أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن تهريب مليون و253 ألف جنيه في سندوتشات الشاورما يدينه الجميع، مشيرا إلى أن الجهات الرقابية ضبطت الواقعة في المطار.

وأوضح بكري خلال برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد أن التحقيقات ما زالت مستمرة، وأن الفرد هو المسئول وليس الدولة، وأن الانحراف أمر وارد ولا ينكره أحد، وأن موقف الدولة هو أنه لا أحد فوق القانون.

وأشار إلى أن الجهات الرقابية مستمرة في تقديم الفاسدين للقضاء، وأن الجماعات المشككة تستغل هذه الوقائع للترويج بها ولها، مؤكدا أن القضاء كان في مقدمة المدافعين عن هوية الدولة.

وأكد أن قضاء مصر هو الذي واجه الجماعة الإرهابية المتغلغلة في الحكم بكل ربوع الدولة، وأن محمد مرسي حرض على قضاة مصر في أحد خطاباته بل وأساء لبعضهم؛ لأنه كان يريد قضاء «ملاكي».

وأكد أن قضاؤنا بخير وهو من حاكم الإرهابيين حتى أصبح القضاة على رأس قائمة الاغتيالات للجماعة، وأن هناك عشرات القضاة الذي سقطوا شهداء في سبيل بلدهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري مصطفى بكري سندوتشات الشاورما محمد مرسي الاغتيالات الجهات الرقابية الوقائع الجماعة الإرهابية قضاة مصر ملاكي

إقرأ أيضاً:

أقوى رد من مصطفى بكري على المزايدين بشأن موقف الدولة المصرية من حماس

فند مصطفى بكري، مزاعم المزايدين على موقفه وموقف الدولة المصرية من حماس، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد اغتيال الشهيد إسماعيل هنية.

وتحدث مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج، "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة عن تطورات العلاقة بين مصر وحماس خلال الفترة الماضية، والحالية، مشيرا إلى ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي من مغالطات حول هذه العلاقة، وربطها بظروف سياسية في وقت من الأوقات.

أكد مصطفى بكري أنه كان هناك تعاون مشترك بين مصر وحماس في الفترة الأخيرة، موضحاً أن إسماعيل هنية قام بزيارات متتالية لمصر منذ 2017. وأن حماس راجعت موقفها من التنظيم الدولي للإخوان منذ عام 2017، وأصدرت وثيقة انفصال عنها.و تعاونت مع مصر للقضاء على داعش في سيناء منذ 20 أبريل عام 2016، واعتقلت حماس 200 من عناصر السلفية الجهادية، وتعاونت مع مصر في العملية الشاملة فبراير 2018، والشهيد اسماعيل هنية أجرى حوارا صحفيا كبيرا بمقر حيفة المصري اليوم بعدها، والوزير عباس كامل مدير المخابرات المصرية زار غزة عام 2023، كما خصص الرئيس السيسي 500 مليون دولار لإعمار غزة بالتعاون مع حماس.

أشار مصطفى بكري، إلى أن كل هذه الإجراءات تؤكد أن العلاقات بين مصر وحماس تسير بشكل إيجابي، ومصر طوت الصفحة، كما طوتها في أشياء كثيرة جدا.

ولفت مصطفى بكري إلى أنه قبل 7 أكتوبر وقبل عملية طوفان الأقصى، كنت معترضا على هذه العلاقة لأن ما حدث من حماس في 2011، حتى 2013 أصابنا بجرح.

واستدرك، لكن منذ عملية طوفان الأقصى وحتى الآن أصبح الموقف مختلف، فهل نترك الاحتلال يفترس المقاومة الفلسطينية؟ بالطبع لا، فالموقف المصري محترم ورفض إدانة حماس، وسعت مصر لوقف النار ورفضت تواجد إسرائيل في قطاع غزة، أو الجانب الآخر من معبر رفح، ووضعت حماس طرفا أساسيا في المفاوضات، ورفضت إبعاد حماس عن قطاع غزة

وأوضح أن مصر طوت صفحة حماس كما طوته في ملفات كثيرة لصالح الوطن، وأن العلاقات بين مصر وحماس كانت تمضي جيداً في الفترات الأخيرة، مشيراً إلى أن هناك تاريخ مشترك ومواقف ثابتة لا يمكن أن تتغير.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز حماية المستهلك: اجراءات الدولة تهدف إلى ضبط اسعار السلع
  • "الموسيقيين" تعلن صرف إعانة شهرية 500 جنيه لمن تجاوزوا هذا السن (تفاصيل)
  • رئيس الحدائق المتخصصة بالقاهرة يكشف تفاصيل صيانة وترميم حديقة الأندلس (فيديو)
  • خلافا للارقام التفصيلية.. كردستان تنفي وجود منافذ غير رسمية وتدعو الجهات الرقابية للتحقق
  • خلافا للارقام التفصيلية.. كردستان تنفي وجود منافذ غير رسمية وتدعو الجهات الرقابية للتحقق- عاجل
  • القبض على عنصرين إجراميين بالإسكندرية
  • القبض على عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 5.5 مليون جنيه
  • مصر في 24 ساعة| أماكن سقوط الأمطار على المحافظات.. تفاصيل مكالمة بايدن ونتنياهو
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل القبض على تنظيم إخواني بالإمارات
  • أقوى رد من مصطفى بكري على المزايدين بشأن موقف الدولة المصرية من حماس