في إطار حرص وزارة الأوقاف على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.

 

انطلقت فعاليات برنامج "لقاء الجمعة للأطفال"، عقب صلاة الجمعة، بأوقاف الفيوم من مسجد العتيق التابع لإدارة مركز شمال بالفيوم، وذلك بتوجيهات من وزير الأوقاف الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري، وبرعاية من الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف، وبحضور كل من: فضيلة الشيخ يحى محمد مدير الدعوة، وفضيلة الشيخ محمد رجب خورشيد مدير الإدارة، وفضيلة الشيخ طه عبد الله، مفتش المنطقة، وفضيلة الشيخ أحمد عشري إمام المسجد، والواعظة أمال حسني.


 

وخلال هذه الفعالية أكد العلماء، أن مديرية أوقاف الفيوم تسعى دائمًا لتنمية الوعي الديني والثقافي والفكري والوطني عند الطفل، موضحين أن الوزارة لديها منهجية علمية متكاملة لرفع مستوى الوعي لدى أبنائنا وبناتنا، وقد أحدثت طفرة غير مسبوقة وأحرزت تقدمًا كبيرا في هذا المجال.
 

كما أكد عدد من أولياء الأمور فرحتهم، وقدموا الشكر لعلماء الأوقاف بمديرية أوقاف الفيوم،على اهتمامهم ورعايتهم للأطفال وحمايتهم من الأفكار الهدامة، وذلك بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تنمي الحس الإيماني والوطني لدى الطفل، مؤكدين أن البرنامج الصيفي للطفل لبنة أساسية في بناء الوعي الديني والوطني والقيمي لدى أبنائنا وبناتنا، وأننا نأمن على أطفالنا المشاركين في هذه النشاطات حيث إنهم في أيدٍ أمينة. 

 

 

 

 

 

 

 

وكيل أوقاف الفيوم: الإقبال على البرنامج الصيفي غير مسبوق ومشرف ومبشر بالخير IMG-20240712-WA0079 IMG-20240712-WA0080 IMG-20240712-WA0081 IMG-20240712-WA0078

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم لقاء برنامج لقاء الجمعة للأطفال مسجد العتيق IMG 20240712

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بمباراة إنبي في الدوري

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، راحة لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط، من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة إنبي المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

آخر تطورات إصابة دونجا

جاء ذلك، بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي، بسبب معاناة اللاعب من الإصابة بالكتف، والتي تعرض لها في لقاء الجونة الأخير ببطولة الدوري الممتاز.

لعلاج الإرهاق البدني.. برنامج تأهيلي واستشفائي للاعبي الزمالك قبل لقاء إنبي تفاصيل حديث جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي

ووضع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة، برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا خاصًا للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل، للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مراسلة «DMC»: المنطقة الشاطئية بالعلمين الجديدة تشهد فعاليات رياضية وترفيهية متنوعة
  • الإذاعة تحتفل بغرة صفر من مسجد الوطنية للإعلام بعد صلاة المغرب
  • شاهد تحفيظ الصغار والكبار للقرآن عقب صلاة العصر بمسجد السيدة زينب
  • أوقاف الفيوم 17 أسبوعا دعويا بعنوان "مكانة الشباب في الإسلام"
  • انطلاق الأسبوع الثقافي بـ«أوقاف القليوبية» بعنوان «مخاطر الإدمان والمخدرات»
  • «بكرة» برنامج جديد على قناة «الناس» لتعزيز الوعي بمتطلبات التـعليم وسوق العمل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال ترميم مسجد «أبو غنام» الأثري
  • آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بمباراة إنبي في الدوري
  • مسن تركي يبكي متأثرا باغتيال هنية (شاهد)
  • وكيل الشئون الإسلامية بالسعودية لوزير أوقاف مصر: مسيرتكم العلمية تسعدنا ونجاحكم نجاح لنا