كتب- محمد أبو بكر:

كشفت المهندسة أمل مبدى، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، تفاصيل تعرض نجلها لحادثة مشابهة للاعب أحمد رفعت واللاعبة جنة عليوة، قائلة :"ترددت كثيرًا قبل الحديث".

وأضافت "مبدى"، عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، حادثة اللاعب أحمد رفعت الله يرحمه وشهد - تقصد أزمة اللاعبة جنة عليوة وشهد سعيد، وجعوا قلبي وشعرت أن ما حدث لرفعت كان ممكن يحدث لإبني، وكتير عارفين إني رئيس اتحاد رياضي، وأملك شبكة علاقات محترمة في الوسط الرياضي وغيره، ومع الأسف تعرض إبني إلى ظلم شديد منذ أكثر من سنة عندما كان الحارس الأول في فريقه بكرة اليد، حيث تعرض للظلم من مدربه لصالح نجل شخص آخر لا يصلح كحارس ومستواه بعيد عن إبني بسنوات ضوئية، ولكن والده كان رجل مهم.

وتابعت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية: معرفش إذا كان والده لسة مهم ولا لا، ولكن تطور الأمر في ذلك الوقت إلى اتهامات بالجرائد تُكال لي شخصيًا، واتهامات تخص ذمتي المالية وشخصي، وحرب على وتوصيات في الاتحاد بعدم ضم ابني للمنتخب، وهو ما حدث بالفعل.

كما تابعت المهندسة أمل مبدى: عندما قدمت شكوى لرئيس الاتحاد الدولي، فوجئت بمدربه يتصل بي ويهددني أن إبني لن يرى الملعب مرة أخرى، وتفاصيل أخرى كثيرة يعرفها الكثيرون ممن سيقرأون هذا المنشور لدرجة شعوري بالخوف على إبني اللي كان بيرجع كل يوم مكسور وموجوع، وتحملت تكلفة مالية وصلت إلى آلاف الجنيهات؛ لإبعاده عن مصر كلها، وانتقاله إلى اللاعب في دولة عربية بعقد مالي ضعيف جدًا بسبب حبه الشديد للعبة، وإيمانه بنفسه، وخوفي عليه.

وأكملت "مبدى": تم تصعيده إلى الدرجة الأولى بعد 6 شهور فقط من وجوده في النادي العربي، واضطريت أرجعه عشان يكمل جامعته، وكان بيتقال كدا صراحة من ناس مهمة لي مع الأسف مش هنقدر نعمل حاجه، والأب والأم يمارسون ضغوط علينا.

كما أكملت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، الولد التاني اعتزل من سنتين ومبقاش يلعب؛ لأنه أصلًا مش لعيب، والفساد في كل مكان، والأب والأم كانوا عارفين أنه ما ينفعش ولكن مارسوا كل ضغوطهم مش عشان ابنهم يلعب لا عشان ابني ما يلعبش.

واستطردت المهندسة أمل مبدى: والله إني صادقة في كل كلمة بقولها، وناس كثيرة شهدت معي هذه الأحداث، والقصة فيها تفاصيل كثيرة ومجملها أن نجلي كان ممكن يحدث له مثلما حدث لرفعت، وكنت أراه أثناء عودته مكسورًا، وفي الملعب والدموع في عينيه أثناء هزيمة فريقه مع تصميم مدربه على إشراك حارس المرمى الآخر، والذي لا حول له ولا قوة له، ولكن قوته إن والده حاضر الماتش.

واختتمت: أقسم بالله ده حصل.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل إلى 178 ألف جنيه.. 22 صورة ترصد أغلى فندق في الغردقة 2024

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان رئيس الاتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية رئیس الاتحاد صورة ترصد ألف جنیه فندق فی

إقرأ أيضاً:

يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن: رئيس اتحاد كرة الطاولة يتفقد سير معسكر المنتخب الوطني للفئات العمرية

 

الثورة /صنعاء
تفقد رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني سير معسكر المنتخب الوطني للفئات العمرية (براعم واشبال وناشئين) المقام حالياً في صالة نادي أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن خلال الفترة 25 أغسطس الجاري – 1 سبتمبر المقبل.
حيث اطلع الدكتور عصام السنيني ومعه عضو مجلس إدارة الاتحاد إبراهيم الجرادي، على سير فعاليات معسكر المنتخب الذي يضم لاعبي الفئات العمرية الثلاث براعم وأشبال وناشئين والذين يخوضون معسكراً مكثفاً تحت قيادة المدربين نبيل الذماري ونشوان الحمادي وهاني الحمادي.
وخلال الزيارة أشاد رئيس الاتحاد بمستوى الانضباط الذي يشهده المعسكر والحماس الذي يتمتع به اللاعبون لتمثيل الوطن خير تمثيل في هذا المحفل الغرب آسيوي القوي، موجهاً شكره للجهاز الفني الذي يبذل جهوداً كبيرة للارتقاء بمستوى اللاعبين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.
وعبر الدكتور عصام عن فخر الاتحاد بوجود جيل جديد من الموهوبين في اللعبة رغم الظروف التي تمر بها بلادنا، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يقف إلى جانب الجهاز الفني واللاعبين ويعمل على توفير كل احتياجات وأدوات التدريب بما يهيئ الظروف الملائمة للاعبي المنتخب للاستعداد بصورة جيدة وبما يكفل إنجاح المعسكر بحيث يصل اللاعبون إلى الجاهزية المطلوبة التي تمكنهم من خوض منافسات بطولة غرب آسيا بصورة تليق باللعبة والوطن.
وثمن رئيس الاتحاد رعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب بصنعاء للمنتخبات الوطنية وتوفيرهما للدعم وفق الإمكانات المتاحة.
ويخوض المعسكر 11 لاعباً هم:
عبدالرحمن شبيل، أيمن الذماري، أشرف شوقي، ريان اليفاعي، وسام الدين بخة، أيمن الصباحي، أيمن المفلحي، بسام سهيل، البراء سعيد، محسن المفلحي، أمير العريقي.

مقالات مشابهة

  • رئيس «هيئة المعارض» يبحث مع رئيسة اتحاد المستثمرات التعاون المشترك
  • رئيس اتحاد المستثمرات العرب تبحث مع رئيس هيئة المعارض سبل التعاون المشترك
  • فتحت أحد المحاور المهمة.. 18 صورة ترصد حملة إزالة تعديات مكبرة بالجيزة
  • اتحاد العمال: ننتظر رد «العمل» لاتخاذ خطوات عقد الجمعية العمومية
  • هدم مقابر وعقارات.. 25 صورة ترصد خريطة الإزالات الجارية في القاهرة
  • ظهر بنفس وضعية «أولمبياد باريس».. صورة نادرة للاعب يوسف ديكيتش عمرها 13 عاما
  • ما علاقتهما ببعضهما؟.. 25 صورة ترصد محور عمرو بن العاص والمريوطية
  • 146 حالة.. 18 صورة ترصد حملة إشغال ليلية بشارع فيصل في الجيزة
  • الأولمبية اليمنية .. تغول إداري وفشل رياضي
  • يستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الأردن: رئيس اتحاد كرة الطاولة يتفقد سير معسكر المنتخب الوطني للفئات العمرية