الأسبوع:
2024-08-05@21:58:53 GMT

مقررة أممية: الموقف داخل قطاع غزة كارثى ويتدهور

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

مقررة أممية: الموقف داخل قطاع غزة كارثى ويتدهور

قالت باولا جافيريا، المقررة الأممية المعنية بحقوق النازحين، إن الموقف في حقيقة الأمر كارثي داخل غزة، مشيرةً إلى أنه في خضم هذه التوارات والعمليات من النزوح على مدار الـ9 أشهر الماضية لا يوجد أي أمل لوقف عمليات النزوح.

وأضافت المقررة الأممية المعنية بحقوق النازحين، اليوم الجمعة، خلال مداخلة لها عبر قناة “القاهرة الإخبارية"، أن عمليات النزوح استمرت بشكل مضطرب منذ 7 أكتوبر الماضي، حيث كانت هناك الكثير من العدائيات التي أعاقت الكثير من عمليات النزوح والتي حرمت كل السكان من كل الخدمات الأساسية اللازمة للبقاء على الحياة.

وأكدت أن الموقف في غزة يتدهور، ولا يوجد أي مكان آمن في القطاع، والمدنيون في ظل القصف المستمر على مدار الفترة الماضية والمواطنين لا يشعرون بالأمن والسلم، وهناك كثير من المجاعة، موضحة أننا بحاجة ماسة إلى إيقاف هذه العدائيات ووقف المجاعة وكل ما يحدث في غزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي العدوان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية تهجير الفلسطينيين حركة حماس خان يونس قصف غزة قطاع غزة قوات الاحتلال مجزرة جباليا مخطط اسرائيل مقررة أممية

إقرأ أيضاً:

93 شهيدًا وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية

يمانيون/ متابعات ارتكبت قوات العدو الصهيوني، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ٣ مجازر جديدة ضد العائلات الفلسطينية والنازحين والمدنيين في قطاع غزة، أسفرت عن 93 شهيدًا وجريحا.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني المستمر لليوم ال 302 على قطاع غزة إلى أن العدو الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 31 شهيد و 62 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأفادت الصحة بارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى ٣٩ الفاً و ٥٥٠ شهيداً ،و٩١ الفاً و ٢٨٠ جريحاً منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

#العدوان الصهيوني على غزةُ#قطاع غزةشهداء وجرحىفلسطين

مقالات مشابهة

  • عمليات بغداد تنوه بخصوص العثور على جثتين داخل شقة
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يباشر الخميس المقبل معسكره بطرابلس ضمن برنامجه التحضيري لكأس العالم المقررة بأوزباكستان في سبتمبر القادم
  • نقل الممثل الأمريكي زاك إيفرون إلى المستشفى بعد تعرضه للغرق داخل مسبح بإسبانيا
  • نائب:لا يوجد إتفاق على حسم أزمة الرئاسة البرلمانية
  • عاجل - حزب الله ينفذ 8 عمليات ضد أهداف عسكرية إسرائيلية
  • القاهرة الإخبارية: حزب الله ينفذ 8 عمليات ضد أهداف عسكرية إسرائيلية
  • ملخص عمليات حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي على مدار اليوم
  • 93 شهيدًا وجريحاً في مجازر صهيونية جديدة بغزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • 31 شهيداً في غزة جراء مجازر الاحتلال خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • وكالة أممية :تضرر 63 % من المباني في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي