بوابة الوفد:
2024-08-05@09:45:10 GMT

غدًا.. محاكمة متهم بـ"أحداث مدينة الإنتاج"

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

تنظر الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، غدًا السبت ،  إعادة محاكمة متهم في القضية رقم 10279 لسنة 2014 جنايات أول أكتوبر، والمعروفة بـ"أحداث مدينة الإنتاج"،  لتعذر حضور المتهمين في الجلسة السابقة .

غدًا.. محاكمة متهم بـ"أحداث مدينة الإنتاج"

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران وضياء عامر، وسكرتارية محمد هلال.

ووجهت النيابة للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم تهم الاشتراك مع آخرين فى تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على أشخاص والممتلكات العامة واستعراض القوة والعنف وحيازة خرطوش وزجاجات "مولوتوف"، وإحراق سيارات شرطة.

العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة  داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية 

شهد مركز دكرنس في محافظة الدقهلية، عثور احدي الاهالي على طفل حديث الولادة «ذكر» على قيد الحياة، ومربوط به الحبل السري، وملقى في صندوق سيارته داخل كيس بلاستيكي، وجرى نقل الطفل للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط والدة الطفل المتورطة في الواقعة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بعثور شخص يدعى حماده ال.ف.أ.، مقيم بقرية ميت مجاهد دائرة المركز، بعثوره على طفل حديث الولادة «ذكر» على قيد الحياة، ومربوط به الحبل السري، ويرتدي ملابسه كاملة، وملقى داخل كيس بلاستيكي في صندوق السيارة الخاصة به.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أنه أثناء توقف المواطن بسيارته أمام أحد المستشفيات بدكرنس لشحن عداد الكهرباء، وأثناء عودته فوجئ بالطفل داخل الصندوق، وجرى نقل الرضيع لمستشفى دكرنس العام لتوقيع الكشف الطبي عليه وتقديم الرعاية الطبية له، وتبين أنه بحالة جيدة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6050 لسنة 2024 إداري دكرنس، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وفحص كاميرات المراقبة بمحيط المكان والوصول لوالدة الطفل.

إصابة 3 اشخاص في  حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف

كما تعرض 3 أشخاص للاصابة ،  إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف ، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه مناطق الجنوب وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

وفور تلقى البلاغ بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة الصف بوقوع حادث مرورى، انتقلت سيارات الاسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 3 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز دكرنس محافظة الدقهلية الدائرة الثالثة إرهاب محاكمة متهم بـ أحداث مدينة الإنتاج

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة أحد متهمي «أحداث مجلس الوزراء» لـ5 أكتوبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم السبت، محاكمة أحد المتهمين بأحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت بمحيط مجالس الوزراء والشعب والشورى، والمجمع العلمي، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «أحداث مجلس الوزراء»، لجلسة 5 أكتوبر المقبل.

أحداث مجلس الوزراء

وتضمن قرار الاتهام، إحالة 269 متهما إلى محكمة جنايات القاهرة و24 حدثا إلى محكمة الطفل، وذلك لاتهامهم بالضلوع في تلك الأحداث التي أسفرت عن وقوع أعداد من القتلى والجرحى في أحداث العنف بمحيط مجلس الوزراء، ونسب قضاة التحقيق، المستشارين وجدي عبد المنعم، ووجيه الشاعر، وحسام عز الدين، للمتهمين ارتكابهم جرائم تجمهر مخل بالأمن والسلم العام، ومقاومة السلطات ومنعهم قوات الأمن، من تأمين وحماية المنشآت الحكومية، والحريق العمدي لمبانٍ ومنشآت حكومية وإتلافها، والتخريب وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة.

وجاء في أمر إحالة المتهمين للجنايات أنه وآخرين ارتكبوا جرائم التجمهر المخل بالأمن والسلم العام، ومقاومة السلطات باستخدام القوة والعنف لمنعهم من أداء قوات الأمن لعملهم في تأمين وحماية المنشآت الحكومية، والحريق العمدي لمباني ومنشآت حكومية وإتلافها واقتحامها، والتخريب وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة.

اقرأ أيضاًلـ 27 أكتوبر.. حجز دعوى إخلاء سبيل سما المصري للحكم

يسير بسرعة جنونية.. القبض على سائق «توك توك» في مدينة نصر

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة بقنا
  • حادث انقلاب سيارة يتسبب في إصابة 13 شخصًا بأسوان
  • تأجيل محاكمة متهم بالتعدى على طفلة بالمعادي لـ24 سبتمبر
  • اليوم.. محاكمة متهم في "خلية داعش أكتوبر"
  • حادث انقلاب سيارة ينتهى بإصابة 3 أشخاص بطريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • تأجيل محاكمة أحد متهمي «أحداث مجلس الوزراء» لـ5 أكتوبر
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة 11 متهم بخلية استهداف محلات الذهب والكنائس
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقضية أحداث مجلس الوزراء
  • وفاة طفلين اختناقاً داخل صندوق سيارة في نينوى
  • وفاة الناجي الوحيد من حادث مشاهير الإنتاج بمصر