يمانيون../
جدد أحرار مارب التاريخ، خروجهم الكبير اليوم الجمعة نصرة لفلسطين، ملبيين دعوة السيد القائد لإسماع العالم صوت الشعب اليمني، وإيصال رسائل للأعداء وأذيالهم والمتورطين معهم بأن اليمن عصي على الانكسار.

وفي 7 ساحات حاشدة، خرج أحرار مارب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”، رافعين الأعلام اليمنية والفلسطينية، وشعارات البراءة، مرددين الهتافات المؤكدة على الجاهزية العالية لمواجهة التصعيد السعودي الأمريكي، وتصعيد العمليات ضد العدو الصهيوني.

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحات “الجوبة وصرواح ومجزر وحريب القراميش وبدبدة والعمود، وقانية”، جدد أحرار مارب التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة؛ نصرة للأقصى، والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، وإقامة المسيّرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات، التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، ندد باستمرار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في قطاع غزة بشكل يومي، مستنكراً الحصار الاقتصادي بحق الشعب الفلسطيني بمشاركة أمريكية وأوروبية، وبتعاون مع الأنظمة العربية المطبعة العملية الخائنة المجرمة.

وحيا البيان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والثبات العظيم للمجاهدين في غزة والضفة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني، كما حيا العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل مؤامرات العدو.

وجدد البيان الإشادة باستمرار الحراك الطلابي والمظاهرات التي تخرج نصرة لفلسطين في أمريكا وبريطانيا، والدول الأوروبية، واليابان وأمريكا الجنوبية وغيرها، موجهاً التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه واصالته وقيمه وخرج في مظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطينية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تنديدا باغتيال هنية..مدينة مأرب تحتضن المسيرة النسوية الأكبر في تاريخيها

 

شهدت مدينة مأرب اليوم السبت، مسيرة نسائية هي الأكبر في تاريخها تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني واغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس المجاهد إسماعيل هنية.


ونددت الآلاف من النساء في المسيرة التي جابت شوارع مدينة مأرب بأستمرار المذابح الصهيونية ضد أبناء الشعب الفلسطيني منذ أكثر من 10 أشهر.

 

المشاركات في المسيرة عبّرن ايضاً بشدة عن إدانتهن الشديدة لجريمة الاغتيال البشعة التي طالت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في قلب طهران الاربعاء الماضي.


وطالبت المسيرة النسوية المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لوقف جرائم القتل الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد الأشقاء في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفة في حجة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • الفريق الرويشان: قوى الاستكبار فشلت في ثني اليمن عن مساندة غزة
  • وقفة في حجة تندد باستمرار مجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني
  • وقفة جماهيرية في مديرية جبل الشرق بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • تنديدا باغتيال هنية..مدينة مأرب تحتضن المسيرة النسوية الأكبر في تاريخيها
  • صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة
  • وقفات جماهيرية حاشدة بصنعاء نصرة لغزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفات حاشدة بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني
  • أبناء أمانة العاصمة يخرجون في وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى