قام اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، بجولة مفاجئة بقرى مركز زفتى لتفقد أعمال المشروع القومي "حياة كريمة"، بمركز زفتى و متابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستهل المحافظ جولته المفاجئة بشوارع قرى زفتى بمتابعة ما تم إنجازه بمشروعات حياة كريمة بكافة القطاعات خلال الفترة الماضية فتفقد المحافظ مجمع خدمات شبراملس و مركز شباب شبراملس و مجمع خدمات سنباط وحدة طب الاسرة بنهطاي.

كما تفقد المحافظ الوحدة الصحية بسنباط والسجل المدني ووحدة الغسيل الكلوي بنهطاي ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة زفتى بالمتابعة اليومية لمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي تم الانتهاء منها والتي يتم تنفيذها بقرى مركز زفتى، وتقديم كافة سُبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي تعوق الانتهاء من المشروعات المتبقية.

وخلال الجولة تابع المحافظ مستوى النظافة بالقرى، مشددا على رفع التراكمات والحفاظ على مستوى النظافة، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا الى أنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسؤول في مهام عمله.

وأشار اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، الى حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وخلال الجولة التقى المحافظ بعدد من المواطنين قائلا انا هنا عشان خدمتكم مشيرا الى حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين، والاستماع إليهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وأكد المحافظ انه سيواصل جولاته الميدانيه بمراكز وقرى المحافظة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على ضرورة التجاوب المباشر مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى شكاواهم واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية مشروعات حياة كريمة جولة مفاجئة قرى زفتى متابعة أعمال النظافة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة لمتابعة مستوى النظافة

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد بجولة تفقدية بشوارع مدينة المنصوره لمتابعة مستوي النظافة العامة ورفع الاشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين.
وأمر اللواء "مرزوق" مدير شرطة المرافق بشن حملة مكبرة علي شارع بورسعيد لرفع كافة الاشغالات لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمواطنين.

 ووجه بدراسة نقل سوق الطيور ( الحمام ) إلي أطراف المدينة بناء علي طلب المواطنين وكثرة شكواهم من وجود هذا السوق داخل أهم شوارع مدينة المنصورة، كما وجه " المحافظ " بتكثيف أعمال النظافة في شارع بورسعيد ووضع صناديق القمامة في أماكن تجمع القمامة بالجزيرة الوسطي لمنع القائها الارصفة وتشوية الصوره البصرية للمواطنين.


وأشار اللواء "مرزوق" إلي أن الشارع هو ملك لكل المواطنين وغير مسموح لأحد بالتعدي عليه بالاشغالات أو تشويهه من خلال إلقاء القمامة في غير أماكنها المخصصة أو القيام بوضع كتل خرسانية بالشارع لحجز أماكن للسيارات.
وقال "المحافظ" لن أستطيع العمل منفرداً دون وعي المواطن وإدراكه بواجباته والتزاماته تجاه وطنه والحفاظ عليه من خلال عدم إلقائه القمامة إلا في أماكنها المخصصة والحفاظ علي نظافة الشوارع والميادين والإبلاغ عن غير الملتزمين بالإعلان عن الأسعار ومن يتلاعبون في رغيف الخبز ويمنعون وصول الدعم إلي مستحقيه.  

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتفقد مشروعات حياة كريمة بشما ويتابع نسب إنجاز ملف التصالح
  • محافظ المنوفية يتفقد مجمع التأمين الصحي ويتابع إنشاءات مستشفى أشمون الجديدة
  • محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بقرية «شما»
  • محافظ المنوفية يتفقد مشروعات حياة كريمة بشما
  • مشروعات حياة كريمة في قرية «أتليدم» بالمنيا.. مركز طبي ومجمع خدمات
  • محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة لمتابعة مستوى النظافة
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمديرية الري  
  • محافظ المنيا يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بقرى مغاغة
  • محافظ سوهاج يتفقد الموقع المخصص لإنشاء محطة صرف "جزيرة محروس "
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال رفع كفاءة البنية التحتية ومنافذ بيع السلع الغذائية بحى الزيتون