أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن جيش مصر ما يزال متماسكا وموحدا وقويا، منوها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي حدث منظومة التسليح بأحدث الأنواع ليصبح جيش مصر من أقوى الجيوش في المنطقة.

مصطفى بكري يكشف ملامح برنامج الحكومة المعروض في البرلمان (فيديو) مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) الشعب والأزمة الاقتصادية

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "مصر تقف بكل جسارة للحفاظ على الاستقرار والأمن في ظل الحزام الناري الذي تخطط له إسرائيل".

وتابع "الشعب المصري المكلوم الذي يشعر بألم نتيجة الأزمة الاقتصادية صامد وصابر، خاصة الطبقة الكادحة التي تؤمن بأن الرئيس الذي انتصر لها في 3 يوليو سيمضي للأمام للحفاظ على مقدرات الدولة وشعبها".

تقويم الأخطاء 

واستطرد "الإخوان تدعوا بالنزول مرارا وتكرارا، ولكن المواطنين يعلمون أنهم عملاء وخونة مأجورين، مفقودة فيهم الثقة، وأقول إن حفاظ الشعب على مؤسسات بلده تعني أنه لديه قناعة بأن الدولة تتجاوز الأزمة".

وأكمل "نعلم جميعا أن هناك أخطاء ولكن يجب تقويم الأخطاء والحديث عن الحلول لها، والرئيس السيسي طالب الحكومة بالحديث عن الحقائق أمام الشعب، والمصريين يطلبون الستر والراحة فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الدولة مصطفى بكري الاقتصاد الحكومة الأزمة الاقتصادية الشعب المصري دعوات الإخوان مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: "أوعوا تفتكروا إسرائيل بتاعت سلام وموقفي معروف من التطبيع والمقاومة" (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن إسرائيل ترتكب جرائم ضد رموز فلسطينية ولبنانية في الخارج، مردفًا:"أوعوا تفتكروا إن إسرائيل بتاعت سلام، فهي تبحث دائما عن البلاد التي تفرض عليها المذلة والعبودية".

بكري بعد تعليق حسن نصر الله على اغتيال فؤاد شكر: "ننتظر تداعيات خطيرة في المنطقة" (فيديو) مصطفى بكري بعد اغتيال هنية: السيسي حذر سابقا من مخاوف توسيع الحرب في المنطقة (فيديو)

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "أن قيادة مصر بحكمتها المتمثلة في الرئيس السيسي، أدار الأزمة الفلسطينية من يومها الأول بحكمة وذكاء ووطنية، والذي قال إذا سمحنا بالتهجير فنحن نسمح بتصفية القضية الفلسطينية".

مصر يديها نظيفة من أي دم فلسطيني

وتابع بكري، "مصر يديها نظيفة من أي دم فلسطيني، ومررنا بالعديد من الأزمات لكن موقفنا القومي والعروبي يسبق كل شيء، ونحن مع المقاومة وندين ما حدث للشهيد إسماعيل هنية والشهيد فؤاد شكر، وهو ما وضحه بيان وزارة الخارجية المصرية، والذي أشار إلى أن ما يحدث سيؤدي إلى توسع الحرب في المنطقة، وأننا ضد الاغتيالات واختراق سيادة الدول".

وأوضح بكري، أن موقفه معروف من المقاومة وموقفه من التطبيع مع إسرائيل، مردفًا "اتحبس بسبب كامب ديفيد، بالإضافة إلى حبسي بسبب رفض وجود سفارة إسرائيلية في مصر، خصوصا أننا نعرف خطط إسرائيل، ولذلك فإن الجيش المصري حماية للأمن القومي المصري وللمنطقة العربية كلها".

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري في مؤتمر التحالف الدولي للمصريين بالخارج: الأمن القومي خط أحمر
  • دعوات لمقاطعة فيلم سكورسيزي بسبب دعم Paramount لإسرائيل
  • مصطفى بكري: مصر لم تدِن حماس رغم الضغوط (فيديو)
  • بكري بعد رده على الشماتين في اغتيال إسماعيل هنية: سبق وتعرضت للهجوم كثيرا من حمـاس (فيديو)
  • بعد اغتيال إسماعيل هنية.. مصطفى بكري يكشف عن علاقة مصر بحماس (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل القبض على تنظيم إخواني بالإمارات
  • مصطفى بكري: "أوعوا تفتكروا إسرائيل بتاعت سلام وموقفي معروف من التطبيع والمقاومة" (فيديو)
  • مصطفى بكري: الأوضاع تمضى لمزيد من التدهور والخطورة بعد اغتيال هنية (فيديو)
  • مصطفى بكري: أمريكا تحاول احتواء تحجيم الرد الإيراني عقب اغتيال إسماعيل هنية (فيديو)
  • مصطفى بكري: حماس أعلنت فك الارتباط مع جماعة الإخوان الإرهابية