تعرض الفنان الكبير رضا إدريس لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى عملية فى القلب أسفرت عن تركيب 3 دعامات بإحدى المستشفيات بمدينة الإسكندرية. 


رضا إدريس في حالة مستقرة

وطمأن الفنان رضا إدريس جمهوره الذي يحبه ويتابعه وجاء ذلك في تصريحات صحفية له وقال أنه في حالة مستقرة حاليا ويتواجد في منزله ويتردد إلى الطبيب المعالج الذي يتابع معه بعد إجرائه للعملية.

الفنان رضا إدريس تعرض الفنان حسان العربي لوعكة صحية 

وإلى جانبه تعرض الفنان حسان العربي لأزمة صحية شديدة وتم نقله أيضًا إلى المستشفى وقام بإجراء منظار في القولون وسبب تعبه هو فقدانه الكثير من وزنه في الفترة الأخيرة. 

الفنان حسان العربي 
آخر أعمال الفنان رضا إدريس

ومن ناحية أخرى شارك الفنان رضا إدريس في مسلسل إذاعي بعنوان "عفريت بدروم" وتم عرضه في مارس الماضي لهذا العام الحالي 2024، وشارك أيضا في مسلسل "بالطو"، وقدم من خلاله دور "مدحت" وتم عرض مسلسل بالطو في فبراير للعام الماضي 2023 وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا أثناء عرضه حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الطبيب الشاب عاطف والذي تخرج حديثا ومن ثم ذهب إلى العمل في وحدة صحية في إحدى القري وفجأة يتم تعيينه كـ مدير للوحدة الصحية ويجد نفسه أمام مسئولية كبيرة، ولا يجيد التعامل مع الناس في المستشفى والقرية وتدور باقي أحداث المسلسل في إطار مميز من الإثارة والتشويق وبطريقة كوميدية.


أبطال وصناع مسلسل بالطو

شارك في بطولة مسلسل بالطو نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان الشاب عصام عمر، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، محمد محمود، محمد رضوان، مريم الجندي، علي عبد المنعم، محمد لطفي، دنيا سامي، محمود حافظ، وآخرين من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف أحمد عاطف فياض، والاخراج لـ عمر المهندس.

آخر أعمال الفنان حسان العربي 

أما عن آخر أعمال الفنان حسان العربي هو مشاركته في مسلسل بعنوان "نجيب زاهي زركش" من بطولة الفنان يحيى الفخراني وكوكبة كبيرة من نجوم الفن الآخرين، وتم عرض العمل لأول مرة في عام 2021. 

الفنان حسان العربي 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان رضا إدريس وعكة صحية حسان العربي

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات ندوة تكريم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب

بدأت منذ قليل فعاليات  ندوة  تكريم  الفنانة القديرة  سميحة أيوب بالمركز الأعلى للثقافة بدار الأوبرا  المصرية من ضمن فعاليات مهرجان  القومي للمسرح المصري للدورة ١٧.

بدء فعاليات ندوة تكريم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب بدء فعاليات ندوة تكريم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب بدء فعاليات ندوة تكريم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب أبرز المكرمين في المهرجان 

 مهرجان المسرح المصري يكرم في حفل افتتاحه 10 قامات مسرحية متعددة التخصصات هم: الفنان أحمد بدير، الفنان أسامة عباس، الفنان أحمد آدم، الفنان حسن العدل، الفنان عزت زين، الفنانة سلوي محمد علي، المنتج أحمد الأبياري، المخرج الدكتور عبد الله سعد، مصمم الاستعراضات الدكتور عاطف عوض، أستاذة المسرح الدكتورة نجوي عانوس. 

مهرجان المسرح المصري يعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

مقالات مشابهة

  • تعرض لبتر الساق.. آخر ما نشره الفنان حودة بندق قبل وفاته
  • أول تعليق لـ كمال أبو رية على منتقدي مسلسل "طائر الحب"
  • في ذكرى ميلاد طارق عبدالعزيز.. تعرف على آخر أعماله الفنية قبل وفاته
  • بعد حفله "كاسيت 90".. محمد فؤاد يعبر عن سعادته بنجاح الحفل
  • من داخل السيارة.. أحدث ظهور لـ مروة أنور
  • مصطفى فهمي يجري جراحة في المخ بعد تعرضه لوعكة صحية
  • صورة في أولمبياد باريس 2024 تثير غضب الجزائر.. تعرف على التفاصيل
  • بعد تصدرها التريند..تعرف على آخر أعمال شريهان
  • تعرف على اسم مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2025
  • بدء فعاليات ندوة تكريم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب