يستعد الفنان محمد رمضان لأحدث حفلاته الغنائية في الغائية بلبنان خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد حفله في لبنان، قائلا: «يا لبنان الدنيا هتحلو و هناكل سوشي في الجو، وثقة في الله هتفتكروا كلامي»، ومن المقرر أن تكون في 17 أغسطس المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان شهد نجاح آخر أعماله الغنائية التي تحمل اسم «مفيش كدة» التي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة.

وتضمنت كلمات أغنية مفيش كدة الآتي: ««نازل بالليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـالصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كده، في حياتي أنا مشوفتش كده، بالجمال ده لا لا مفيش كده، مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده.. مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الأشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي».

محمد رمضان يواصل تصوير أسد أسود

كما يعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاً«بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)

محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان لبنان حفلات محمد رمضان حفل محمد رمضان حفلة محمد رمضان اغاني محمد رمضان فيديو محمد رمضان محمد رمضان لبنان كواليس حفل محمد رمضان محمد رمضان مفیش کده

إقرأ أيضاً:

مفيش مهر ولا مؤخر.. عبير صبري تكشف تفاصيل زواجها

كشفت الفنانة عبير صبري خلال لقائها في برنامج «تابوو»، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن تفاصيل زواجها من المحامي أيمن البياع.

عبير صبري تكشف تفاصيل زواجها

 

قالت عبير صبري: «اتجوزت رسمي في السفارة الرسمية في دبي، ومفيش مهر ولا مؤخر، كتبنا في عقد الزواج مصحف ومفيش مؤخر، لأن الناس لما بتسيب بعض مبتكونش الفلوس أهم حاجة، لو أنا زعلانة مش هيبقى فارق معايا الفلوس».

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية أخرى، انضمت الفنانة عبير صبري لأسرة مسلسل "زمالك بولاق"، والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير، استعدادًا لعرضه ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم.

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري في السينما

 

وكان آخر أعمال الفنانة عبير صبري الفنية، هي مشاركتها في فيلم «ليلة العيد»، بطولة الفنانة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، تدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة على النيل، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها.

آخر أعمال عبير صبري في الدراما

 

وأيضا آخر أعمالها في الدراما هو مسلسل "حدوتة منسية "من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.
 

مقالات مشابهة

  • "نمبر وان مهدد بفقد شعبيته"| أول تعليق لـ"محمد رمضان" بعد حفله بالساحل
  • بهاء الدين محمد ينشر فيديو للهضبة مع شيرين سايس ويعلن عن مفاجأة
  • أغان ينتظرها الجمهور من الهضبة عمرو دياب في حفله بمهرجان العلمين
  • قبل حفله في العلمين.. لقاء نادر لـ عمرو دياب «بالأبيض والأسود»
  • وزير الزراعة يكشف عن سبب أزمة الأسمدة (فيديو)
  • وسط تأجيل عدة فعاليات فنية.. محمد رمضان يصر على إحياء حفله في بيروت رغم التصعيد
  • المخدرات تضع محمد رمضان في ورطة جديدة بعد سقطة حادث الضبعة (تفاصيل)
  • مفيش مهر ولا مؤخر.. عبير صبري تكشف تفاصيل زواجها
  • والد النني يكشف مفاجأة عن نجله في مباراة مصر وباراجواي «فيديو»
  • أول تعليق من محمد رمضان بعد حفله بـ الساحل الشمالي