بوابة الوفد:
2024-08-05@09:44:00 GMT

كاراتيه المقاولون العرب يتألق باستاد القاهرة

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

اشترك لاعبو الكاراتيه بعدد ١٧ لاعب بنين وبنات من سن ٥ سنوات حتي ١٣ سنة في بطولة القاهرة المفتوحة والمقامة باستاد القاهرة الدولي، حيث حقق جميع اللاعبين المشاركين مراكز من الأول إلى الثالث على مستوى البطولة.


هذا وقد اجتاز ٣٥ لاعب ولاعبة اختبار ترقي الأحزمة والذي أشاد به الخبير الدولي المعين من قبل الاتحاد المصري للكاراتيه بأداء اللاعبين.


وقد كرم الدكتور خالد حسب الله
مدير النشاط الرياضي بنادي المقاولو العرب ونائبه إيهاب زكريا بحضور  عثمان فتحي مدير فني الجهاز لفريق المقاولون و محمد حسن العمدة مدير إداري قطاع المنازلات بتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في بطولة القاهرة المفتوحة للكاراتيه والحاصلين على الأحزمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون القاهرة الدولي الكاراتيه القاهرة مراكز

إقرأ أيضاً:

المرزوقي يفتتح بطولة الإمارات الفردية للشطرنج

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات يتعاقد مع 12 لاعباً 30 ناشئاً يقضون «معايشة ناجحة» في مدريد


افتتح عبدالكريم المرزوقي، الأمين العام لاتحاد الشطرنج، منافسات بطولة الإمارات الفردية للعبة تحت 12 و14 و16 و18 و20 سنة، للذكور والإناث، والتي يستضيفها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بمشاركة 151 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات، وتستمر إلى 9 أغسطس الجاري.
حضر افتتاح البطولة والمنافسات، سلطان الطاهر، رئيس الجهاز الفني للاتحاد، وعمر نعمان، رئيس الجهاز الفني لنادي الشارقة للشطرنج، ومحمد عبدالله المدير الفني للاتحاد.
وأكد سلطان الطاهر، أن البطولة تدخل ضمن أجندة الاتحاد المحلية، والبطولات المصنفة دولياً من الاتحاد الدولي، بالإضافة إلى أنها تمثل فرصة أمام مدربي المنتخبات الذين تواجدوا في البطولة، لاختيار أفضل العناصر التي تشارك في بطولة العرب للناشئين في تونس من 26 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبلين.
وأضاف أن بطولة الإمارات الفردية هذا العام تم تقسيمها إلى فئتين، حيث نظم الاتحاد بطولة الرجال والسيدات وتحت 8 و10 سنوات للذكور والإناث، خلال يوليو الماضي، والبطولة الحالية تمثل الفئة الثانية منها.
وأوضح أن جميع البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد دائماً تأتي قبل استحقاقات خارجية، من أجل أن تكون فرصة أمام مدربي المنتخب، وإعداد واحتكاك للاعبين الذين سيتم اختيارهم لتمثيل الإمارات في أي بطولة.
وأشار إلى عدد اللاعبين المشاركين في البطولة، يبشر بوجود قاعدة كبيرة من اللاعبين أصحاب المواهب، خاصة أن الأعداد متزايدة في المراحل السنية الأقل تحت 12 و14 سنة، موجهاً الشكر للأندية التي تعمل تحت مظلة الاتحاد، لأنها الشريك الاستراتيجي ومنبع المواهب، ودائماً ما تساعد الاتحاد في اختيار اللاعبين الذين يمثلون الدولة في المحافل الخارجية، وهو هدفنا جميعاً.

مقالات مشابهة

  • ماكنتاير ولورانس ينضمان إلى «أبوظبي للجولف»
  • فريق "لي كومبانيون" يتألق علي خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية
  • وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون
  • منتخب شباب اليمن يختتم معسكره الداخلي غداً
  • منتخبنا الوطني للشباب يواصل الاستعداد في معسكره الداخلي
  • فريق الكاراتيه بمركز شباب أكتوبر يتألق في اللقاء الودي بالمدينة الرياضية
  • عاجل.. الأهلي يستعيد نجمه أمام المقاولون العرب
  • المرزوقي يفتتح بطولة الإمارات الفردية للشطرنج
  • موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك باستاد القاهرة عقب مباراة الجونة في الدوري