استعرضت الإعلامية لما جبريل وهدير أبوزيد، أجواء فعاليات مهرجان العلمين الجديدة "العالم علمين".

وقالت هدير أبو زيد، خلال البث المباشر لفضائية “إكسترا نيوز”، من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين يحظى بأجواء خيالية تفصل كل زوار المهرجان عن أي ضغوط نفسية.

ومن جانبها أوضحت لما جبريل، أن هناك نحو 300 فعالية بداية من اليوم الأول لمهرجان العلمين حتي نهايته في 30 أغسطس.

وتابعت: "كرنفال كل مكان في مدينة العلمين الجديدة، تحتفل بمهرجان العالم علمين، والبداية قوية مع الكنج محمد منير في أول حفلات مهرجان العلمين، ومنير له رواد وعشاق من مصر وكل الوطن العربي والعالم أجمع".

 

تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية 

ويتضمن المهرجان حفلات غنائية لأكبر نجوم الوطن العربي، منهم عمرو دياب، كاظم الساهر، تامر حسني، ويجز وغيرهم من النجوم الكبار، بالإضافة إلى وجود لقاءات حصرية مع الفنانين من خلال حلقات تلفزيونية ومع كبار الإعلاميين. 

إدارة مهرجان العلمين تخصص جزء من أرباح المهرجان لفلسطين 

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فعاليات مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديد مهرجان العلمين الجديدة تفاصيل مهرجان العلمين فضائية إكسترا نيوز الإعلامية لما جبريل تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين

يحل اليوم الجمعة الموافق يوم 2 من شهر أغسطس الجاري لهذا العام الحالي 2024 حفل الفنان رامي جمال ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية التي بدأت منذ يوم 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس، وقد بدء منذ قليل توافد الجمهور على حفل رامي جمال ويستعرض لكم الفجر الفني أبرز التفاصيل الخاصة بحفل رامي جمال. 

ههه


بدء توافد الجمهور على حفل رامي جمال بالعلمين

بدأ جمهور رامي جمال بالتوافد على الحفل منذ قليل، حيث من المقرر أن يقدم الفنان رامي جمال باقة مميزة من ألمع أغانيه التي تتنوع ما بين القديم والحديث والتي يحبها جمهوره ويتفاعل معها، ويقام حفل رامي جمال في مسرح يو أرينا بمدينة العلمين الجديدة.


تفاصيل مهرجان العلمين في دورته الثانية

في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية

إدارة مهرجان العلمين تخصص جزء من أرباح المهرجان لفلسطين

وقد أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

 

مقالات مشابهة

  • كرنفال العالم فى العلمين
  • وفد طلابي من جامعة الأقصر يشارك في مهرجان العالم علمين
  • مهرجان العلمين الجديدة يروج لحفل ويجز: «مشّي العالم على راحتك»
  • ناقد فني: إقبال جماهيري متوقع على حفل مسار إجباري وسعاد ماسي وحمزة نمرة في العلمين الجديدة
  • مراسلة “ON” من العلمين: "العالم علمين" يتضمن فعاليات وأنشطة مجانية
  • لما جبريل: الشباب هم العمود الفقري لمهرجان العلمين من التنظيم حتى الإدارة
  • «الستات مايعرفوش يكدبوا» يبرز مشاركة ذوي الهمم في مهرجان العلمين
  • رامي جمال عن حفله بمهرجان العلمين: «العالم شايفنا.. وبلدنا مختلفة»
  • لما جبريل: برنامج مميز لرحلات اليوم الواحد من «الشباب والرياضة» لزيارة العلمين
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين