تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية بديوان عام المحافظة، تمهيداً لبدء عملية اصلاح وصيانة المعدات وتطوير الحملة، ضمن خطة المحافظة لتعظيم الاستفادة من أصول المحافظة وتنمية الموارد الذاتية، حفظاً للمال العام.. .رافقه خلال التفقد الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث شاهد المحافظ جميع سيارات ومعدات الحملة بمختلف أنواعها ووجه بسرعة إصلاح المتعطل منها، ورفع كفاءة باقى السيارات التى يتم إستخدامها، مع ترشيد إستهلاك السيارات، مع الالتزام بخطوط السير لتحرك أى مركبة وفقاً للضوابط المنظمة لذلك، كما تفقد مخزن قطع الغيار والكاوتش الخاص بالسيارات.

كما التقى المحافظ العاملين بالحملة الميكانيكية وطالبهم بالتفانى فى العمل وبذل المزيد من الجهد للحفاظ على السيارات والمعدات وعمل صيانة دورية لها، حفاظاً على المال العام للدولة وعلى سلامتهم.

كان محافظ أسيوط قد أعلن عن إنشاء إدارة " تقليل الفاقد " كإدارة جديدة داخل ديوان عام المحافظة لتعظيم الاستفادة من فاقد الوحدات المحلية ومديريات الخدمات وكافة مشروعات المحافظة، للحفاظ على المال العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسيوط المال العام الحملة الميكانيكية تقليل الفاقد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بلوحة توزيع الكهرباء بالأربعين بحى غرب

قام اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بلوحة توزيع الكهرباء بالأربعين بحي غرب مدينة أسيوط وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة لهم وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وحيث تفقد محافظ أسيوط لوحة توزيع الكهرباء من الداخل واستمع إلى شرح من الفني لأهمية لوحة توزيع كهرباء الأربعين جهد 11 كيلو فولت والتي تخدم معظم مناطق حي غرب ومدينة الأربعين وتتكون من خلايا دخول وخلايا خروج وتساهم في تحمل الأحمال الزائدة في الكهرباء وتحسين الجهود وضمان استمرارية التغذية الكهربائية، وكذا عمل تغذية بديلة لتخفيف الأحمال عن المغذيات القائمة كما تفقد خلايا ربط للكابلات الجديدة التي تخدم الأنشطة السكنية والتجارية الجديدة.

وأشار المحافظ إلى أهمية لوحة توزيع الكهرباء لضمان تقديم الخدمة بجودة عالية إلى المواطنين واطمئن على صحة الإجراءات التي تتم عند الطوارئ أو خروج خلية من الخلايا عن الخدمة وأفاد الفني إنه يتم إبلاغ رئيس قسم الهندسة ومهندس التفتيش وبدوره يقوم بإبلاغ التحكم المركزي، ووجه المحافظ بإخطار غرفة عمليات المحافظة عند حدوث أية طوارئ لتقديم الدعم وتذليل أية عقبات لتحسين منظومة العمل وتلبية كافة الاحتياجات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مركز التدريب بأبوتيج تمهيدا لاستغلاله في إنشاء مجمع مدارس
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز التدريب المهني بأبوتيج تمهيدا لاستغلاله في إنشاء مجمع مدارس للتعليم الفني 
  • محافظ القليوبية: دراسة نقل سوق طوخ الأسبوعي لمكان آخر
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بلوحة توزيع الكهرباء بالأربعين بحى غرب
  • نائب المحافظ والسكرتير العام على رأس حملة مكبرة للرقابة والسيطرة على مواقف السيارات
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة لمتابعة مواقف السيارات وتحرير 11 مخالفة متنوعة
  • محافظ الأقصر: تكثيف أعمال التشجير وتجليد قواعد الأكشاك الكهربائية للحفاظ علي المظهر الحضاري
  • محافظ القاهرة يتفقد شارع صلاح سالم والقلعة وميدان العباسية
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال صيانة وتجميل الجزر الوسطى بشارع صلاح سالم
  • محافظ أسيوط يلتقي بمربي الماشية وأصحاب المزارع على مستوى المحافظة