بوابة الفجر:
2024-08-05@09:33:50 GMT

العثور على جثة طفل في بحر المعصرة بالفيوم

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل عثر عليه غارقًا في مياه بحر قرية معصرة صاوي بدائرة مركز شرطة طاميه بمحافظة الفيوم، عقب ساعات من اختفاء الصبي عن منزل أسرته بقرية معصرة صاوي بدائرة قسم شرطة طاميه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيه بلاغ من أهالي قرية معصرة صاوي، بالعثور على جثة غارقة لطفل في مياه بحر المعصرة، بدائرة مركز شرطة طامية، وانتشلت الجثة، والتي تبين أنها لطفل يدعي "ذياد عاشور حسيب" 12 سنه، مُحرر بلاغ باختفائه عن منزل أسرته منذ أمس الخميس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.


تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي أمرت بسرعه التحري عن أسباب وملابسات الواقعة، كما أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لدفنه في مقابر اسرته في قرية معصرة صاوي في الفيوم. 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع طفل غرقا في مياه بحر النزلة في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع طفل العثور على جثة جثة طفل بحر المعصرة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم

تمكنت مباحث مركز الفيوم من إلقاء القبض على المتهم بقتل شخص فى مشاجرة بقرية هوارة عدلان، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية واحالته الى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث

كان  مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، بمقتل "رمضان م س" – 29 سنة – عاطل – مقيم بقرية هواراة. 

تم  تشكيل فريق بحث قاده  مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم، وبرئاسة  رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف  مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن خلافا نشب بين المجنى عليه والمتهم  وائل ك وشهرته"أبوحديدة" 27 سنة – سباك، بسبب خلافات مالية فيما بينهما وتنافسهم فى بيع المخدرات.

وأشارت التحريات، أن المجنى عليه، حاول الانتقام من ابن جارهم ، فقام بإشعال النار في "توك توك" مملوك لأسرة المتهم ما فجر غضبهم، فانتهزوا وجوده بمفرده بعد يومين من الواقعة، وقاموا بالاعتداء عليه بالعصي والسكاكين، حتى سقط غارقا فى دمائه.تم  استدعاء سيارة الإسعاف، لمحاولة إنقاذ المجنى عليه، إلا انه لفظ أنفاسه أثناء محاولة نقله لمستشفى الفيوم العام.تم القاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر لتصرفه في سكر وزيت تمويني وتحرير 11 محضر في حملة تموينية بالفيوم
  • السيطرة على حريق فى محول كهرباء بالفيوم دون إصابات
  • القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم
  • بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم
  • لخلافات مالية.. مشاجرة بالعصا والشوم بين 5 أشقاء بقرية دسيا بالفيوم
  • إصابة 4 أشقاء في مشاجرة بالفيوم| تفاصيل
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم
  • مصرع شخص في مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم