أعربت الفنانة أمال ماهر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بجمهور مدينة الطائف عقب حفلها الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت أمال ماهر عدد من اللقطات المصورة لحفلها في الطائف عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «اتبسطت جدا معاكوا وكانت ليلة ولا أروع شكرا جمهور الطائف الجميل».

View this post on Instagram

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

آخر أعمال أمال ماهر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أمال ماهر، طرحها لألبوم أنا كويسة، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وطرحت آمال ماهر «5 أغاني»، حصريا عبر منصة «سبوتيفاي»، وهي: «أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان».

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر بالسعودية

وكانت أعلنت الشركة المنفذة لحفل آمال ماهر عن أسعار التذاكر والتي قسمتها لـ فئتين فقط الأولى يبلغ سعرها 150 ريالا وهو ما يعادل 1900 جنيه مصري والفئة الثانية يبلغ سعرها 250 ريالا سعوديا وهو ما يعادل 3200 جنيه مصري.

اقرأ أيضاًأمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)

أمال ماهر تكشف عن التحضيرات الأخيرة في حفلها بالكويت اليوم «فيديو»

«كل شيء بالنسبة لي».. أمال ماهر تشارك جمهورها صورة نادرة مع أبنها (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماهر امال ماهر آمال ماهر أمال ماهر حفلات امال ماهر حفلات السعودية الفنانة أمال ماهر حفل آمال ماهر آمال ماهر حفل جدة حفل امال ماهر السعودية أغاني امال ماهر حفلات مصرية أمال ماهر في الطائف أمال ماهر

إقرأ أيضاً:

الوجع كبير.. نجوم لبنان يحيون الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت

حرص نجوم الفن في لبنان على إحياء الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت، والذي حدث يوم 4 أغسطس 2020، وأودى بحياة 220 شخصا، ولم يتم معرفة السبب الحقيقي وراء الانفجار حتى اليوم.

نجوم الفن يحيون الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت

وشاركت الفنانة ماجدة الرومي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، منشورا، وكتبت: «يا ربي وإلهي، أشفق علينا وعلى أهالي كل الشهداء، وخاصة اليوم أهالي شهداء المرفأ، كيف لا تستفزّك هذه الدماء الطاهرة، متى تنتقم لهم، متى سيحلّ علينا جميعاً يوم عدالتك على هذه الأرض وعلى كل من أجرم بحق لبنان وشعبه، متى يا رب؟!».

ماجدة الرومي

وأعربت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها الشديد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، وعلقت: «كم أم اليوم عم تبكي عالسكت، كم عايلة تغيّرت حياتن للأبد، كم ولد تيتّم وصار وحيد، وكم جريح بعدو يمكن لهلق عم يعاني، كرمالن كلّن وكرمال الضحايا الأبريا اللي راحوا ب 4 آب ما رح ننسى، العدالة لضحايا انفجار مرفأ بيروت»

نانسي عجرم

وأكدت الفنانة إليسا، عبر حسابها على «إكس»، على عدم مسامحة من كان السبب في الانفجار، قائلة: «وعد انو ما راح يمرق نهار وما نحكي فيه عن ٤ آب وعن يللي صار بأهلنا ومدينتنا. ما راح ننسى وما راح نسامح. الوجع كبير بس حبّنا لهالبلد بيبقى أكبر من كل شي. الله يحميك يا لبنان»

إليسا

وأوضح الفنان راغب علامة، أن لبنان ستظل الأفضل رغما عن الأعداء، وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، منشور، وكتب: «4 آب كان يوماً حزيناً على شعبنا وعلى الإنسانية، رائحة الإجرام دخلت كل مكان في بيروتنا وبيوتنا وشوارعنا. اللهم نطلب منك الإنتقام من إعداء لبنان الذين افتعلوا هذه الجريمة التي أدمت القلوب وقتلت الأبرياء وهجرت الشباب وسرقت الأمن والأمل، سيبقى لبنان جميلاً رغم أنف الأعداء وسيأتي يوم على المجرم وسيدفع ثمن جريمته عاجلاً ام آجلا ًبإذن الله».

راغب علامة

وأشارت الفنانة مايا دياب، عبر حسابها على «إكس»، أن عام 2020 هو الأسوء بسبب الانفجار، قائلة: «لم تكفِهم 4 سنوات من الكذب 4 سنوات من اخفاء الحقيقة 4 سنوات من المراوغة، يكذبون على شعب اذا اردت وصفه بلّلا مبالي او بالمتخطي الخطير ففي كلتا الحالتين نحن وفي الذكرى الرابعة لفاجعة لبنان نواجه عدوّ اقل ما يقال عنه سفاح لم نعد نعلم ما الاصعب وما الاسوأ سنة 2020 ام السنوات التي تلتها».

اقرأ أيضاًآلاف اللبنانيين يحيون الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت البحري

«العدالة للضحايا».. نانسي عجرم تحيي ذكرى انفجار مرفأ بيروت

قبل حفلها بالعلمين.. ماجدة الرومي تكشف سر بكاء الرئيس الفرنسي على كتفيها

مقالات مشابهة

  • الوجع كبير.. نجوم لبنان يحيون الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت
  • أغنية غيّرت حياتها.. أديل تنهار على المسرح خلال حفلها في ميونيخ
  • قبل حفلها في مهرجان العلمين.. ديانا حداد توجه رسالة للجمهور
  • بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها
  • سقوط عروس من الطابق الـخامس عشر ليلة زفافها ”صورة”
  • بدرية طلبة: «لما يكون بينك وبين ربنا عمار هينور بصيرتك»
  • من هي ميريت رحمي؟.. ودعتها لميس الحديدي بلقب «آخر عرائس النيل»
  • آمال ماهر تكشف سبب تأخر طرح ألبومها الجديد
  • أمينة خليل توضح سبب رفضها العمل مع أحمد حلمي
  • آمال ماهر تكشف سبب تأخير طرح ألبومها الجديد