حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، حيث تم اختيار المملكة العربية السعودية لاستضافة الموقعة التي تجمع القطبين بطلي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية على الترتيب.

السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية

وصرح المصدر لـ "الفجر الرياضي" قائلًا: "بعد مفاوضات مطولة، استقر الاتحاد الإفريقي على إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة".

وأضاف: "تم تفويض باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للتفاوض مع مسؤولي السعودية وقطر من أجل الحصول على العرض الأفضل، وقد تم اختيار العرض السعودي بالفعل".

إنتر ميلان يعلن تجديد عقد مدربه سيموني إنزاجي بالأرقام.. الأهلي يكتسح بيراميدز في القيمة السوقية قبل مباراة حسم لقب الدوري

وأشار المصدر إلى أن القرار لا يحتاج إلى اجتماع المكتب التنفيذي، بل سيتم الإعلان عنه مباشرة من قبل "موتسيبي" عبر الموقع الرسمي لـ "كاف" خلال الأيام القادمة.

وأوضح أن الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كشف تلقي "طلبات رسمية من السعودية وقطر لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك" دون اتخاذ قرار نهائي في ذلك الوقت.

موعد السوبر الإفريقي

من المقرر أن تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك خلال شهر سبتمبر المقبل، وكان مصدر داخل "كاف" قد كشف في 30 مايو الماضي لـ "الوطن سبورت" أن السعودية هي من ستستضيف مباراة السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك السوبر الأفريقي كاف الاتحاد الإفريقي مباراة السوبر الإفریقی بین الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر فسخ تعاقداته مع الأكاديميات الخاصة للكاراتيه

قرر مجلس إدارة النادي الأهلى في اجتماعه الأخير فسخ التعاقدات المبرمة مع الأكاديميات الخاصة للكاراتيه (أكاديمية المستقبل - أكاديمية أبو الخير للرياضة)، وكلف المجلس الشئون القانونية بالنادي باتخاذ كافة الإجراءات نحو هذا القرار وحفظ حقوق النادي المادية والأدبية.

 

 جاء قرار مجلس إدارة النادي بناءً على المذكرة المقدمة من خالد فضل، رئيس جهاز الكاراتيه التي طلب فيها فسخ التعاقد مع الأكاديميات الخاصة للكاراتيه مع إعادة النظر في كل الأمور المتعلقة بذلك لدعم مستقبل اللعبة في النادي.

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون
  • عاجل.. تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري
  • الأهلي يقرر فسخ تعاقداته مع الأكاديميات الخاصة للكاراتيه
  • الكاف يتغنى بأسود الأولمبياد : الهجوم الأقوى بـ10 أهداف
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الليلة
  • الكاف : المغرب يصنع التاريخ في أولمبياد باريس
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي إلى زد
  • عاجل.. حقيقة رحيل جوميز عن تدريب الزمالك
  • توك شو سبورت.. حمادة طلبة يطالب بتجنيس لاعب فلسطيني والقيعي يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة