أعلن متحدث حركة أنصار الله اليمنية "الحوثيين" العميد يحي سريع قاسم، استهداف سفينة(Charysalis)  مرتين أولاهما في البحر الأحمر والأخرى في باب المندب، وذلك بعدد من الصواريخ البالستية والبحرية المناسبة والطائرات المسيرة لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

 

وقال متحدث الحوثيون في بيانه: انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة 

استهدفتْ سفينة(Charysalis) 

نفذتِ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينة(Charysalis) وذلك في البحرِ الأحمرِ وبابِ المندب.

وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

 

وتم استهدافُها مرتينِ الأولى في البحرِ الأحمرِ والثانيةُ في بابِ المندبِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البالستيةِ والبحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ.

 

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لنْ تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

 

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تحيي كافةَ أبناءِ شعبِنا اليمنيِّ العظيمِ على خروجِهم الحاشدِ وغيرِ المسبوقِ في المحافظاتِ والمديرياتِ وتاكيدِهم على استمرارِ المساندةِ العسكريةِ للمقاومةِ الفلسطينيةِ.

 

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وأمامَ ما يتعرضُ له الشعبُ اليمنيُّ العظيمُ من تحركات معادية من قِبلِ النظامِ السعوديِّ تنفيذاً للتوجيهاتِ الأمريكيةِ وخدمةً للعدوِّ الإسرائيلي لتؤكدُ جاهزيتَها العسكريةَ لتنفيذِ المطالبِ الشعبيةِ في الردِّ المشروعِ على تلك التحركاتِ{ وَسَیَعۡلَمُ ٱلَّذِینَ ظَلَمُوۤا۟ أَیَّ مُنقَلَب یَنقَلِبُونَ } صدق الله العظيم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحوثيون يستهدفون مرتين لانتهاكها الحظر بالصواريخ

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية تسقط مسيرة أمريكية في صعدة

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية إسقاط مسيرة أمريكية في محافظة صعدة.

وقالت القوات المسلحة في بيان اليوم وفقاً لوكالة سبأ: “إن قوات الدفاع الجوي تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية نوع “إم كيو 9″ أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة صعدة، وذلك بصاروخ أرض جو محلي الصنع”.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية بمختلف المراحل التصعيدية، وأن هذه العمليات لن تتوقف إلا بوقف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مواصفات السفينة “غورتون” التي تم استهدافها في خليج عدن
  • أنصار الله تعلن إسقاط طائرة مسيرة أمريكية واستهداف سفينة بخليج عدن (شاهد)
  • القوات المسلحة اليمنية تسقط مسيرة أمريكية في صعدة
  • اليمن تعلن إسقاط طائرة أمريكية مسيرة واستهداف سفينة في خليج عدن
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن عملية إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ9 أثناء قيامِها بأعمال عدائية في أجواء محافظة صعدة وعملية استهداف سفينة (Groton) في خليج عدن
  • الحوثيون يسقطون طائرة أمريكية ويستهدفون سفينة في خليج عدن بالصواريخ
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية واستهداف سفينة في خليج عدن
  • اسقاط طائرة امريكية في صعدة واستهداف سفينة في خليج عدن
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية بصعدة واستهداف سفينة في خليج عدن
  • انفجار قرب سفينة شرق عدن اليمنية