بدء منذ قليل، توافد جمهور الكينج محمد منير على حفله المقام ضمن فعاليات الدورة الثانية بمهرجان العلمين، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 30 أغسطس المقبل.


ويقدم الكينج، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

مهرجان العلمين

وانطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، من الخميس11 يوليو الجاري وتستمر حتى يوم 30 أغسطس المقبل.

ويشهد المهرجان، العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكان خصص مهرجان العلمين - العالم علمين - في دورته الثانية، 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني، من أجل تقديم لهم مساعدات إنسانية بسبب تدمير منازلهم ومدارسهم وبلادهم إثر القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

تفاصيل العروض المسرحية بمهرجان العلمين

ويشهد مهرجان العلمين، قائمة مسرحيات سيتم عرضها خلال هذا العام، وذلك بعد إضافة فعاليات خاصة بالترفيه المسرحي، وذلك بعرض 6 مسرحيات تعتمد على أبطال شباب إضافة إلى 3 مسرحيات أخرى.

  كشفت إدارة مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن موعد فتح وغلق أبواب دخول حفل الكينج محمد منير المحدد له الإقامة غدًا، الجمعة. 


ووفقًا للجدول المعلن من قبل إدارة مهرجان العلمين فإن الدخول إلى مكان الحفل سيكون فى السابعة مساءً، وسيتم غلق الأبواب فى العاشرة مساءً. 


وغاب كينج الغناء فى الوطن العربى عن إحياء الحفلات خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه لإصابة فى ذراعه مما جعل جمهوره فى كل أنحاء الوطن العربى متشوقًا للاستماع إلى أروع أغانيه.


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.


وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكينج محمد منير فعاليات الدورة الثانية مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

عرض الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة

عرضت إدارة مهرجان العلمين الفيلم الرسمي الخاص بها، وتضمن حديثا لـ3 شباب تخرجوا للتو من الجامعة، فاقترح شاب منهم السفر لقضاء وقت ممتع بعد فترة الدراسة والامتحانات.

وتضمن الفيلم مشاهدة الشاب لإعلام مهرجان العلمين في التلفاز، وبعد ذلك اتصل بصديق له رأى صورته على صفحته بالسوشيال ميديا في مهرجان العلمين، فأخبره أنه حضر العديد من الفعاليات في المهرجان وكل ذلك بمصروفات عادية ولكل الناس، فاتفقا أن التجمع في المهرجان بصحبة صديقهم الثالث، ومارسوا جميعا الأنشطة المختلفة في المهرجان سواء الترفيهية أو الرياضية أو الفنية.

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية، ومنها مهرجان العلمين الجديدة، وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

مقالات مشابهة

  • أغان ينتظرها الجمهور من الهضبة عمرو دياب في حفله بمهرجان العلمين
  • بعد عدة مهرجانات.. "منحى خطر" يأتي بمهرجان الصيف الدولي في دورته 21 في الإسكندرية
  • «ترقبوا العرض».. مهرجان العلمين يروج لمسرحية «السندباد»
  • رامي جمال عن حفله بمهرجان العلمين: «العالم شايفنا.. وبلدنا مختلفة»
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين
  • رامي جمال يقدم ميدلي من ألحانه في حفله بمهرجان العلمين الجديدة
  • رامي جمال يهدي زوجته أغنية «أوعديني» خلال حفله بمهرجان العلمين
  • رامي جمال من حفله في مهرجان العلمين الجديدة: «التنظيم هايل وأشكر شركة المتحدة»
  • عرض الفيلم الرسمي لمهرجان العلمين الجديدة
  • لهواة تربية الحيوانات الأليفة.. عرض أزياء للكلاب ضمن الفعاليات الترفيهية بمهرجان العلمين