أكد الإعلامي مصطفى بكري أن الجيش المصري ما زال قويا ومتماسكا وموحدا، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتحديث منظومة التسليح ليجعل الجيش المصري من بين أقوى الجيوش في المنطقة.

وأشار بكري خلال حلقة برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، إلى أن مصر تعمل بقوة على الحفاظ على الاستقرار والأمن في ظل التهديدات التي تواجهها من إسرائيل.

وأكد بكري أن الشعب المصري يظل صامدا وصبورا رغم الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها، ويثق في قدرة الرئيس السيسي على حماية مصالح الدولة والشعب.

وأضاف بكري أن الإخوان المسلمين يحاولون استغلال الظروف لإثارة الفوضى، لكن الشعب المصري يعرف حقيقتهم ويثق في الدولة ومؤسساتها.

وختم بكري حديثه بالتأكيد على ضرورة تقويم الأخطاء والعمل على إيجاد الحلول المناسبة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يدعو الحكومة للتواصل مع الشعب والحديث بصراحة حول القضايا المهمة التي تواجه البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيش المصرى السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس السيسي الشعب المصرى الشعب

إقرأ أيضاً:

«صحة الشيوخ»: اتجاه الدولة لدعم الصناعة الوطنية يستهدف توفير فرص عمل للشباب

أعرب الدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، عن تقديره للاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والذي تناول عددًا من الملفات الاقتصادية والخدمية المهمة. 

وأشار في تصريحات صحفية لها، أن الاجتماع ركز على توجيهات الرئيس السيسي لدعم الصناعة الوطنية وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في المجالات الصناعية.

تعزيز الصناعة الوطنية

وأشاد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، بالجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية لتعزيز الصناعة الوطنية، مؤكدة أن هذه التوجيهات تأتي في وقتٍ مهم لتعزيز الاقتصاد المصري ودعم التنمية المستدامة.

وأوضح أن توجيهات الرئيس السيسي لدعم الصناعة الوطنية تعكس رؤية القيادة السياسية لضرورة تنمية الاقتصاد المصري بطرق مستدامة وزيادة القيمة المضافة للصناعات المحلية.

تشجيع القطاع الخاص

وأكد أن تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في الصناعة هو خطوة جوهرية نحو تعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المصري على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن توفير البيئة الملائمة للمستثمرين هو مفتاح نجاح هذه الاستراتيجية، مؤكدا أهمية استمرار تنفيذ السياسات الداعمة للصناعة وتقديم التسهيلات اللازمة للمصنعين والمستثمرين. 

خلق فرص عمل جديدة

وشدد على أن هذا النهج سيسهم في خلق فرص عمل جديدة وزيادة الإنتاج المحلي، مؤكدا توجه الدولة لدعم وتشجيع القطاع الخاص، المصري والأجنبي؛ لزيادة الاستثمارات الصناعية، وتحقيق طفرة في حجم وجودة الإنتاج الصناعي المصري.

 

مقالات مشابهة

  • «السيسي» يشدد على ضرورة الدفع بحل جذري وشامل للقضية الفلسطينية
  • «صحة الشيوخ»: اتجاه الدولة لدعم الصناعة الوطنية يستهدف توفير فرص عمل للشباب
  • وزير الخارجية التركي يلتقي بالرئيس المصري السيسي
  • الرئيس المصري يستقبل وزير خارجية تركيا في العلمين
  • السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الاقتصادية والخدمية
  • عاجل| السيسي يتابع جهود الحد من التضخم وضمان توافر السلع في الأسواق
  • الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي لمتابعة الملفات الاقتصادية والخدمية
  • الرئيس السيسي يتابع الجهود المبذولة للنهوض بالصناعة الوطنية
  • الرئيس السيسي يؤكد توجه الدولة لدعم القطاع الخاص وزيادة الاستثمار
  • طبيب : الحزام الناري قد يسبب العمى .. فيديو