بوابة الوفد:
2024-08-05@14:02:41 GMT

رامي جمال وزوجته في ضيافة منى الشاذلي ..الليلة

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

ينتظر جمهور الفنان رامي جمال ، موعد إذاعة حلقته الرومانسية والتي تجمعه بزوجته ناريمان لأول مرة، وذلك مع الإعلامية منى الشاذلي .

 

تذاع حلقة رامي جمال وزوجته ناريمان، اليوم الجمعة في تمام الحادية عشر مساءً في برنامج “معكم” عبر قناة "ON".

 

يتحدث رامي جمال خلال استضافته في البرنامج عن العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وعن كواليس ارتباطه بزوجته وتفاصيل علاقة العمل التي تحولت إلى حب من أول نظرة.

كما توضح ناريمان كيفية تخطيهما سويًا العديد من الصعاب التي قابلتهما في الحياة، وكيف كان تمسكهما ببعضهما أكبر من أي شئ.

كما يشير رامي إلى الأغنية التي صنعها خصيصًا لناريمان، والتي نجحت نجاحًا كبيراً كأغنية عاطفية ولم يكن يعلم أحد أنها إهداء المطرب والملحن الخاص لزوجته.

 

آخر الإصدارات الغنائية للمطرب رامي جمال

طرح رامي جمال منذ أيام، أغنية جديدة بعنوان يادمعي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع:أماديو، وتقول كلماتها "ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك يا أصحابي طلعتوا عيرة ملكوش غير سيرتي سيرة غلاوتكوا راحت غلاوتكوا من بعد ما كانت كبيرة رشّوا في سكتي خناجرهم وأنا مأمنتش غيرهم وروني كتير من شرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك روحتلهم ردوا بابهم يحرم على قلبي عتابهم مش مديهم حب تاني هما خلاص خدوا منابهم بره من قلبي اتطردوا لو يستاهلوا كانوا قعدوا الظاهر ان الناس الحلوة خلصوا خلاص بقى وانقرضوا خلصوا خلاص بقى وانقرضوا ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك واللي سكنتوا مساكني من نقطة ضعفي مسكني بطلت الطيبة بطلتها ومفيش حاجة هتحركني عززته سقاني من ذله صدمتني ابيار غله ويا عيني عليا مع اني قدمت الأسبوع كله قدمت الأسبوع كله ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال رامي جمال وزوجته ناريمان حلقة رامي جمال وزوجته ناريمان حلقة رامي جمال وزوجته الإعلامية منى الشاذلي الفن بوابة الوفد رامی جمال

إقرأ أيضاً:

رامي جمال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «مش عايشين»

كشف رامي جمال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن موعد طرح أغنيته الجديدة «مش عايشين» التي تنتمي للطابع الدرامي.

ونشر رامي جمال البوستر الدعائي للأغنية معلقًا: «ميعادنا يوم الأربعاء إن شاء الله الساعه 7، باين من الصورة مود الأغنية، الصورة من تصوير العبقري شريف مختار».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Gamal‎‏ (@‏‎ramygamalmusic‎‏)‎‏

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين الجديدة

وحقق رامي جمال نجاح كبير الغنائي في مهرجان العلمين الجديدة، والذي رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددًا من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى ميدلي من أغاني لنجوم تعاون معهم في التلحين، مثل أغنية «مش كنت تتكلم» للنجم محمد حماقي، و«أنا مصمم» للمطرب بهاء سلطان، و«بسلم عليك» للمطرب مصطفى قمر، و«هاجي على نفسي» لتامر عاشور، و«أنت تاني» لهيفاء وهبي.

مقالات مشابهة

  • "مش عايشين".. موعد طرح أغنية رامي جمال الجديدة
  • رامي صبري| طرح الأغنية الخامسة من ألبوم "أنا جامد كده كده".. الليلة
  • رامي جمال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «مش عايشين»
  • الليلة.. بشرى في ضيافة «حد النجوم» من العلمين الجديدة
  • رامي جمال: "نفسي أشوفني في التمثيل"
  • أحمد فهمي في ضيافة عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج "بيت السعد" "الليلة" على "MBC مصر"
  • مفاجأة| رامي جمال يشعل حماس الجمهور بـ لحظات رومانسيه مع زوجته
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين
  • توافد الجمهور على حفل رامي جمال بمهرجان العلمين الجديدة
  • «هنغني ونرقص».. مهرجان العلمين يروج لحفل رامي جمال الليلة | صورة