صحيفة صدى:
2024-08-05@14:13:26 GMT

حماسة ندى فهيم خلال نزال هتان السيف وإيمان بركة.. فيديو

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

حماسة ندى فهيم خلال نزال هتان السيف وإيمان بركة.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

شعرت بطلة الفنون المختلطة المصرية ندى فهيم بحماسة شديدة أثناء متابعتها للنزال الذي دار اليوم بين هتان السيف ونظيرتها المصرية إيمان البركة في ثاني جولات نزالات الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا “بي اف ال” على الصالات الخضراء بالعاصمة الرياض.

وكانت هتان السيف قد أسقطت منافستها ندى فهيم في وقت سابق بالضربة القاضية وهي ضربة في الرأس، خلال الجولة الثانية من النزال الاستعراضي الذي جمعهما الجمعة الماضي ضمن بطولة “PFL”، ونقلت المقاتلة المصرية على إثرها إلى المستشفى مباشرة.

وأكدت ندى خلال النزال الذي أقيم اليوم أنها تشعر كأنها تخوض النزال مرة أخرى، مشيدة بمستوى وأداء المتنافستين، قائلة :”أقسم بالله الاثنين أبطال .. وما شاء الله إيمان على قلبها بجد.. والاثنين أبطال”.

ووجهت ندى عقب إنتهاء النزال التهنئة إلى هتان عقب فوزها على منافستها المصرية، مختتمة التهنئة بقبلة وجهتها لها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/4fb2318fe74d83d0140c625cf57b021b.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرياض ندى فهيم هتان السيف

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تعترف أنها رجل وليست امرأة (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

بعد الجدل الواسع الذي شهدته دورة الألعاب الأولمبية في باريس، حول مشاركة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، في صنف الإناث والذي ازداد مع إعلان الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني لانسحابها من نزال دور ثمن النهائي في وزن 66 كلغ، باعتبار أن غريمتها الجزائرية "متحولة جنسيا" مما يجعل المبارزة غير عادلة، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو لخليف تتحدث فيه عن كونها رجلا وليس امرأة.

وظهرت إيمان خليف خلال مشاركتها في أحد البرامج الجزائرية وهي تعترف بكونها ولد وأن والده رأى فيه منذ الصغر بطلا أولمبيا في الملاكمة، حيث قالت : "كنا ستة أولاد، في سنة 2016 كنا أطفالا صغارا لا نعرف شيئاً، ورأى في أبي حينها مشروع بطل أولمبي"، قبل أن يختم "أنا جندي أنا مجند من أجلك يا جزائر".

وخلف شريط الفيديو ردود أفعال مستنكرة لموافقة اللجنة الأولمبية على مشاركة خليف في صنف الإناث رغم كونه رجلا مكا جاء على لسانه، حيث عبر العديد منهم عن استغرابهم من عدم احترام القرار السابق للجنة بطولة العالم 2023، التي  استبعدتها بعد أن أظهرت الفحوصات أن لديها الكروموسومات الجنسية  XY، وهي الكروموسومات التي توجد لدى الرجال، بينما تمتلك النساء كروموسومين X.

يذكر أن إيمان خليف تعرضت لانتقادات شديدة من قبل الإيطالية أنجيلا كاريني قبل نزالهما في الدور ثمن النهائي من وزن 66 كلغ، حيث اعتبرت أن مشاركتها غير عادلة ووصفتها بـ"المتحولة جنسياً". وبعد نزالهما اليوم الذي دام 46 ثانية فقط، انسحبت كاريني منهارة بالبكاء، قائلة: "ألمتني كثيراً" و"هذا ليس عدلاً"، ورفضت تحية خليف بعد انتهاء النزال.

مقالات مشابهة

  • بعد جدل “الأهلية الجنسية”.. الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تخرج عن صمتها
  • الملاكمة الجزائرية خليف تدعو لـإنهاء التنمر بعد جدل هويتها الجنسية
  • هتان باهبري يشعل الصراع بين أندية روشن
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تجهش بالبكاء بعد فوزها على الهنغارية هاموري
  • بالفيديو.. هكذا تابع لاعبو مولودية الجزائر نزال البطلة إيمان خليف
  • إيمان خليف تضمن أول ميدالية أولمبية للجزائر في الملاكمة منذ عام 2000
  • دموع وتشجيع الآلاف.. إيمان خليف تنتصر وتضمن ميدالية أولمبية
  • مفاجأة.. الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تعترف أنها رجل وليست امرأة (فيديو)
  • ما موعد نزال الملاكمة " إيمان خليف " في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 ؟
  • بسلسلة نزالات تجمع أبرز الملاكمين حول العالم.. «موسم الرياض» يعبر الحدود إلى لوس أنجلوس