تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الإعلامية منى عبدالوهاب، المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين، إن الجديد هذا العام في مهرجان العلمين هو رفع علم فلسطين بجانب العلم المصري، كما أنه على مستوى الفعاليات والأنشطة والأماكن مثل «يو أرينا»، التي سيقام عليها الفعاليات الغنائية.

وأضافت «عبدالوهاب»، خلال استضافتها ببرنامج «العالم علمين»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، وتقدمه الإعلاميتان هدير أبو زيد ولما جبريل، أنه من بين الفعاليات الجديدة في مهرجان العلمين هي إقامة المسرحيات ومهرجان «نبتة».

وأشارت إلى أن منطقة «الأرينا» مجهزة بشكل عالمي، ومواصفات عالمية، وتستوعب حوالي 30 ألف شخص في كل الحفلات.

وتابعت: «متحمسة للغاية لمهرجان نبتة، لأنه لأول في مصر يكون هناك مهرجان خاص بالطفل، ومصصم خصيصا له، هذا الشكل بالاهتمام بالطفل على مستوى الوعي والقدرات العقلية والموهبة وتنمية قدراته شيء إيجابي متحمسة له بشكل ومنتظراه، كما انني متحمسة للمسرح، وفكرة إحياء المسرح في مصر فكرة مهمة وإيجابية».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامية منى عبدالوهاب العلم المصري القدرات العقلية علم فلسطين مهرجان العلمين مواصفات عالمية مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«حكي وتمثيل».. معلومات عن ورشة «وقت الحكاية» للأطفال في مهرجان العلمين

معلومات عن ورشة «وقت الحكاية» للأطفال في العلمين.. «لعب وأنشطة»

أنشطة وفعاليات مختلفة للأطفال، يقدمها مهرجان «نبتة» يوميًا وحتى نهاية أغسطس المقبل، ضمن فاعليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية الذي يُقام بمدينة العلمين الجديدة، ويترأسه الفنان أحمد أمين تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ من المقرر أن يشهد مهرجان نبتة يوم 16 أغسطس الحالي، ورشة «وقت الحكاية» التي يقدمها عبد الرحمن جاويش وسوسن بدر وأحمد أمين وحاتم صلاح.

معلومات عن الكاتب عبدالرحمن جاويش

وكتبت الصفحة الرسمية لمهرجان نبتة عبر حسابها الرسمي: «يوم 16 أغسطس لعب وأنشطة في تجربة (وقت الحكاية) بمهرجان نبتة مع النجوم سوسن بدر- أحمد أمين- حاتم صلاح- والكاتب عبد الرحمن جاويش، هنتعلم كتابة القصص والتمثيل والتعبير بدون كلام.. فرصة لتجربة فريدة من نوعها في عالم نبتة».

وتقدم ورشة «وقت الحكاية» تجربة استثنائية للأطفال، كما يضمن تقديم تجربة غنية ومتكاملة للجمهور، إذ يقدم كل فنان لمسته الخاصة في عالم الحكي، ويتعلم الأطفال طريقة كتابة القصة من خلال الفنان أحمد أمين والكاتب عبدالرحمن جاويش، في حين يكتشف الأطفال طريقة التمثيل والتعبير دون كلام من خلال الفنانة سوسن بدر، أما الفنان حاتم صلاح يكون مسؤولًا عن تعليم الأطفال طريقة الارتجال.

عبدالرحمن جاويش ضمن فريق عمل الدحيح

وعبدالرحمن جاويش ضمن المشاركين في ورشة «وقت الحكاية» بمهرجان نبتة، هو كاتب روائي شاب ومؤلف مصري من مواليد 5 أبريل 1995 بمحافظة الشرقية، حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية، وبدأ مشواره بنشر ثلاث روايات مع «دار تويا للنشر»، ورواية «أثر المخلدين» مع دار «عصير الكتب»، كما شارك في كتابة السيناريو والحوار لعدد من الأعمال الفنية منها مسلسل ونسني عام 2020، ومسلسل مكتوب عليا عام 2022، ومسلسل متحف الدحيح عام 2021.

أما الفنان حاتم صلاح هو ممثل مصري، شارك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة عام 2020، ومسلسل بدل الحدوتة تلاتة عام 2019، كما شارك الفنان أحمد مكي في مسلسل «الكبير أوي»، ونجح في خطف أنظار الجمهور بدور «نفادي».

مقالات مشابهة

  • «حكي وتمثيل».. معلومات عن ورشة «وقت الحكاية» للأطفال في مهرجان العلمين
  • وزيرة التضامن تكشف تفاصيل جديدة بشأن مهرجان العلمين
  • وزيرة التضامن: «سعيدة باهتمام الشركة المتحدة بالطفل.. وهحضر مهرجان نبتة»
  • مراسلة «دي إم سي»: مسرحية «الشهرة» خلقت حالة مميزة بين زوار مهرجان العلمين
  • مراسل القناة الأولى: مباراة ذوي الهمم تنال إشادات كبيرة في مهرجان العلمين الجديدة
  • تفاصيل "دوري أبطال الساحل" في مهرجان العلمين
  • إبراهيم عبدالجواد: «دوري أبطال الساحل» في مهرجان العلمين فرصة لاكتشاف المواهب
  • داليا البحيري تكشف كواليس عن رحلتها الفنية بـ«حد النجوم» في العلمين الجديدة
  • لهواة تربية الحيوانات الأليفة.. عرض أزياء للكلاب ضمن الفعاليات الترفيهية بمهرجان العلمين
  • مراسل «CBC»: مهرجان العلمين «كوكتيل» من الفعاليات المختلفة