كشف المخرج عمرو عرفة ، خلال استضافته في أحد البرامج الشهيرة، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، إضافة إلى سر حب الجماهير للزعيم عادل إمام .

 

استضافت إنجي علي، المخرج عمرو عرفة عبر برنامج «أسرار النجوم»، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية، وقال عن تعاونه مع «الزعيم» عادل إمام وسر حب الجماهير له: «هي هبة من ربنا مُنحت له فدخل قلوب الناس، كما أنه قدم مواضيع تمس قلوب الجمهور فهذا جعله يدخل قلوب جماهير الوطن العربي كله وليس المصريين فقط، وهو أمر أعتقد أنه لن يصل إليه أحد إلا بعد 200 سنة، وهي حالة وتركيبة صعب تحليلها».

 

وأضاف: «عملت مع الفنان عادل إمام فيلمي (السفارة في العمارة) ثم (زهايمر) وهو آخر أعماله السينمائية، التعاون معه هو حالة فريدة لم أمر بها قبله أو بعده لأن لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن الخاص بي، وأنا إذا كنت مرتب وبحب المواعيد أجده يحضر قبلي، وتجدين حب منه لكل الناس ومعرفته بأقل التفاصيل للعامل الصغير إلى مدير التصوير الذي يعلم عن وجود مشكلة لديه ويحاول يحلها كان يحتوي كل الناس وهذه إنسانيات عادل إمام بعيدا عن كونه فنان كبير».

 

وعن الحالة الصحية للزعيم، شدد عمرو عرفة: «أنا على أتواصل مع الزعيم دائما وهو زي الفل».

 

الإخراج

وعن عمل آخر كان سيتجه له إذا لم يكن مخرجا، أوضح عمرو عرفة: «لو لم أكن مخرجا كنت سأكون طبيبا نفسيا لأني بحب الناس وأقدر أني أستشف شخصيات الناس أمامي وهذا ساعدني في الإخراج وقيادة الممثل، ومستحيل أشتغل مع ممثل عيونه غير قادرة على التعبير».

 

مسلسل «مليحة»

وتطرق المخرج عمرو عرفة للحديث عن مسلسل «مليحة»، قائلا: «لم أتردد لحظة عندما عرض عليّ المسلسل، وأكثر مشهد أثر في المجاميع العاملين في المسلسل خلال تصويرنا مشهد وكأنهم يتم تهجيرهم من فلسطين ومسكت المايك وقلت لهم خطبة عصماء أثرت في الكل ودخلنا في حالة بكاء رهيبة».

 

وأضاف: «الفن دائما له دور مهم، والفن إنك تخاطر وتقدم عمل مثل (مليحة) رغم خطورة وسرعة الوقت وأنا مش قلقان على الفن في مصر ومتفاءل جدا».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو عرفه المخرج عمرو عرفة عادل أمام إنجي علي أسرار النجوم الفن بوابة الوفد عادل إمام عمرو عرفة

إقرأ أيضاً:

مخرج «إكس مراتي» يكشف سر اعتذار كريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام عن البطولة

كشف المخرج معتز التوني، عن سبب اعتذار الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان محمد إمام، عن بطولة أحدث أعماله «X مراتي»، والذي يعرض حاليا في السينمات، ويحقق نجاحا كبيرا.

سبب اعتذار محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز عن بطولة X مراتي

وتحدث معتز التوني، خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي، في برنامجها «أسرار النجوم»، عبر إذاعة «نجوم FM»، قائلاً: «فكرة X مراتي قرأتها منذ عامين ونصف، ومحمد ممدوح كان أول المرشحين لدوره، وكان هناك مرشحان آخران من لدور هشام ماجد وهما كريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام، ولكن بسبب مواعيد أعمالهما لم يستطيعا المشاركة»

وتحدث عن دور هشام ماجد في العمل، قائلاً: «عرضت الفيلم على هشام ماجد ووافق على الفكرة فور عرضها، وهو ممثل ذكي وشبه القطار في خطواته مش بيهزر في الشغل، وبيفهم بشكل جيد في السيناريو، ووضع معنا الإطار العام لضبط إيقاع العمل».

تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم إكس مراتي أبطال فيلم x مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًفي أسبوعه الأول.. فيلم «x مراتي» يتخطى 18 مليون جنيه بالسينمات

أبطال وصناع فيلم «x مراتي» يحتفلون بالعرض الخاص في جدة (صور)

«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد إمام يتصدر تريند جوجل
  • كيف دافع أحمد زكي عن مصطفى متولي؟.. «موهبته تتحدث عنه»
  • عادل إمام يعلّق على تجسيد شخصيته في مسرحية
  • 47 مليون جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال في 7 أسابيع بالسينما
  • مخرج «إكس مراتي» يكشف سر اعتذار كريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام عن البطولة
  • عمرو أديب : إبراهيم عادل محتاج يطلع لأوروبا زى محمد صلاح
  • مفاجأة.. إمام عاشور وراء فشل إبراهيم عادل إلى ميتيلاند الدنماركي
  • بعد مشهد المواجهة بالوصفة السحرية.. بسمة داوود توجه رسالة للسيدات
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 340 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • أول تعليق من عادل إمام على تجسيد شخصيته في مسرحية «نوستالجيا»