الأسبوع:
2024-08-05@16:12:49 GMT

قرية سيلفر ساندس

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

قرية سيلفر ساندس

تبحث عن وجهة صيفية مميزة جداً، نُقدم لكم قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي مع شرح كامل لكل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بها من الموقع والمميزات والخدمات والمرافق وغيرها من الأمور الأخرى، وإذا كنت ترغب في اختيار أي من الوحدات فيها ما عليك إلا التواصل معنا الآن لنُقدم لك الأنسب مع طموحاتك.

قرية سيلفر ساندس

قدمت لنا شركة أورا للتطوير العقاري قرية سيلفر ساندس الساحلية silver sands north coast وهي وجهة سياحية فريدة من نوعها، لأنه تم التركيز على التفاصيل التي تتعلق بها والاهتمام بأدق الأمور فيها بداية من اختيار المساحة الشاسعة التي تبلغ حوالي 506 فدان مع الواجهة البحرية التي تمتد على مسافة تصل إلى 1 كيلو متر، والذي يجعلها الأفضل على الإطلاق بين القرى الأخرى.

كما يتميز المشروع بالعمق المناسب الذي تبلغ مساحته حوالي 7200 متر مربع، مع توافر التنوع الكبير في الوحدات السكنية والمرافق والخدمات العصرية التي تُساهم في توفير الراحة للعملاء وجذب أكبر عدد من المستثمرين لشراء الوحدات الآن، لتوفير تجربة استثنائية وممتعة في السباحة والترفيه.

موقع أورا سلفر ساندس

اهتمت شركة أورا للتطوير العقاري بأن يكون المشروع فريد من نوعه ومميز عن غيره من المشروعات الأخرى، عن طريق تحديد موقع متميز، وهو بالتحديد بين سيدي حنيش وألماظة باي، وبناء على ذلك هو مشروع متواجد على مسافة قريبة من قرى سياحية وأماكن حيوية وطرق رئيسية، ولذلك سنتعرف على مميزات الموقع والأماكن القريبة منه:

- تتواجد القرية على مسافة تُقدر بـ 370 كيلو متر فقط من القاهرة، بينما تبتعد عن الإسكندرية بمسافة تصل إلى 220 كيلو متر فقط.

- المشروع يتواجد بالقرب من الطرق الرئيسية ومنها طريق الفوكا، حيث أنه يُمكن الوصول إلى الطريق في خلال 15 دقيقة.

- هناك البعض من القرى السياحية الرائعة ومنها قرية لافيستا وتبتعد بمسافة تصل إلى 76 كيلو متر.

خدمات ومميزات قرية سيلفر ساندس الساحل

تعتبر قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي هي المنافس الأقوى لقرية سي شور الساحل الشمالي والتي تقدمها شركة هايد بارك للتطوير العقاري بهدف توفير أفضل فلل وشاليهات للبيع في الساحل الشمالي تشطيب كامل.

منذ التخطيط لبناء قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي تم وضع كل الاحتمالات الممكنة للمساعدة على النجاح للمشروع بالشكل الأنسب على الإطلاق، وعلى أساس هذا الأمر قامت شركة أورا للتطوير العقاري بتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية حتى لا يُضطر العملاء إلى الخروج للحصول على ما يرغبون وإمكانية ممارسة الراحة والسعادة، وهذا الأمر من خلال توفير الخدمات على النحو التالي:

- وجود عدد كبير من الحدائق واللاند سكيب تجعل كل المقيمين فيها يشعرون بالراحة والاستقرار النفسي.

- توافر عدد من حمامات السباحة مختلفة من حيث الحجم والشكل بما يجعلها مناسبة مع الفئات العمرية المختلفة.

- كما أنه يشتمل المشروع على مدينة ملاهي مائية أكوا بارك Aqua Park يوجد فيها مجموعة من الألعاب المختلفة.

- الاهتمام بأن يتواجد منطقة تجارية متكاملة كان من ضمن الأولويات لتوفير الاحتياجات للعملاء وأُسرهم.

- خدمات كلوب هاوس الرائعة تشتمل على الجاكوزي والسبا لتقديم الأنشطة الترفيهية على أعلى مستوى من الجودة.

- هناك البعض من الخدمات الطبية تتمثل في عيادات طبية وصيدليات مجهزة على أعلى مستوى ممكن.

- إذا كنت تبحث عن الحصول على وجبة رائعة جداً أو مشروب للاستمتاع به فإنه قد تم توفير منطقه مطاعم وكافيهات فيها مستوى عالي من الخدمة.

- يوجد في المشروع صالة جيم كبيرة جداً تم تجهيزها على مستوى عالي جداً وتشتمل على أفضل الأجهزة الرياضية.

- النادي الرياضي الكبير يشتمل على مجموعة من الملاعب المختلفة يُمكنك ممارسة أي من الرياضات التي ترغب فيها.

- الأمن والأمان في القرية عن طريق انتشار أفراد من الحراسة المدربين مع وجود عدد من كاميرات المراقبة لرصد كل التحركات في القرية.

عيوب مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

امتلك مشروع سيلفر ساندس كل المقومات التي ساعدت على جذب أكبر عدد من العملاء، ولذلك من الصعب أن تجد فيه سلبيات أو عيوب، وخاصة بعد توافر شبكة الطرق الحديثة والتطوير للبنية التحتية في السنوات الأخيرة وسهولة الوصول إليها من مختلف المحافظات والمدن في خلال مدة قصيرة من الوقت.

وإذا كنت ترغب في الاستثمار في مشروع يوفر أسعار أفضل وتسهيلات الدفع وتقسيط حتى سنوات مع خصم 10% يمكنك الاستثمار في قرية سولت الساحل الشمالي.

أسعار قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تماشياً مع ما تم ذكره في موضوعنا اهتمت شركة التطوير العقاري بتوفير باقة متنوعة من الوحدات المميزة من حيث المساحة والموقع وغيرها من التفاصيل الأخرى، ولكن الأسعار تختلف بالطبع، وما عليك إلا الاتصال بنا الآن لمعرفة أحدث الأسعار والأنظمة المخصصة للسداد والتقسيط واختيار الأنسب مع ميزانيتك.

وإذا كنت ترغب في تحقيق أعلى عائد على الاستثمار إذن يمكنك الاستثمار في مشروع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري الجديد في سيدي حنيش، وهو مشروع قرية هاسيندا حنيش الساحل الشمالي.

الشركة المالكة لمشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي ينتمي إلى شركة أورا للتطوير العقاري، وتشتهر بتقديم مختلف الأعمال الناجحة والاهتمام الكبير بالعملاء عن طريق أن يتم توفير كل الاحتياجات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية في المشروع السكني، بالإضافة إلى كونها تشتهر باختيار أفضل المناطق والمواقع الاستراتيجية، وتمكنها من الحصول على ثقة العملاء في خلال فترة صغيرة خاصة أنها تنتمي لرجل الأعمال المُهندس المعروف نجيب ساويرس، ومن أهم المشروعات:

- أبراج زيد في مدينة الشيخ زايد.

- كمبوند ذا ايست بمدينة التجمع الخامس.

- نايل سيتي تاورز.

- بيراميدز هيلز أكتوبر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: کیلو متر ترغب فی عدد من

إقرأ أيضاً:

يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي

تألقت النجمة هيفاء وهبي، بحفلها الغنائي ليلة أمس الجمعة 2 أغسطس، بالساحل الشمالي، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، وقدمت مجموعة متنوعة من أغانيها الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور، أبرزها: بوس الواوا، يا حياة قلبي.

هيفاء وهبي

وخطفت هيفاء وهبي الأضواء، خلال حفل الساحل الشمالي، بفستان أحمر لامع مفتوح من الأمام، مما عكس قوامها الممشوق.

حفل هيفاء وهبي بتركيا

من جهة أخرى، تستعد الفنانة هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي ساهر لها في مدينة إسطنبول التركية مع المطرب آدم، يوم 17 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

هيفاء وهبيأسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي

جاءت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم في تركيا، بين الفئات السعرية التالية: (50 دولار أمريكي، 75 دولار أمريكي، 100 دولار أمريكي، 125 دولار أمريكي، 150 دولار أمريكي، 175 دولار أمريكي، 200 دولار أمريكي، 250 دولار أمريكي، 300 دولار أمريكي).

أغنية وصلتلها لـ هيفاء وهبي

في شهر يناير الماضي، طرحت الفنانة هيفاء وهبي، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم وصلتلها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد فترة من الترويج لها.

أغنية وصلتلها لـ هيفاء وهبي، من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع موسيقي نور، ميكس وماستر سليمان دميان.

أغاني هيفاء وهبي

وكانت طرحت هيفاء وهبي مؤخرا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

 

أعمال هيفاء وهبي

من جهة أخرى، عُرض للفنانة هيفاء وهبي، فيلم رمسيس باريس، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2023. 

إليسا تصافح الجمهور بحفلها الغنائي في إسبانيا

مقالات مشابهة

  • «مش عارف أقول ايه».. أول تعليق من تامر حسني بعد حفله في الساحل الشمالي| صور
  • حماقي يحيي حفل افتتاح مول "جونو بلازا" بأكتوبر الأسبوع المقبل
  • وظائف خالية بـ الساحل الشمالي.. الشروط والمميزات ومكان التقديم
  • عمرو دياب يُشيد بموهبة غنائية على شاطئ الساحل الشمالي.. صور
  • شركات السياحة: الساحل الشمالي أصبح المدينة التي لا تنام
  • عمرو أديب عن الطعام في الساحل الشمالي: "الغالي متجبهوش مش لازم تاكل ساندويتش بـ 700 جنيه"
  • هيفاء وهبي تثير الجدل في حفل الساحل الشمالي: بين الإعجاب والنقد
  • يا حياة قلبي| هيفاء وهبي تشعل حماس الجمهور بحفل الساحل الشمالي
  • أول تعليق من محمد رمضان بعد حفله بـ الساحل الشمالي
  • تصل لـ 15 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل وائل كفوري في الساحل الشمالي