علق الشيخ محمد حشاد، نقيب القراء، على واقعة تداول مقطع فيديو للقارئ هشام سمير عنتر، وهو يتلاعب أثناء تلاوة القرآن الكريم، وقائلا: أنا أترفع عن إطلاق عليه لفظ شيخ لأن الشيخ عليه أن يكون ملتزما بالقرآن وأحكامه.

واقعة الشيخ المتراقص

وأضاف الشيخ محمد حشاد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مساء الجمعة، أن هشام عنتر يقلد جده مسلم عنتر الذي اخترع هذه السبل لقراءة القرآن وسبق أن قدم للمحاكمة بنفسه التهمة، لافتا إلى أنه تم استدعائه وتوسل إلينا وتدخل بعض الأشخاص وطلب مهلة لإصلاح نفسه ولكنه يبدو أنه أمل معدوم.

الشئون الإسلامية: الأزهر لم ينغلق على فكر.. ومأذنته تؤكد على التعددية الأونروا: 2.3 مليون فلسطيني بقطاع غزة يعتمدون على الوكالة بشكل كُلي

تابع نقيب القراء، سيتم تقديم دعوى جنائية ضد هشام سمير عنتر، بتهمة ازدراء القرآن الكريم لأنه لم يرتدع إلا بالمثول أمام النيابة العامة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشيخ تلاوة القرآن الكريم القرآن الكريم قناة الحدث اليوم

إقرأ أيضاً:

 «أزهرية الإسكندرية» تطلق اختبارات حفظ وتجويد القرآن الكريم

أعلنت منطقة الإسكندرية الأزهرية بدء اختبارات حافظي القرآن الكريم كاملاً «حفظ وتجويد»، وذلك لمدة يومين، وبمشاركة 200 دارس، ضمن أنشطة رواق الأزهر، والتي تقام على مستوى الجمهورية وكل محافظة على حدا، وتتم التصفية النهائية بالجامع الأزهر تحت إشراف شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

توثيق الاختبارات لضمان الموضوعية والشفافية

وقالت منطقة الإسكندرية الأزهرية، إن الاختبارات يتم توثيقها بواسطة برنامج مخصص لضمان الموضوعية والشفافية في التقييم، بالتعاون مع إدارة الكمبيوتر التعليمي.

وأكد الشيخ محمود ماهر، مدير فروع الرواق بالإسكندرية، أن الاختبارات تُعقد لما يزيد عن 200 دارس، وبمتابعة الشيخ جمال أحمد الباحث بالجامع الأزهر.

وتأتي هذه الاختبارات وفقًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وباعتماد الدكتورمحمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

مقالات مشابهة

  • صلاة الظهر.. سورة كان يقرأها الرسول بعد الفاتحة لا تعرفها
  • والد مالك سباح دريم يروي تفاصيل واقعة الاعتداء على ابنه
  • هاجم القرآن وأمر بحرق البخاري.. تصريحات إسلام البحيري بعد القبض عليه
  •  «أزهرية الإسكندرية» تطلق اختبارات حفظ وتجويد القرآن الكريم
  • أذكار أوصانا بها النبي محمد عليه الصلاة والسلام
  • كشف ملابسات واقعة مقتل سائق بالجيزة
  • فهد اليوسف يشكر سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وجميع من سأل عنه أثناء العارض الصحي
  • الشيخ ياسر السيد مدين يكتب: التشكيك في السيرة النبوية (1)
  • "ربنا هيجيب حق كل مسيحي زعل".. تعليق قوي من حسام موافي بعد الصور المسيئة في أولمبياد باريس (فيديو)
  • القارئ الزاهد المنسي.. الشيخ علي حزيّن في ذكرى وفاته