة الرائد مينا عاطف والنقيب ابراهيم خضر، والنقيب يوسف حمدي، والنقيب كريم عباده معاونى رئيس المباحث، تم ضبط المتهم والسلاح الابيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شبرا الخيمة مشاجرة سلاح أبيض حوادث اخبار الحوادث مباحث شبرا الخيمة قسم ثان شبرا الخيمة مدرب جيم شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

في جولة مسائية.. محافظ القليوبية يُقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة

قام المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية، بجوله ميدانية مفاجئة مساء أمس الأحد بحي شرق شبرا الخيمة، استمرت لما بعد منتصف الليل شملت العديد من الشوارع والأحياء الفرعية، وذلك للإطلاع على سير العمل في منظومة النظافة والحد من ظاهرة الاشغالات، جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء محمد الصحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمة، واللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ عن قرب مستوى النظافة بالشوارع والحارات، ووجه بتكثيف حملات النظافة ورفع كفاءة العمل، مع ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لعمال النظافة، كما شدد على أهمية توعية المواطنين بضرورة الحفاظ على نظافة البيئة وعدم إلقاء المخلفات في الشوارع.

وشهدت الجولة اتخاذ قرارًا إداريًا بإقالة مدير إشغالات حي شرق شبرا الخيمة، وذلك نظراً لتراخي الإدارة في مواجهة ظاهرة الباعة الجائلين والتعديات على الأرصفة والشوارع الرئيسية، مما أثر سلبًا على المظهر الحضاري للحي.

وأكد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون بحزم على المخالفين، وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع كل من يحاول العبث بالمظهر العام للمدينة، كما وجه بتكثيف الرقابة على الأسواق والمحال التجارية للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والسلامة.

وخلال جولة اليوم تفقد المحافظ لأعمال تطوير الشوارع الجانبية والمحيطة بكنيسة السيدة العزاء بمسطرد وقد وجه عطيه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف باستخدام بلاط الإنترلوك، والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير المناطق العشوائية وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة وتبلغ تكلفة هذا المشروع نحو 7 ملايين جنيه.

مقالات مشابهة

  • تدخل لفض مشاجرة ..إصابة شاب بطلق ناري في الفيوم
  • ما ينوب المخلص.. إصابة شاب بطلق ناري تدخل لفض مشاجرة في الفيوم
  • تأجيل محاكمة قهوجى تعدى على ابنه بالضرب حتى الموت في أوسيم
  • محافظ القليوبية يُقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة
  • إقالة مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة للتقاعس في مواجهة الباعة الجائلين
  • في جولة مسائية.. محافظ القليوبية يُقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة
  • عاجل إلى وزير الداخلية
  • ضبط مخدرات بـ 5.5 مليون جنيه في حملة أمنية بشبرا الخيمة
  • ضبط مخدرات بـ5 ملايين جنيه بحوزة تشكيل عصابي في شبرا الخيمة
  • قرار بشأن المتهم بقتل عروسة قبل زفافها بالقليوبية