مع استعداد الملعب الأولمبي في برلين، يوم الأحد، لاستضافة نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم، من المتوقع أن تشهد عمالة الجنس ازدهاراً في البلاد.

اعلان

تشير التقديرات إلى أن الآلاف من العاملين في مجال الجنس يأتون إلى ألمانيا لتلبية احتياجات مشجعي كرة القدم.

خلال البطولة الأوروبية، تشير التقديرات إلى أن أكثر من 100,000 من العاملين في مجال الجنس ينشطون في المجال.

ويُلاحظ أن العمل في الجنس دائماً ما يزداد في ألمانيا خلال المعارض والمناسبات.

تقدر "إيروبيلا" التي تقدم خدمات جنسية أن ما يقرب من 14,000 عاملة جنس، معظمهن من الخارج، يأتين إلى المدن المضيفة.

تأتي النساء، ومعظمهن من دول الاتحاد الأوروبي الأكثر فقرًا، من أجل فترة البطولة. وتختلف الخدمات بناءً على قدرة الزبون المادية.

"غرفة الجنس" في بيت الدعارة "أرتميس" في برلين يوم الأربعاء 15 مارس 2006. على مقربة من الاستاد الأولمبي في برلين، الذي يستضيف المباراة النهائية،AP Photo/Markus Schreiber

يقول الأخصائي الاجتماعي غيرهارد شونبورن أن غالبية النساء يأتين من بلغاريا ورومانيا وسلوفاكيا والجمهورية التشيكية وبولندا بسبب الفقر".

شاهد: بيوت الدعارة تفتح أبوابها امام الزبائن في برلين لكن ممارسة الجنس ممنوعة

وتُشير عاملة الجنس جان فالنتين إلى أن "معظم الزبائن يتواجدون في وسط برلين. يقوم النزلاء المقيمون في الفنادق بشراء خدمات عديدة منها اصطحاب إحداهن إلى العشاء أو طلب فتاة إلى غرفهم".

يُذكر أنه يوجد أكثر من 30 بيت للعمل الجنسي في فرانكفورت و90 بيتًا في هامبورج. أما في برلين، فتمّ إنشاء أكشاك في الشوارع لتقديم الخدمات الجنسية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة الأول من نوعه في العالم.. قانون بلجيكي تاريخي لصالح العاملات في الدعارة "إجازات أمومة وضمان اجتماعي" الشرطة القضائية الفرنسية تفكك شبكة دعارة تُدار من أراضي جمهورية الدومينيكان برلين ألمانيا دعارة كرة القدم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next 280 يومًا على الحرب في غزة.. قصف مستمر وتأكيد أميركي على ضرورة وقف إطلاق النار يعرض الآن Next "فليرموا علينا قنبلة نووية لنرتاح".. الجيش الإسرائيلي ينسحب من حي الشجاعية مخلفا قتلا ودمار مروعا يعرض الآن Next نائب أمين عام الناتو ليورونيوز: من المهم إنهاء الحرب في غزة والصين تمثل تحديًا خطيرًا لأوروبا يعرض الآن Next هل تنجح الأحزاب الوسطية بمنع وصول اليمين المتطرف إلى مراكز السلطة في البرلمان الأوروبي؟ يعرض الآن Next نيبال: فقدان 60 شخصا على الأقل في انهيار أرضي طمر حافلتين في نهر جارف اعلانالاكثر قراءة عواصف رعدية قوية تضرب بروكسل وتتسبب بوفاة رضيع ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" "صراع ينتظر أوروبا في العام 2025 ونهاية العالم كما نعرفه".. توقعات مرعبة للعرافة العمياء بابا فانجا شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو فولوديمير زيلينسكي أثينا إسرائيل حركة حماس وسائل النقل مظاهرات حلف شمال الأطلسي- الناتو اليونان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو فولوديمير زيلينسكي أثينا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو فولوديمير زيلينسكي أثينا برلين ألمانيا دعارة كرة القدم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو فولوديمير زيلينسكي أثينا إسرائيل حركة حماس وسائل النقل مظاهرات حلف شمال الأطلسي الناتو اليونان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی برلین

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يعرض 80 مليون يورو لضم «بطل العالم»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة حكيمي يتحدث عن «الشعور المذهل» في «حديقة الأمراء» كيمبيمبي.. «بكاء» من كثرة «الضحك»!


لا يزال باريس سان جيرمان يعاني من صعوبات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة فيما يتعلق بالمهاجمين، وذلك قبل أقل من أسبوعين على انطلاق بطولة الدوري الفرنسي «ليج آن».
وفشل «الباريسي» في التوصل إلى اتفاق بشأن صفقات هجومية سابقة، مثل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، وزميله في الفريق، الجورجي كفاراتسخيليا، والإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد، والجناح الإسباني نيكو وليامز لاعب أتلتيك بلباو.
وكانت آخر محاولات سان جيرمان، قبل أسابيع قليلة مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، ولكنه فشل وقتها، وها هو يعاود المحاولة مرة أخرى مع اللاعب نفسه، بعد أن تأكد أنه يرغب في الرحيل، وأعلن ذلك صراحة لمديره الفني بيب جوارديولا، نظراً لعدم حصوله على دقائق لعب معقولة.
وأبدي سان جيرمان ارتياحه لتغيير اللاعب لرأيه، وإبداء رغبته في الرحيل، وتقدم بالفعل بعرض 80 مليون يورو، وهو رقم قريب من المبلغ الذي يطلبه «السيتي»، مقابل بيع الأرجنتيني «90 مليون يورو».
وذكرت شبكة «إسبن»، أن ألفاريز لاعب ريفر بليت السابق، طلب من إدارة «السيتي» عدم المغالاة في الرقم المطلوب لرحيله.
وأشارت إلى أن أتلتيكو مدريد الإسباني، هو الوحيد الذي يزاحم سان جيرمان للفوز بهذه الصفقة، غير أن عرض الباريسي هو الأفضل، لأن عرض «الأتليتي» توقف عند 60 مليون يورو فقط.
غير أن الشبكة نوهت إلى أن جوارديولا على استعداد لحمل ألفاريز على تغيير رأيه، إلا إنها قالت في الوقت نفسه إن القرار النهائي في يد اللاعب الذي حان الوقت لحسم أمره ومستقبله، سواء بالبقاء أو الرحيل، ولديه الآن «فسحة» من الوقت لإعلان ذلك، بعد أن خرج المنتخب الأولمبي الأرجنتيني من ربع نهائي دورة باريس الأوليمبية على يد فرنسا الذي فاز 1- صفر، وكان ألفاريز لاعباً في المنتخب الأرجنتيني.
بدأ جوليان ألفاريز، المولود في 31 يناير 2000، مسيرته الاحترافية مع ريفر بليت في 2018، واستمر معه إلى 2022، وانتقل إلى مانشستر سيتي في أعقاب فوز منتخب «التانجو» بكأس العالم 2022 بقطر.
وكان ألفاريز أحد نجوم منتخب بلاده في «المونديال»، وأسهم في فوزه بالبطولة، حيث سجل 4 أهداف في هذه النسخة.
ولعب ألفاريز لمنتخب الشباب تحت 20 سنة، والمنتخب الأولمبي، وانضم إلى المنتخب الأول عام 2021.

مقالات مشابهة

  • برز في يورو 2024 وحظي باهتمام أندية أوروبية كبرى.. تشافي سيمونز يحسم مستقبله
  • ألمانيا تعلن تخصيص 110 ملايين يورو لدعم المتضررين من الازمة في السودان
  • التجنيد الإلزامي بألمانيا بين مزايا التجنيس ومخاوف اللاجئين
  • سان جيرمان يعرض 80 مليون يورو لضم «بطل العالم»!
  • كريستيانو رونالدو بإطلالة رائعة خلال إجازته في مدريد
  • ألمانيا تبلغ نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس للسيدات
  • شاهد: إعصار نادر الحدوث يضرب منطقة شرق إسبانيا
  • ألمانيا تتوج بذهبية الفروسية في أولمبياد باريس 2024
  • نائب ألماني يحذر شولتس من عواقب نشر صواريخ أمريكية في ألمانيا وتهديد روسيا
  • وست هام يونايتد يضم صفقة هجومية مدوية من البوندسليجا