كشف النجم رامي صبري، عن اسم أحدث ألبوماته الغنائية التي يقدمها لجمهوره خلال الفترة القادمة؛ حيث استقر على اسم "أنا جامد كده كده".

أنا جامد كده كده

ونشر رامي صبري، منشورا على حساباته وصفحاتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب "ألبوم جديد قريبا" مع صورة تحمل "أنا جامد كده كده".

واستقر المطرب رامي صبري، على عدد كبير من الأغنيات داخل الألبوم ستكون مفاجأة لجمهوره على مدار الفترة القادمة، من خلال أغنيات مختلفة الألوان الموسيقية وتعاون فيها مع عدد كبير من أهم صناع الموسيقى في مصر.

ومن المقرر أن يطلق رامي صبري، الألبوم خلال الفترة القريبة القادمة، بالتوازي مع إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات داخل وخارج مصر.

وكان رامي صبري، شوف جمهوره أمس حين كتب منشورا كتب فيه "أنا جامد كده كده" مما أثار جدلا بين الجمهور حول ما يقصده رامي.

موعد طرح ألبوم رامي صبري

ومن المقرر أن يطلق رامي صبري، الألبوم خلال الفترة القريبة المقبلة، بالتوازي مع إحياء مجموعة كبيرة من الحفلات داخل وخارج مصر.

وكان رامي صبري قد شوق جمهوره أمس، حين كتب منشورا قال فيه: "أنا جامد كده كده"، ما أثار جدلا بين الجمهور حول ما يقصده المطرب.

من ناحية اخري، أطلق الفنان رامي صبري أحدث أغانيه خلال الفترة الماضية بمشاركة  النجمة الأوكرانية ETOLUBOV وهى أغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنا جامد كده كده ألبوم جديد مفاجأة لجمهوره خلال الفترة رامی صبری

إقرأ أيضاً:

حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا

يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائي ضخم في طنطا، ومن المقرر إحياؤه منتصف أغسطس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

رامي صبريرامي صبري يروج لأحدث حفلاته بطنطا

ونشر رامي صبري البوستر التشويقي للحفل معلقا: جمهور طنطا العظيم متحمس جداً لأول مرة في طنطا معاكم.. مستنيكم يوم 16 أغسطس هنعمل حفلة أسطورية بحضوركم العظيم.

 

على صعيد آخر، ليلة غنائية تجمع بين الفنان رامي صبري والفنانة إليسا في السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 الذي يضم عدد كبير من الأنشطة الفنية والترفيهية والتراثية.

رامي صبريموعد ومكان حفل رامي صبري وإليسا في موسم جدة 2024

يقام الحفل في الثامن من أغسطس على مسرح عبادي الجوهر، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتورني والتي تبدأ من 250 ريال سعودي.

 

موسم جدة يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

 

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

رامي صبري

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 

 بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

 

 مع استضافة استثنائية للفريق الغنائي العالمي backstreet boys وهي أحد أفضل الفرق الموسيقية منذ التسعينيات، سيكون ضمن الفرق الترفيهية المستضيفة في موسم جدة الصيفي، وستكون متواجدة في حلبة الفورمولا 1 على كورنيش جدة.

أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية حمادة هلال يُعلن تأجيل أحدث أعماله الغنائية «حصل» موعد طرح تذاكر حفل أحمد سعد وفريق كايروكي بالسعودية

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يطرح كداب من ألبوم "أنا جامد كده كده".. فيديو
  • مع ترقب رد محتمل خلال الساعات القادمة.. وكالة إيران الرسمية تنشر تحذيراً لدول عربية
  • «كداب».. رامي صبري يطرح أحدث أغانيه من ألبومه الجديد (فيديو)
  • أسعار تذاكر حفل رامي صبري ببورسعيد
  • رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث حفلاته ببورسعيد
  • رامي صبري| طرح الأغنية الخامسة من ألبوم "أنا جامد كده كده".. الليلة
  • حصاد مشاهدات أغنية رامي صبري "مابتحصليش كتير" .. فيديو
  • حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا
  • رامي صبري يروج لحفله في طنطا: «هنعمل ليلة أسطورية»
  • اللواء محب حبشي يوجه بالبدء في أعمال تطوير منطقة السلام والتصنيع والعبور خلال الفترة القادمة