تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يُعتقد عادةً أن الحب هو أسمى تجسيد لنكران الذات والإيثار، لكن الواقع يختلف أحيانًا، فبجانب المشاعر الصادقة، هناك أفراد يدخلون في علاقات رومانسية لأسباب أقل نقاءً، وقد يستخدم البعض المشاعر كوسيلة للتقدم الشخصي أو لتحقيق مكاسب خاصة، مما يجعلهم خطرين على من يرتبطون بهم، فأحد أكثر السيناريوهات سلبية هو التورط مع شريك يتلاعب بمشاعرك لتحقيق أهدافه.

وفي هذا السياق، تقدم لكم “البوابة نيوز” الأبراج الأكثر شهرة بالأنانية والتلاعب بمشاعر الشريك لتحقيق أهدافهم الخاصة بحسب علماء وخبراء الأبراج، فبعض الأبراج بطبيعتها قد تستغل ضعف الشريك لتحقيق مصالحها الشخصية، وهو ما يتطلب منك أن تكون أكثر حذرًا في اختيار شريك حياتك، وبالتعرّف على هذه الأبراج يمكن أن يساعدك في تجنب العلاقات المؤذية وبناء علاقات صحية ودائمة.

1- برج الجوزاء 

يُعرف برج الجوزاء، الذي يمتد من 21 مايو إلى 20 يونيو، بشخصيته المتنوعة والمرنة، لكن هذه القدرة قد تحمل أبعادًا أخرى تجعلهم محط اهتمام في موضوع التلاعب العاطفي، ومن المعروف أنه يتمتع بذكاء اجتماعي ومهارات تواصل متقدمة، وفي حين أن برج الجوزاء ليس بالضرورة متلاعبًا بطبعه، إلا أن هناك بعض السمات الشخصية التي قد تؤدي إلى سلوكيات قد تُفهم على أنها تلاعب، مثل التناقض في التصرفات والقدرة الفريدة على الأقناع والاستخدام الأمثل للمعلومات التي يعرفها عن الشريك. 

2- برج السرطان 

يُعتبر برج السرطان، الذي يمتد من 21 يونيو إلى 22 يوليو، من الأبراج المائية التي تميزها مشاعرها العميقة واهتمامها بالأسرة، فهم شركاء عاطفيين مخلصين وحساسين، لكن في بعض الحالات، قد تظهر بعض السلوكيات التي يمكن أن تُفهم على أنها تلاعب، كالحساسية المفرطة وسرعة البوح بالمشاعر، واستخدام مشاعر الذنب كأداة للضغط، وكذلك التعلق العاطفي والاعتماد مما يكون مرهقًا للشريك، كما يكون بارعًا في إخفاء مشاعره الحقيقية والظهور بمظهر الحساس والضعيف عندما يكون الأمر مفيدًا له.

3- برج الأسد 

 يمتد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يُعرف بشخصيته الجذابة وثقته الكبيرة بنفسه، كما يتميز بالحيوية والشجاعة والطموح، ولكن هناك جوانب في شخصيته تظهره بمظهر المتلاعب مثل الرغبة التامة في السيطرة، واستخدام الثقة بالنفس كوسيلة للتأثير، ويمكن أن يظهر الأسد عاطفيًا بشكل مبالغ فيه ليُظهر للشريك حاجته الشديدة إليه، في حين أنه يستخدم هذه المشاعر ليتحكم في الشريك أو يستفيد منه، كما يستطيع بسهولة التلاعب بمشاعر الغضب والإعجاب. 

4- برج العقرب 

برج العقرب، الذي يمتد من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، هو أحد الأبراج المائية التي تتميز بالغموض والعمق العاطفي، وبينما يُعتبر العقرب شريكًا مخلصًا وحماسيًا، فإن هناك بعض السمات التي يمكن أن تُفهم على أنها تلاعب، مثل الغموض والقدرة على إخفاء المشاعر الحقيقية، وتجنب الحديق عن الخطط المستقبلية بوضوح، كما يستخدم قوة الشخصية كورقة رابحة خلال الخلافات، كما يستطيع استخدام معلومات عن نقاط ضعف الشريك لمصلحته الشخصية، كما أنه معروف بميله للانتقام إذا شعر بالألم أو الخيانة. 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: علم الابراج الأنانية الثقة بالنفس السرطان العقرب برج السرطان برج الجوزاء مشاعر الغضب یمتد من

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. رسالة مهمة للأسد والحمل

تتميز مواليد الأبراج النارية، بالإبداع والشغف والعفوية والإلهام والروح التنافسية، وترتبط ارتباطًا كليًا بالنار لذلك تتمتع بطاقة كبيرة لا يمتلكها أي من الأبراج الأثني عشر.

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. فرص جديدة تتطلب جرأتك حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج المائية.. كن حذرًا في التفاعل مع الأخرين

وتضم مجموعة الأبراج النارية ، القوس ، الحمل، الأسد، ويميل مواليد هذه الأبراج إلى العناد، ويصرون على كونهم دائماً على حق يتصفون بقلة الصبر، ويصابون بالإحباط مع الأشخاص الذين لا يستطيعون مواكبتهم. متسلطين عند سعيهم لتحقيق خططهم وأهدافهم.

 

توقعات مواليد برج الحمل اليوم الأحد 4 أغسطس 

وفقًا لخبراء الفلك، سيشعر بعض مواليد برج الحمل بالارتباك والضيق، ولكن اليوم هو الأفضل تجهيزًا للتعامل مع المواقف الصعبة التي من المحتمل أن تنشأ في يوم كهذا، لديك القدرة على الرؤية من خلال الجدران السميكة التي يبنيها الآخرون كحواجز لا شيء سيمنع عينيك الثاقبة من رؤية خداع شخص آخر.

 

تحلى بالصبر، فقد تحدث اضطرابات في المنزل وتصبح أنت وأفراد أسرتك متوترون ومن المحتمل أن تنفجروا عند أقل استفزاز، ولكن في نهاية اليوم، سيرى الجميع الأحداث من منظورها الصحيح.

برج الحمل

 

توقعات مواليد برج الأسد اليوم الأحد 4 أغسطس 

يجب على مواليد برج الأسد الحذر من الجهود الإبداعية التي تنطوي على استخدام التكنولوجيا الحديثة، مثل الرسوميات الحاسوبية أو التسجيل أو الأفلام، قد تعاني من كثرة الطهاة، فلكل شخص فكرة مختلفة عن كيفية التعامل مع الأمور، وإذا كان هذا هو مشروعك، فتأكد من أن الجميع يعرفون أنك الرئيس وإذا كان لديك شركاء، فناقش الموقف معهم بعقلانية، لا تخرب مشروعك بسبب الخلافات بل ناقش الأمر، ويجب أن تجد طريقة لإقناع الآخرين ومساعدتهم على الرؤية من وجهة نظرك.

 برج الأسد

 

توقعات مواليد برج القوس اليوم الأحد 4 أغسطس 

قد يكون أحد الأصدقاء أو الزملاء المشاركين في مشروع معك متردداً بطريقة ما بسبب نقص المال، يا برج القوس، وقد يتطلب هذا بعض التعديلات غير المتوقعة من جانبك، ربما تجد شخصاً آخر ليحل محلك مؤقتاً، إنه أمر مؤلم لكنك وزملاءك ستتدبرون أمرك، ويجب أن يتعاون صديقك مع الوقت ابحث عن طريقة للتغلب على الموقف وتحلى بالصبر، عليك أن تعلم أنه ليس بمقدور الجميع التقاط الرسائل الدقيقة التي تود إخبارهم بها. 

برج القوس

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. لا داع للشعور بالإحباط
  • حظك اليوم برج الجدي الاثنين 5-8-2024 مهنيا وعاطفيا.. ابتعد عن القلق
  • «تعليم الإسكندرية»: تفعيل وحدات التدريب بالمدارس.. ونسعى لتحقيق الرضا الوظيفي
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. رسالة مهمة للأسد والحمل
  • تحليل أمريكي: الحوثيون يستغلون هجمات إسرائيل لإعادة إشعال الحرب في اليمن
  • مخاطر وتحديات الفساد.. لتحقيق الاستقرار العادل 
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. ثق في قدراتك واعتمد على نفسك
  • برج الحوت: لا تكن متسرعاً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 3 أغسطس 2024
  • برج الثور: لا تكن متسلطا.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 3 أغسطس 2024
  • أبراج لوسيل في الدوحة تتوشح بالعلم الفلسطيني وصورة الشهيد إسماعيل هنية (شاهد)