تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم، من كشف غموض وملابسات واقعة وفاة ربة منزل على يد والدها وشقيقه، بدائرة قسم شرطة أول الفيوم  تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارا  من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بالعثور علي جثة فتاه في العقد الثالث من العمر مقتوله وملقاه بإحدى الشوارع الجانبيه بحي التفتيش فى مدينة الفيوم .

تفاصيل الحادث

وتم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات  ان الفتاة تدعى شيماء. ح. ع" ، 24 عاما ، ومقيمة بمنطقة التفتيش بمدينة الفيوم، متزوجة ولديها طفلان.

وكشفت التحريات، أن وراء الواقعة كل من والدها حمدى. ع" 61 عاما وشقيقها  أحمد. ح "، 36 عاما، انقضوا عليها بالضرب المبرح بالعصا والشوم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة نتيجة الضرب وعللا ذلك سبب قيامهم بالضرب لها حتى الموت لسوء سلوكها، وتكرار هروبها من منزل زوجها وهروبها مع مسجل خطر حتى تمكنا من معرفة مكان اختفاءها بمنزل مسجل منذ شهرين تاركة منزل الزوجية وأطفالها، واثناء تأديبها بالضرب لها فاضت روحها بين أيديهم.

وتم تشكيل قوة برئاسة رئيس مباحث القسم ومعاونيه وتم القبض على والد ربة المنزل وشقيقها واعترفا تفصيلا بالواقعة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت النيابة العامة التى أمرت بندب  الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وصرحت بدفن الجثة عقب التشريح ،  وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حادث فتاة مقتل كشف النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم

تمكنت مباحث مركز الفيوم من إلقاء القبض على المتهم بقتل شخص فى مشاجرة بقرية هوارة عدلان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية واحالته الى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

كان  مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، بمقتل "رمضان م س" – 29 سنة – عاطل – مقيم بقرية هواراة. 

تم  تشكيل فريق بحث قاده  مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم، وبرئاسة  رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف  مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن خلافا نشب بين المجنى عليه والمتهم  وائل ك وشهرته"أبوحديدة" 27 سنة – سباك، بسبب خلافات مالية فيما بينهما وتنافسهم فى بيع المخدرات.

وأشارت التحريات، أن المجنى عليه، حاول الانتقام من ابن جارهم ، فقام بإشعال النار في "توك توك" مملوك لأسرة المتهم ما فجر غضبهم، فانتهزوا وجوده بمفرده بعد يومين من الواقعة، وقاموا بالاعتداء عليه بالعصي والسكاكين، حتى سقط غارقا فى دمائه.تم  استدعاء سيارة الإسعاف، لمحاولة إنقاذ المجنى عليه، إلا انه لفظ أنفاسه أثناء محاولة نقله لمستشفى الفيوم العام.تم القاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في حادث سير بطريق «القاهرة - أسيوط» بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • سقوط المَعَلمة وشقيقها في قبضة المباحث والنيابة تحبسهما لإتجارهما في المخدرات بالقليوبية
  • جهود لكشف غموض مقتل شاب داخل منزله بقليوب
  • وفاة ربة منزل وإصابة 4 بينهم زوجها ونجلها في حادث تصادم بالفيوم
  • بسبب المخدرات.. القبض على سباك متهم بقتل عاطل بالفيوم
  • القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم
  • تجديد حبس المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما
  • بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم
  • مصرع شخص في مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم