صحيفة صدى:
2024-08-05@18:20:08 GMT

6 وديات للنصر في معسكر البرتغال

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

6 وديات للنصر في معسكر البرتغال

ماجد محمد

كشف نادي النصر، اليوم، عن المباريات الودية التي سيخوضها في المرحلة الأولى من المعسكر الإعدادي في البرتغال، وذلك استعداداً للموسم الجديد.

وسيخوض النصر مباراة أمام لوليتانو في يوم 14 يوليو الجاري، بينما سيواجه ماريتيمو يوم 19 من نفس الشهر، بينما ستكون المواجهة الثالثة أمام فارينسي يوم 20.

كما سيواجه النصر نظيره بروتيموفينسي البرتغالي وديا يوم 24 يوليو الجاري، بينما سيلعب أمام بورتو يوم 28 من نفس الشهر، ويختتم مبارياته الودية في البرتغال أمام لوسيتانو.

يذكر أن بعثة فريق النصر وصلت إلى مدينة فارو البرتغالية، مساء الأحد الماضي، تأهباً لانطلاقة معسكر الفريق الخارجي استعداداً للموسم الرياضي الجديد الذي ينتظر أن ينطلق في أغسطس المقبل.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البرتغال بورتو فارو نادي النصر

إقرأ أيضاً:

فنجاء يواصل تحضيراته المكثفة استعدادا للموسم الجديد

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي فنجاء تحضيراته المكثفة للمشاركة في الاستحقاقات المحلية للموسم الكروي الجديد، حيث سيشارك الفريق في منافسات دوري تمكين لأندية الدرجة الأولى الذي سينطلق يوم 17 سبتمبر المقبل، ومسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم. بدأ الفريق تحضيراته مع نهاية شهر يوليو الماضي بمشاركة مجموعة جيدة من عناصر الفريق السابقة والجديدة، وذلك على ملعب النادي بمنطقة سيح الأحمر تحت إشراف المدرب القطري الجديد أحمد المناعي والطاقم الفني المساعد له من خارج سلطنة عمان المكون من مساعد مدرب ومدرب حراس وأخصائي العلاج.

وقال رسول بن بخش البلوشي، مدير فريق كرة القدم بالنادي: إن الفريق بدأ أول تحضيراته استعدادًا للموسم الجديد القادم يوم 23 يوليو الماضي بالتجمع الأول بحضور عناصر الفريق السابقة والجديدة التي خضعت للاختبارات والتجربة الفنية في الأيام الماضية، وبعدها خاض الفريق تجربة ودية مع إحدى الأكاديميات في مسقط وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3 / 2 وتحت أنظار المدرب القطري الجديد أحمد المناعي الذي استلم الإدارة الفنية للفريق الأول بعد توقيعه العقد رسميًا مع إدارة النادي برئاسة المهندس سلطان الإسماعيلي وبقية الأعضاء ولمدة موسم واحد (قابل للتجديد)، وبعد التجربة الودية قام المدرب باختيار عدد من العناصر الجديدة لضمها لعناصر الفريق السابقة التي قدمت مردودا جيدا خلال الموسم الماضي.

وأضاف البلوشي: تدريبات الفريق تُنفذ على ملعب النادي بمنطقة سيح الأحمر بواقع حصة واحدة في اليوم من الأحد حتى الجمعة بمشاركة عدد من العناصر المحلية الشابة.

وأشار إلى أن الفريق خاض في الأيام القليلة الماضية أيضًا تجربة ودية ثانية ضد فريق الاتحاد أحد الفرق الأهلية بولاية بدبد، واستطاع الفريق أن يكسبها بنتيجة 3 / صفر، وخلالها سعى المدرب القطري الجديد للاستفادة من خوض هذه التجارب الودية بهدف إيجاد توليفة جيدة بين الخطوط الثلاثة للفريق، وللوقوف على المستويات الفنية والمهارية والفردية وغيرها من الجمل التكتيكية لعناصر الفريق، وفي الوقت نفسه الوقوف على السلبيات والعمل على معالجة نقاط الضعف التي حدثت مع الفريق في المباراتين الوديتين السابقتين رغم تحقيقه الفوز فيها والعمل بأسرع وقت ممكن على معالجتها قبل خوض المباريات الرسمية في سبتمبر القادم، موضحا أن الجهاز الفني الجديد يعمل وفق خطة زمنية محددة، وأصبحت الأمور شبه واضحة لديه لاحتياجات العناصر المحلية والأجنبية في مراكز معينة لضمها لصفوف الفريق في الموسم القادم، ويوجد تنسيق جيد حاليًا بين الجهاز الفني والقائمين على الفريق الأول ومجلس الإدارة لتعزيز صفوف الفريق والتعاقد مع أربعة محترفين أجانب جدد من دول إفريقيا، بالإضافة إلى عناصر محلية في مراكز معينة حسب احتياجات المدرب، وذلك حسب الإمكانيات المادية المتوفرة للنادي.

وأكد البلوشي أن هناك جهودًا تبذل حاليًا من الإدارة برئاسة المهندس سلطان الإسماعيلي بهدف ظهور الفريق بمستوى جيد، وفي الأيام القليلة الماضية تعاقدت الإدارة مع مهاجم الفريق السابق رسميًا نصيب الغيلاني ليتواجد مع الفريق الأصفر مرة أخرى، كما تعاقدت مع لاعبين جدد هم: معتصم الحكماني أحد مخرجات المراحل السنية بالنادي وسبق له اللعب لنادي بوشر لموسمين كاملين،و نجم منتخبنا الوطني للشباب بشار المحاربي، لينضما للفريق رسميًا وليشكلا إضافة قوية لبقية زملائهما بالفريق، وأوضح أن هدف الجهازين الفني والإداري بالنادي هو الصعود لدوري عمانتل. هذا وتضم فرق المجموعة الأولى لدوري تمكين سبعة أندية هي: ( فنجاء وصلالة والسلام وبوشر ونزوى والوحدة و بهلا) فيما تضم المجموعة الثانية ستة أندية هي: ( المضيبي والاتحاد وأهلي سداب ومسقط والطليعة وسمائل).

مقالات مشابهة

  • النهضة يواجه النصر الإماراتي في أولى تجاربه الودية بمعسكر دبي.. غدًا
  • موعد مباراة فولهام وإشبيلية الودية اليوم الإثنين
  • جماهير النصر تصب غضبها على كاسترو
  • برشلونة يهزم ريال مدريد استعداداً للموسم الجديد
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة ستاد بريست الودية
  • موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادا للموسم الجديد
  • فنجاء يواصل تحضيراته المكثفة استعدادا للموسم الجديد
  • نابولي يواجه جيرونا في لقاء ودي استعدادا للموسم الجديد
  • موعد ودية الهلال وأودينزي اليوم استعداداً للموسم الجديد
  • الهلال يختتم تدريباته استعداداً لودبة أودينيزي الإيطالي