انتقل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، على الفور لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية فى إخماد الحريق الذى نشب بأحد الأراضي التي يتم تخزين الكتان فيها.

 

وأوضح محافظ الغربية أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق توجهت سيارات الإطفاء وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء.

 

والتقى محافظ الغربية فور وصولة بعدد من أهالي القرية واستمع إلى مطالبهم مؤكدا العمل على تلبية كافة المطالب والاحتياجات للمواطنين بالقرية والتي تعد واحدة من أكبر القرى النموذجية الصناعية، والتي تشتهر على مستوى الجمهورية بلقب "قلعة الكتان"، حيث تنفرد بالصدارة بكونها القرية الأكبر فى زراعة الكتان وتصنيعه وتضم عددا كبيرا من المصانع والشون تمتد لعدة قرى مجاورة.

 

ووجه المحافظ بتواجد كافة الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع.

 

وفي السياق ذاته قام المحافظ بجولة مفاجئة بالقرية للتعرف على مستوى النظافة بها مشددا على تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات من الشوارع بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، لتوفير بيئة نظيفة للمواطنيين.

 

وأشار اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إلى حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتي يأتي على رأسها النظافة باعتبارها من أهم أولوياتهم وحق من حقوقهم الأساسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية زفتى شبراملس محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يطلع على سير العمل بمنظومة التصالح

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، بجولة مفاجئة مساء اليوم بمركز ومدينة قطور لاطمئنان على مستوى النظافة العامة للشوارع  ومتابعة كافة  الخدمات التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ مبنى رئاسة مركز ومدينة قطور مشددا على الاهتمام بنظافة وتشجير واضاءة المبنى الذي يستقبل المواطنين يوميا .

وتابع المحافظ، انتظام سير العمل وتلقى طلبات التصالح من المواطنين، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مشددا على ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح لتقديم كافة السبل للتيسير وتبسيط الإجراءات أمام المواطنين للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

واستمرت الجولة بمتابعة المحافظ رش طبقه mco تمهيدا لفرد طبقه الاسفلت بشارع الجيش بقطور  بداية من حديقة الطفل وحتى المستشفى العام بطول 1.5 كيلو وعرض 20مترًا .

كما تابع المحافظ أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع المدارس بقطور بطول كيلومتر ومتوسط عرض 12 مترا، حيث يتم فرد وتشغيل طبقة السن تمهيداً لأعمال الرصف، فضلا عن متابعته فرد وتشغيل طبقة السن بشارع المركز بطول ٨٠٠ متر وعرض ٢٠ متر .

واختتم الجندي الجولة بتفقد رصف شارع البنك الأهلي بطول ٨٠٠ متر وعرض ١٦ متر.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية بقطور مؤكدا على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الشوارع، وأضاف الجندي  أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لمدينة قطور، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يوجه برفع الاشغالات بشوارع المنصوره
  • محافظ الدقهلية يوجّه لرئيس حي غرب برفع مستوي النظافة بالشوارع الجانبية
  • محافظ المنيا: نصارع الزمن من أجل أن يشعر أهالينا فى القرى بمستوى خدمات أفضل
  • محافظ القليوبية يُقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة
  • في جولة مسائية.. محافظ القليوبية يُقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يقيل مدير إشغالات شرق شبرا الخيمة لانتشار الباعة الجائلين
  • محافظ الغربية يطلع على سير العمل بمنظومة التصالح
  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة لمتابعة مستوى النظافة
  • محافظ المنوفية يتابع حريق مستشفى السادات المركزي ويؤكد لا خسائر في الأرواح
  • رفع المخلفات والرتش وتحسين حالة النظافة بالبدرشين ومنشاة القناطر والمنيرة الغربية والعجوزة