أكد كارلوس الكازار نجم التنس الاسباني والمتأهل الى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس اعرق بطولات التنس العالمية و اهم البطولات الاربع العظمى ان يوم الاحد سيكون يوما سعيدا للشعب الاسباني سواء بفوزه ببطولة ويمبلدون للرجال او فوز المنتخب الاسباني بلقب يورو 2024 بالفوز على المنتخب الأنجليزي في المباراة النهائية التي ستجمع المنتخبين على الملعب الاوليمبي في برلين .

وكان كارلوس الكازار قد نجح في التأهل الى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون للتنس  لفردي الرجال بعد فوزه على الاوكراني داني ميديفيديف وينتظر الفائز من نوفاك ديكوفيتش و لورنزو موسيتي ويتطلع لتكرار فوزه بلقب ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي .

وقال كارلوس الكازار في اللقاء المعتاد الذي يجرى داخل ملعب ويمبلدون بعد نهاية مباراة الدور نصف النهائي : لا شك ان يوم الاحد سيكون يوما سعيدا للشعب الاسباني بتواجدي في المباراة النهائية و تواجد منتخب اسبانيا في المباراة النهائية لليورو .

الكازار واجه عاصفة من الاحتجاج بمجرد وصول كلماته الى الجماهير الانجليزية الموجودة في ملعب ويمبلدون في قلب لندن حيث اطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضده ليعود على الفور ويقول : لا اقول ان منتخب اسبانيا سيفوز باللقب الاوربي بكل تأكيد لكنه سيكون يوما ممتعا للغاية .

يذكر ان كارلوس الكازار يسعى لتحقيق لقبه الرابع في البطولات الاربع العظمى للتنس ( جراند سلام ) حيث حقق من قبل ثلاثة القاب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار يورو 2024 منتخب إسبانيا منتخب إنجلترا المباراة النهائیة سیکون یوما

إقرأ أيضاً:

الاعلام الاسباني: مواجهة المغرب فرصة للانتقام لما حدث بقطر

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على المواجهة المنتظرة بين المنتخب المغربي الأولمبي ونظيره الإسباني في نصف نهائي مسابقة كرة القدم، ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في تقرير لها حول اللقاء بعنوان :”الانتقام لما حدث في مونديال قطر”، في إشارة إلى أن هذه المواجهة تُعيد إلى الأذهان مباراة المنتخب الوطني الأول أمام “لاروخا” في النسخة الماضية من المونديال.

وأضاف المصدر نفسه: “شاءت الأقدار أن يلتقي منتخبا إسبانيا والمغرب مرة أخرى في بطولة كبرى”.

وواصلت: “هذه المباراة ليست فقط من أجل المنافسة على الميدالية الذهبية، إنها فرصة لإسبانيا للانتقام لما حدث قبل أقل من عامين في قطر”.

ووصل المنتخب  المغربي الأولمبي لكرة القدم مساء أمس السبت، إلى مدينة مارسيليا جنوب فرنسا، تأهبا لمواجهة المنتخب الإسباني في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وسُيجري رفاق أشرف حكيمي اليوم الأحد الحصة التدريبية الأولى والأخيرة بعد التأهل إلى “المربع الذهبي”، حيث سيعمل السكتيوي على وضع آخر  اللمسات على التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام “لاروخا” من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي.

ويُنتظر أن تشهد مواجهة المغرب وإسبانيا حضورا جماهيريا كبيرا بملعب “فيلودروم” بمارسيليا غدا الاثنين.


مقالات مشابهة

  • عانق ابنته وبكى.. لحظات عاطفية بين دجوكوفيتش وعائلته بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس
  • ثلاثة أهداف في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بأمريكا (شاهد)
  • باريس ٢٠٢٤ .. ديكوفيتش يهزم الكاراز ويحرز ذهبية التنس
  • الاتفاق يواجه ألميريا الاسباني اليوم
  • الاعلام الاسباني: مواجهة المغرب فرصة للانتقام لما حدث بقطر
  • حساب المواطن يوضح موعد صرف الدعم للدفعة الـ 81
  • موعد مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة
  • الفلبيني كارلوس يولو يفوز بذهبية الجمباز الأرضي بـ أولمبياد باريس 2024
  • المنتخب المغربي يواجه إسبانيا في نصف نهائي الأولمبياد
  • بثلاثية.. الماتادور الاسباني يقصي منتخب اليابان من أولمبياد باريس 2024