ترتيب الدوري المصري الممتاز.. انتهت أحداث القمة المثيرة بين الأهلي وضيفه بيراميدز، والتي أقيمت سهرة الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من المرحلة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وحسم الأهلي نتيجة مباراته ضد بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي تناوب على تسجيلها كل من الفلسطيني وسام أبو علي "ثنائية" ومحمد مجدي أفشة، في حين أحرز ثنائية السماوي فيستون ماييلي وأحمد سامي.

ما هو ترتيب الأهلي بعد فوزه على بيراميدز؟

هذا الفوز منح الأهلي 3 نقاط ثمينة، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة، ويقلص الفارق مع بيراميدز المتصدر إلى 8 نقاط فقط، وتتبقى 3 مواجهات مؤجلة للمارد الأحمر.

الزمالك يتفوق على طلائع الجيش

كما أضاف نادي الزمالك 3 نقاط جديدة إلى رصيده، بعد أن سجل انتصارًا ثمينًا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الخميس، في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع عشر أيضا.

وبادر الزمالك بالتسجيل في الدقيقة 43 عن طريق يوسف أوباما، ثم أضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ومن ثم قلص أحمد مجدي لاعب الزمالك النتيجة مسجلاً هدفًا ذاتيًّا.

الزمالك يحقق الفوز الثاني على التوالي

ويُعَد هذا الفوز الثاني على التوالي للزمالك بعدما انتصر في الجولة الماضية على الإسماعيلي بنتيجة 2-1.

أما فريق طلائع الجيش فقد خاض على مدى 15 يومًا 5 مباريات من العيار الثقيل.. بدأها الخميس 27 يونية الماضي بالهزيمة 4/1 من زد.. ثم اصطدم بالأهلي مرتين في ظرف أسبوع واحد تلقى فيهما هزيمتين من الأحمر صفر/4 وصفر/ 2، تخللته مباراة أخرى تعادل فيها سلبيًّا مع الاتحاد السكندري.. وأنهاها بهزيمة جديدة من القطب الآخر الزمالك في غضون 3 أيام من هزيمته الأخيرة أمام الأهلي.. أي أنه تلقى فيها 4 هزائم وخرج منها بنقطة تعادل وحيدة مع سيد البلد، وتلقت شباكه 14 هدفًا، بينما أحرز هدفًا وحيدًا!!

ما هو ترتيب الزمالك في جدول ترتيب الدوري الممتاز؟

بهذه النتيجة، يصل الزمالك للنقطة الـ 44 في المركز الخامس جمعها من 25 مباراة، أما طلائع الجيش فظل في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب المسابقة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، سجل مودرن سبورت انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وجاء ترتيب الدوري الممتاز على النحو التالي

1 - بيراميدز: 68 نقطة.

2 - الأهلي: 60 نقطة.

3 - المصري: 51 نقطة.

4 - فيوتشر: 47 نقطة.

5 - الزمالك: 44 نقطة.

6 - سموحة: 42 نقطة.

7 - إنبي: 42 نقطة.

8 - زد: 41 نقطة.

9 - سيراميكا كليوباترا: 41 نقطة.

10 - الاتحاد السكندري: 38 نقطة.

11 - طلائع الجيش: 35 نقطة.

12 - البنك الأهلي: 33 نقطة.

13 - الجونة: 32 نقطة.

14 - الإسماعيلي: 31 نقطة.

15 - فاركو: 29 نقطة.

16 - بلدية المحلة: 23 نقطة.

17 - المقاولون العرب: 20 نقطة.

18 - الداخلية: 19 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الاهلي الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز ملخص مباراة الاهلي وبيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز مباشر ملخص مباراة الأهلي وبيراميدز اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز بيراميدز والاهلي الاهلي وبيراميدز في كاس مصر ترتيب الدوري المصري الممتاز ترتيب الدوري المصري الممتاز اليوم ترتیب الدوری طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا لنادي بيراميدز من أجل إعلامه بتعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر الدوري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

باريس ٢٠٢٤ .. البرازيلية ريبيكا تفوز بمسابقة الحركات الارضية

وقررت لجنة المسابقات إقامة مواجهة بيراميدز أمام طلائع الجيش في تمام التاسعة من مساء الأحد المقبل الموافق 11 أغسطس الجاري بدلاً من موعدها السابق السبت 17 أغسطس.

أتى قرار تعديل موعد المباراة بناءًا على إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراتي بيراميدز أمام جي كي زنزبار في إطار الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن بيراميدز يحتل وصافة ترتيب ترتيب الدوري المصري برصيد 73 نقطة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش بالمركز الحادي عشر وفي جعبته 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.. الزمالك يدخل المربع الذهبي
  • تعديل موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في الدوري
  • تعديل موعد مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الدوري الممتاز
  • ترتيب الزمالك في الدوري المصري 2023-24 قبل مواجهة إنبي
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز اليوم
  • موقف الأهلى والمقاولون العرب بجدول الدوري الممتاز قبل صدام الليلة
  • ترتيب دوري نايل 2023-2024 قبل مباريات اليوم الأحد
  • من يتصدر ترتيب دوري نايل قبل لقاءات اليوم
  • معلق مباراة بيراميدز ضد زد في دوري "نايل"
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز