يتوفر Apple Vision Pro الآن للشراء في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة. 

قامت شركة Apple أولاً بتوسيع نطاق توفرها في آسيا من خلال إطلاقها في البر الرئيسي للصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة في 28 يونيو، وهو الوقت الذي بدأت فيه أيضًا في تلقي الطلبات المسبقة لأوروبا وكندا وأستراليا. 

الآن، إذا كنت من تلك المناطق، فيمكنك بسهولة شراء سماعة الرأس بقيمة 3500 دولار من شركة Apple في أي وقت تريده.

منذ أن أصبح Vision Pro متاحًا في الولايات المتحدة في فبراير، أصدرت Apple المزيد والمزيد من الألعاب على App Store وArcade له، بالإضافة إلى أفلام ثلاثية الأبعاد جديدة يمكنك الوصول إليها من خلال اشتراك Apple TV+.

 قدمت الشركة أيضًا الصور الرمزية للشخصية المكانية، والتي تخرج الصور الرمزية للمتعاونين من نوافذهم المقيدة وتضعهم بجوارك مباشرةً في الفضاء الافتراضي. 

قد يبدو الأمر مخيفًا، لكنه الحل الذي تقدمه Apple لجعل العمل معًا والتمتع بوقتك على Vision Pro أكثر طبيعية.

في مؤتمر WWDC هذا العام، طرحت Apple لأول مرة نظام التشغيل VisionOS 2 لسماعات الرأس، والذي سيقدم صورًا مكانية توفر عمقًا للصور ثنائية الأبعاد. ما يعنيه ذلك هو أنه عندما تحرك رأسك أثناء النظر إلى الصورة، ستتمكن من رؤية المزيد من التفاصيل على يسار ويمين الصورة الأصلية. سيجلب أيضًا عناصر تحكم محدثة للإيماءات إلى سماعة الرأس، مما يتيح لك فتح العرض المنزلي عن طريق رفع يدك ثم النقر وإظهار تفاصيل الوقت والبطارية عن طريق قلب يدك. قامت Apple بالفعل باختبار الإصدار التجريبي من نظام التشغيل المحدث للتحضير لإصداره، والذي من المقرر أن يتم في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحدث نسخة تجريبية من iOS 18 تتراجع عن التغييرات في تطبيق Photos المعاد تصميمه

تعمل Apple على إيقاف بعض تحديثاتها لتطبيق Photos في iOS 18. أجرت الشركة بعض التغييرات - إزالة بعض الميزات وتعديل ميزات أخرى - يوم الاثنين لمعالجة تعليقات المستخدمين. يمكن العثور على الإصدار المختصر في الإصدار التجريبي الخامس للمطورين للبرنامج، والذي يمكن لصانعي التطبيقات تثبيته اليوم.

التغيير الأكبر هو أن Apple أزالت Carousel من تطبيق Photos تمامًا. استخدمت ميزة iOS 18 "الذكاء على الجهاز" (والذي، بشكل مربك، ليس هو نفسه ذكاء Apple) لتجميع ما اعتقدت أنه أفضل محتوى لديك، ووضعها في صف قابل للتمرير. تم العثور عليها سابقًا على يمين شبكة الصور، وقد اختفت الآن تمامًا، مما ساعد Apple في تنظيف إحدى الميزات التي اكتسبت جرعة صحية من الشكاوى من مختبري الإصدار التجريبي.

بالإضافة إلى ذلك، عدلت Apple عرض All Photos في تحديث اليوم لإظهار المزيد من شبكة الصور. أضافت الشركة أيضًا محتوى "المحفوظ مؤخرًا" إلى مجموعة "الأيام الأخيرة". أخيرًا، جعلت Apple من السهل على المستخدمين الذين لديهم أكثر من ألبوم العثور على الألبومات. (كانت صعوبة تحديد موقع هذا القسم شكوى متكررة بين المختبرين.)


طرحت Apple التغييرات على تطبيق الصور كأحد ركائز تحديث البرنامج لعام 2024. على الرغم من أن التطبيق مبسط في عرض واحد ومصمم ليكون أكثر قابلية للتخصيص، إلا أنه غالبًا ما ينتهي به الأمر كمزيج من الميزات الإضافية التي لن يحتاجها معظم الأشخاص، مما يعيق أحيانًا العثور على ما تبحث عنه.

أعطى موضوع Reddit من شهر يوليو بأكثر من 1000 تصويت صوتًا لبعض الشكاوى الأكثر شيوعًا. علق u/thiskillstheredditor قائلاً: "مرة أخرى، أخذ تطبيق سريع الاستخدام وتحويله إلى تجربة بدون سبب. أريد فقط لفة كاميرا وربما القدرة على فرز الصور حسب الموقع. كان الأمر جيدًا تمامًا، وإن كان ربما متضخمًا بعض الشيء، قبل ذلك. لكن هذه فوضى غير مخففة".

سيخبرنا الوقت ما إذا كانت تحديثات اليوم كافية لتنظيف تجربة مستخدم التطبيق قبل إطلاق iOS 18 للجمهور في الخريف. التغييرات ليست في الإصدار التجريبي العام بعد ولكن من المرجح أن تظهر هناك في الإصدار التالي أو بعده بفترة وجيزة.

مقالات مشابهة

  • بيئة Vision Pro الغامرة الأولى من Nat Geo تأخذك إلى أيسلندا
  • أحدث نسخة تجريبية من iOS 18 تتراجع عن التغييرات في تطبيق Photos المعاد تصميمه
  • إصدار Safari beta يتيح حظر عوامل التشتيت بشكل انتقائي
  • المملكة المتحدة تواجه أعنف أعمال شغب منذ أكثر من 10 سنوات
  • مكتوم بن محمد: علاقاتنا مع المملكة المتحدة عريقة وممتدة تجارياً ولوجستياً
  • عسير تستقطب عشاق المغامرة بالأجواء والطبيعة والإثارة
  • عاجل| تعطيل نظام تحديد المواقع GPS في مركز إسرائيل تحسبا لتعرضه للقصف
  • بريطانيا تستضيف 300 من قادة الصناعة في قمة عالمية للاستثمار
  • آبل تعتذر عن إعلان آخر أخطأ الهدف
  • كيف عزّز الذكاء الاصطناعي عودة عنف اليمين المتطرف في المملكة المتحدة؟