أكد الإعلامي مصطفى بكري أن تهريب أحد المواطنين مليون و253 ألف جنيه في سندوتشات الشاورما حدث يدينه الجميع، لافتا إلى أن الجهات الرقابية ضبطت الواقعة في المطار.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: التحقيقات ما تزال مستمرة، والفرد هنا هو المسئول وليس الدولة، والانحراف أمر وارد ولا ينكره أحد، وموقف الدولة من هذه الواقعة هو أنه لا أحد فوق القانون.

وتابع مصطفى بكري قائلا: الجهات الرقابية مستمرة في تقديم الفاسدين للقضاء، والجماعات المشككة تستغل هذه الوقائع للترويج بها ولها، وأقول لهم إن القضاء كان في مقدمة المدافعين عن هوية الدولة.

وتابع قائلا: قضاء مصر هو الذي واجه الجماعة الإرهابية المتغلغلة في الحكم بكل ربوع الدولة، ومحمد مرسي حرض على قضاة مصر في أحد خطاباته بل وأساء لبعضهم، لأنه كان يريد قضاء «ملاكي».

واستكمل قائلا: قضاؤنا بخير وهو من حاكم الإرهابيين حتى أصبح القضاة على رأس قائمة الاغتيالات للجماعة، بل وهناك عشرات القضاة الذي سقطوا شهداء في سبيل بلدهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري قضاة مصر برنامج حقائق وأسرار قائمة الاغتيالات

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 250 ألف قرص كبتاجون بـ 300 مليون جنيه

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من توجيه ضربة أمنية حاسمة لأخطر تشكيل عصابي لتهريب المواد المخدرة، ونجحت في إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون تم تخزينها داخل مزرعة بالشروق وتقدر قيمتها المالية بـ300 مليون جنيه. 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عناصر تشكيل عصابى مكون من 9 أشخاص "يحملون جنسيات مختلفة") بتخزين كمية كبيرة من عقار "الكبتاجون" المخدر داخل مزرعة مملوكة لأحدهم كائنة بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة، تمهيدًا لتهريبها إلى إحدى الدول. 

ضبط 340 مخالفة تموينية بالمنيا ضبط 14 هارباً و15 بلطجياً في حملة أمنية

تم ضبط (8) من عناصر التشكيل وتبين تواجد أحدهم خارج البلاد وجار ضبطه تنسيقًا وشرطة الإنتربول، وبتفتيش المزرعة المشار إليها تم ضبط 250 ألف قرص مخدر لعقار الكبتاجون، 5 سيارات، مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى 300 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

 

مقالات مشابهة

  • حقائق وأسرار.. مصطفى بكري يكشف حقيقة وقف برنامجه على صدى البلد
  • إحباط تهريب 250 ألف قرص كبتاجون بـ 300 مليون جنيه
  • مصطفى بكري: «محمد منير سيتجول بمحافظات الصعيد ليغني للناس الطيبة»
  • القبض على سائق توك توك بتهمة القيادة برعونة في القاهرة
  • صورة من منزل الكينج.. مصطفى بكري يكشف بشرى لجمهور محمد منير
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل القبض على تنظيم إخواني بالإمارات
  • مصطفى بكري: مصر رفضت تواجد إسرائيل في غزة
  • أقوى رد من مصطفى بكري على المزايدين بشأن موقف الدولة المصرية من حماس
  • إحباط تهريب مخدرات وعملات أجنبية بمطار القاهرة
  • ضبط تاجر أثناء محاولة تهريب مواد مخدرة وعملات أجنبية بمطار القاهرة