صحيفة صدى:
2024-08-05@13:24:11 GMT

ندى فهيم تدعم هتان السيف بقميص أخضر ..فيديو

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

ندى فهيم تدعم هتان السيف بقميص أخضر ..فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

ظهرت بطلة الفنون المختلطة المصرية ندى فهيم، فى مقطع فيديو نشرته على صفحته بموقع التواصل تيك توك وهي ترتدي القميص الأخضر.

وعلقت فهيم، والتي كانت ترتدى قميص باللون الاخضر “لابسة اخضر اهو” ويصاحب التعليق علم المملكة ، اشارة منها الى دعمها لهتان و فرحتها بفوزها.

وكانت هتان السيف قد فازت في الجولة الأولى فى PFL Mena على اللاعبة المصرية ندى فهيم بالضربة القاضية، كما حققت اليوم الفوز على المصرية إيمان بركة في مباراة قوية، في ثاني جولات نزالات الموسم الأول من دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا ، على الصالات الخضراء بالعاصمة الرياض.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/334.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: هتان السيف

إقرأ أيضاً:

الخارجية وافقت على تحمل الدولة تكاليف دفن المصريين بالخارج ونقلهم لمصر (فيديو)

أكد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية بالسعودية، أن أن وزارة الخارجية وافقت على تحمل الدولة تكاليف دفن المصريين بالخارج ونقلهم لمصر، معلقا: هذا الأمر يدل على جدية الدولة وحماس الوزير في الاهتمام بالمصريين بالخارج.

الخارجية الإيرانية: يجب أن تتلقى إسرائيل ردا قاسيا على اغتيال إسماعيل هنية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الروسي جهود خفض التصعيد في المنطقة

وأضاف نائب رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية بالسعودية، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك طفرة ونقلة نوعية في الدولة المصرية نفتخر بها أمام العالم أجمع، مشيرا إلى أن العالم يسأل على شبكة الطرق التي نفذتها الدولة بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من الضروري تخصيص وقت محدد في البرامج الإعلامية تمس المغتربين

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام للجالية المصرية بالسعودية، إلى أنه من الضروري تخصيص وقت محدد في البرامج الإعلامية تمس المغتربين، سواء قوانين أو إنجازات مع كل مواطن مصري بالخارج فقط، أو رجال الاقتصاد بالخارج والمشروعات التي يقومون بها.


 

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالاً اليوم، مع سيرجي لافروف، وزير الخارجية روسيا الاتحادية.


وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزراة الخارجية، بأن الاتصال شهد تقديم الوزير لافروف التهنئة للوزير عبد العاطي بمناسبة تشكيل الحكومة المصرية وتوليه مهام منصبه، معبراً عن التطلع للتعاون معه في كل ما يحقق مصالح البلدين.

ومن جانبه، أكد الوزير الدكتور بدر عبد العاطي اعتزاز مصر بالعلاقات مع روسيا الاتحادية والتطلع لمواصلة جهود تعزيز علاقات التعاون على نحو يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

كما شهد الاتصال تبادل التقديرات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتطورات الإقليمية الراهنة وجهود خفض التصعيد في المنطقة بما يحفظ أمنها واستقرارها ومصالح شعوبها ويجنبها الانزلاق في حلقة مفرغة من المواجهات.

مقالات مشابهة

  • الزراعة تحذر من تأثير التغيرات المناخية على الفاكهة والخضراوات
  • «الزراعة» تحذر من تأثير تغير المناخ على المحاصيل: الحل في نشر ثقافة التنبؤ
  • عمرو أديب: المنتخب الأوليمبي قادر على هزيمة فرنسا والتأهل لنهائي الأوليمبياد (فيديو)
  • الخارجية وافقت على تحمل الدولة تكاليف دفن المصريين بالخارج ونقلهم لمصر (فيديو)
  • وزير الطيران المدني يكشف حقيقة بيع المطارات المصرية لجهات أجنبية (فيديو)
  • هتان باهبري يشعل الصراع بين أندية روشن
  • ابنة بيل غيتس تدعم زوجها الفارس المصري بعد انسحابه من أولمبياد باريس
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • شاهد.. موسى ديابي يسجل أول أهدافه بقميص الاتحاد السعودي
  • أمين الفتوى عن إنفاق المرأة على المنزل: "فضل وليس واجب" (فيديو)