الثورة نت../

خرج أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، في مسيرة شعبية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع عزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني .

وأكد المشاركون في المسيرة بمشاركة وكيل المحافظة فيصل الفقية، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، الثبات والتفويض المطلق للقيادة الحكيمة في إسناد الشعب الفلسطيني ومحوره المقاوم في غزة.

وحيا بيان صادر عن المسيرة التي حضرها مديرو الأمن العميد محمد العطري والإرشاد علي الكرار والأوقاف ياسر القباطي، والمديرية وحيد الخضر وقيادات عسكرية وأمنية ومشائخ وشخصيات إجتماعية، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال في غزة والضفة .

واكد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في نصرة ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ، مشيرا إلى ان كل مؤامرات الأعداء ستسقط وستستمر العمليات العسكرية اليمنية ضد العدو الاسرائيلي والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة.

واشاد باستمرار الحراك الطلابي في أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان وأستراليا وأمريكا اللاتينية وغيرها ضد العدوان وحرب الابادة الجامعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في الاراضي المحتلة .

وجه البيان التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطيني , وبالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين ، عياً للإهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء .

كما نوه باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق وبالعمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع المقاومة الإسلامية العراقية.

واكد تأييد ابناء محافظة لحج الكامل والمطلق لكل الإجراءات والخطوات التي يتخذها السيد القائد في مسار التغيير الجذري والتي أعلنها في الخطابات السابقة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

أبناء دمت وجبن في الضالع ينظمون وقفات لنصرة غزة وتضامنا مع الأسرى الفلسطينيين

الثورة نت|

نظم أبناء مخلاف الرياشية بمديرية دمت وأبناء مديرية جبن بمحافظة الضالع اليوم، وقفات جماهيرية، إسنادا لغزة وتضامنا مع الأسرى الفلسطينيين.

وندد المشاركون في الوقفات بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية، والقيادي في حزب الله فؤاد شكر من قبل الكيان الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن الوقفات التخاذل العربي الإسلامي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة بحق الشعب العربي الفلسطيني في قطاع غزة.. مؤكدا استمرار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية إسنادا للشعب الفلسطيني.. مستنكرا استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان وما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني من جرائم وانتهاكات.

وجدد البيان التفويض للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخطوات اللازمة لمساندة الشعب الفلسطيني والرد على الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بالتنسيق مع محور المقاومة.

 

مقالات مشابهة

  • الفريق الرويشان: قوى الاستكبار فشلت في ثني اليمن عن مساندة غزة
  • أبناء دمت وجبن في الضالع ينظمون وقفات لنصرة غزة وتضامنا مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفة في حجة تندد باستمرار مجازر الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني
  • منتسبو وزارة التعليم الفني ينددون باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة
  • صنعاء .. وقفة للقطاع التربوي نصرة لغزة
  • وقفات جماهيرية حاشدة بصنعاء نصرة لغزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفات حاشدة بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني
  • أبناء أمانة العاصمة يخرجون في وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • مديريات الحديدة تشهد وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • 26 مسيرة حاشدة بالجوف تأييداً لرد محور المقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي